الأحد، 5 مارس 2017

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

تحديث Hangouts يدعم الدردشة خلال الاتصال المرئي

Posted: 04 Mar 2017 11:35 AM PST

Hangouts Update

لَم يَستطع تطبيق المراسلة الشهير لشركة جوجل والمعروف باسم Google Hangouts من مجاراة تطبيقات المراسلة الأخرى والتي يأتي على رأسها ربما تطبيق WhatsApp وذلك من حيث عدد المستخدمين والانتشار إلّا أنه يبقى التطبيق المُفضّل للبعض خصوصاً بالنسبة لأنصار عملاق البحث على الشبكة العنكبوتية.

تطبيق Hangouts حَصل مؤخّراً على تحديث مهم جدّاً حيث يتضمن القدرة على الدردشة الكتابية وذلك خلال الاتصال المرئي. التحديث الجديد تضمّن أيضاً ميّزة طال انتظارها وهي التنقل ضمن المحادثة من خلال القفز إلى آخر رسالة حاله حال تطبيقات المراسلة الشهيرة الأخرى.

عند الاتصال المرئي عبر Hangouts يكفي للمستخدم الضغط على زر خلف من أجل الوصول إلى نوافذ الدردشة الاعتيادية وبدلاً من التنقل مابين عدد كبير من الرسائل للوصول إلى رسالة معينة أصبح بالإمكان الوصول إلى ذلك عبر نقرة بسيطة جدّاً لتبقى ربما أكثر ميزة انتظاراً الآن وهي إمكانية البحث ضمن المراسلة. فهل تزوّد جوجل تطبيق Hangouts بهذه الميزة قريباً؟

المراقبون يقولون بأنّ تأخر جوجل في تزويد تطبيقاتها بالعديد من المميزات المنتظرة يعود إلى وجود عدة منصّات تراسل للشركة مثل: Google Messenger، جي ميل، Allo، Duo، .. إلخ

أخيراً التحديث الجديد لتطبيق Hangouts أصبح متوفّراً على سوق بلاي لتطبيقات اندرويد وقد تضمن إلى جانب الميزات المذكورة إصلاح العديد من العيوب السابقة وكذلك تحسينات مهمة على الأداء. يمