السبت، 4 مارس 2017

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

سامسونج ستُنتج 12.5 مليون Galaxy S8 في مارس وأبريل

Posted: 04 Mar 2017 09:00 AM PST

أعلام سامسونج

طبقًا لتقرير جديد يخرج من كوريا الجنوبية، بدأت مؤسسة الإنتاج الخاصة بسامسونج في فيتنام في عملية الإنتاج الضخم لهاتف الشركة الرائد القادم Samsung Galaxy S8.

وحسب التقرير، فإنّ مؤسسة سامسونج الإنتاجية تعمل على أقصى مجهود، خاصةً وأن الشركة الكورية تتوقع حجم طلب كبير على هاتفها الرائد القادم بإصداريه العادي والبلس، كما يضيف التقرير أنّ الكورية حددت كمية إنتاج أولية تُقدّر بحوالي 4.7 مليون وحدة في شهر مارس الجاري فقط، ترتفع إلى 7.8 مليون وحدة في أبريل القادم، أي يُتوقع إنتاج سامسونج 12.5 مليون وحدة من الهاتف خلال الشهرين.

ومن المُتوقع أن تقوم سامسونج ببيع الهاتفين Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus في الكثير من الأسواق حول العالم في الوقت نفسه، ولن تُطلقه في كوريا الجنوبية أولًا مثلما كانت تفعل مع الأجيال الماضية من هواتفها الذكية، وهي خطوة متوقعة ومفهومة من الكورية حيث ترغب في تعويض خسائرها الناتجة عن هاتف Galaxy Note 7.

المصدر: Naver

سامسونج ستُنتج 12.5 مليون Galaxy S8 في مارس وأبريل تم كتابته في موقع اندرويد عربي

سامسونج ستبدأ ببيع Galaxy S8 عالميًا في 21 أبريل

Posted: 04 Mar 2017 08:30 AM PST

Samsung Galaxy S8 Press Render

أثناء مشاركة سامسونج في المؤتمر العالمي للجوالات 2017 في برشلونة نهاية الشهر الماضي، أعلنت الشركة عن موعد الإعلان الرسمي عن هاتفها الرائد Samsung Galaxy S8 في 29 مارس الجاري، لكنّها لم تُحدد وقتها موعد بدء استقبال الطلبات المُسبقة على الهاتف أو موعد البيع الرسمي له.

اليوم لدينا معلومات جديدة في هذا الإطار، حيث خرجت تقارير من كوريا مؤخرًا تُشير إلى أنّ الشركة الكورية ستبدأ ببيع الهاتف حول العالم يوم الجمعة الموافق 21 أبريل القادم، على أن تبدأ الشركة في استقبال الطلبات المُسبقة على الجهاز قبلها، تحديدًا يوم 10 أبريل طبقًا لتقارير أخرى.

هذا ومن المتوقع أن يأتي هاتف سامسونج الرائد Galaxy S8 مع شاشة مقاس 5.8″ بوصة بدقة وضوح QHD+ ويعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 835، مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، و64 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية تدعم بطاقات التخزين الخارجية من نوع microSD.

في الخلف ستكون هناك الكاميرا الرئيسية بدقة 12 ميجابكسل Dual Pixel، وبالأمام كاميرا بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور السلفي، كما يوجد مستشعر للعين iris scanner، وقد يأتي الهاتف مع بطارية سعة 3,250 مللي أمبير.

Galaxy S8 سَيزوّد بشاشة Infinity Display

المصدر: The Investor

سامسونج ستبدأ ببيع Galaxy S8 عالميًا في 21 أبريل تم كتابته في موقع اندرويد عربي

تطبيق الموسيقى الخاص بهاتف Samsung Galaxy S8 متوفر الآن للتحميل

Posted: 04 Mar 2017 07:45 AM PST

galaxy s8 music app

متبقي لدينا أقل من شهر تقريبًا قبل الإعلان الرسمي عن الهاتف الرائد Galaxy S8 من قبل سامسونج الكورية، ومع اقترابنا من هذا الموعد تزداد وتيرة الشائعات والتسريبات حول الهاتف أكثر فأكثر، ومؤخرًا استطاعت بعض المواقع التقنية الحصول على نُسخة من تطبيق الموسيقى الخاص بالهاتف وإطلاقه للتحميل بنُسخة APK.

الإصدار الجديد من التطبيق يحصل على العديد من التحسينات والمميزات الجديدة، كما أضافت إليه سامسونج بعض الوظائف أيضًا، كما أضافت الشركة الكورية أيضًا بعض التحسينات العامة الأخرى على التطبيق والتي لن يُمكنك ملاحظتها، لكنّها ستلعب دورًا كبيرًا في استقرار التطبيق وسرعة أداؤه.

إذا كُنت ترغب بتجربة الإصدار الجديد من تطبيق سامسونج الموسيقي الخاص بهاتفها الرائد المرتقب Galaxy S8، يُمكنك تحميله مباشرة من هنا على موقع سام موبايل.

المصدر: SamMobile

تطبيق الموسيقى الخاص بهاتف Samsung Galaxy S8 متوفر الآن للتحميل تم كتابته في موقع اندرويد عربي

اندرويد 7.0 نوجا يصل Huawei P9 Plus رسمياً

Posted: 04 Mar 2017 07:41 AM PST

Huawei P9 Plus

بَدأت شركة هواوي Huawei الصينية رَسميّاً بإرسال تحديث الإصدار الأخير اندرويد 7.0 نوجا Android Nougat إلى النسخة الأخرى من هاتفها الرّائد السابق Huawei P9 Plus وذلك ابتداءً من الدول الأوروبية وتحديداً من دولتي ألمانيا ورومانيا.

تحديث Huawei P9 Plus إلى الإصدار الأخير هو برقم بناء VIE-L09C432B360 وهو بحجم 2.4 جيجابايت وإلى جانب هذا التحديث يَجلب التحديثات الأمنية لشهر كانون الثاني-يناير الماضي وهو عبر الهواء OTA حيث يحصل المستخدم على تنبيه بقدومه تلقائياً. كما يمكن للمستخدمين التأكّد من قدومه يَدوياً بالذهاب إلى الإعدادات وذلك بالنسبة لأولئك اللّذين لم يحصلوا على هذا التنبيه بشكل تلقائي.

وإلى جانب الإصدار اندرويد 7.0 نوجا سيحصل Huawei P9 Plus بفضل هذا التحديث على واجهة المستخدم الجديدة والخاصّة بالشركة الصينية EMUI 5.0.

Huawei P9 Plus Android Nougat Update

أَبرز المميّزات التي سيحصل عليها Huawei P9 Plus بعد القيام بالتحديث المذكور هي: ميّزة تقسيم الشّاشة إلى قسمين Split-Screen، تحسينات على التنبيهات مع ميّزة الرد المباشر عليها، إعدادات محسّنة، التبديل بسرعة إلى التطبيق السابق عبر النقر المزدوج على زر التطبيقات الأخيرة، إلى جانب العديد من المميزات الأخرى.

إن كنت من مقتني هاتف Huawei P9 Plus وفي حال لم يصلك التحديث المذكور فلا تقلق فسيصل تباعاً حسب المنطقة الجغرافية التي تتواجد فيها.

مارأيك بوصول هذا التحديث؟ شاركنا برأيك بالتعليقات.

عبر The Android Soul

اندرويد 7.0 نوجا يصل Huawei P9 Plus رسمياً تم كتابته في موقع اندرويد عربي

فيديو رسمي يُوضّح مميّزات وَاجهة المستخدم في LG G6

Posted: 04 Mar 2017 04:23 AM PST

LG G6 GUI

شَركة إل جي LG الكورية كانت قد أَعلنت رسمياً عن هاتفها الرّائد LG G6 في مؤتمر صحفي عقدته على هامش المؤتمر العالمي للجوّال MWC 2017 والذي أختتم فعالياته مؤخراً في مدينة برشلونة، هذا الهاتف وقبل الإعلان عنه رَسميّاً مرّ بالعديد من التسريبات والإشاعات حتّى أنّه لم يمر يوم وإلا انتشر خبر خاص به وبالتفاصيل التي سيزوّد بها.

خلال الفترة القصيرة المقبلة سيكون هاتف LG G6 متاحاً للبيع وذلك في مناطق مختلفة من العالم لتستغل الشركة الكورية هذه الفترة من أجل الترويج عن هاتفها الرّائد الجديد هذا، إل جي قامت بالفعل بنشر فيديو عبر قناتها الرسمية على يوتيوب يوضح واجهة المستخدم في هذا الهاتف والتي تحمل اسم LG UX 6.0 حيث كانت إل جي قد كشفت رسمياً عن تفاصيلها وذلك قبل الإعلان عن LG G6 بفترة قصيرة.

فيديو واجهة المستخدم في LG G6 يوضح بكثرة النسبة 18:9 والتي تقوم بتقسيم الشّاشة فيه إلى قسمين على شكل مربعين متطابقين ضمن الشاشة البالغة من الحجم 5.7 بوصة وذلك عوضاً عن النسبة 16:9 والتي كانت ومازالت مستخدمة في السواد الأعظم من الهواتف الذّكية. كما يوضح الفيديو هذا ميزة المهام المتعددة في LG G6 من خلال اشغال تطبيقين للمربعين المذكورين إلى جانب واجهة تطبيق الكاميرا التي زُوّدت بالعديد من المميزات الجديدة.

إليكم هذا الفيديو الرسمي لهذا الهاتف الرائد:

فيديو رسمي يُوضّح مميّزات وَاجهة المستخدم في LG G6 تم كتابته في موقع اندرويد عربي

تحديث أمني جديد يصل Samsung Galaxy S5

Posted: 04 Mar 2017 01:33 AM PST

Samsung Galaxy S5 copper GOLD

بَدأت شركة سامسونج رسميّاً بإرسال تحديث جديد لهاتفها الرّائد الأسبق Samsung Galaxy S5 وذلك ابتداءً من أوروبا، التحديث المذكور هو بإصدار نظام تشغيل G900FXXS1CQB5 وبحجم 127 ميغابايت ويجلب للهاتف المذكور التحديثات الأمنية الخاصة بشهر شباط-فبراير 2017.

وبالإضافة إلى الجانب الأمني فإن التحديث الجديد لهاتف Galaxy S5 يتضمن العديد التحسينات على الأداء وكذلك إصلاح العديد من العيوب لكنه يبقى بإصدار اندرويد 6.0 مارشميلو.

وكَما جرت العادة فإن تحديث Galaxy S5 الأمني هذا كما كُل الهواتف هو عبر الهواء OTA حيث يحصل المستخدم على تنبيه بقدومه بشكل تلقائي، بالنسبة لأولئك اللّذين لم يصلهم التنبيه فيمكن التأكد من قدومه يدوياً وذلك عبر الذهاب إلى الإعدادات – حول الهاتف – تحديثات النظام، على أن يتأكد بداية من إمتلاء البطارية بنسبة 75 بالمئة على الأقل قبل بدء عملية التحديث.

Galaxy S5 Feb patch

الجدير بالذكر أنّ سامسونج وتحديداً في الشهر الماضي كانت نشطة كثيراً في إرسال التحديثات الأمنية لأجهزتها حيث تضمنت القائمة العديد من الأجهزة الرائدة مثل وصوله إلى هاتفيها الرائدين Samsung Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge وكذلك هواتف فئة الـ Note والعديد من الهواتف الأخرى من الفئة المتوسطة والمنخفضة من حيث المواصفات الفنية.

مارأيك بهذا التحديث الأمني لهاتف سامسونج الرائد الأسبق Galaxy S5 ؟ شاركنا بالتعليقات.

عبر GSM Arena ، Galaxy Club

تحديث أمني جديد يصل Samsung Galaxy S5 تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك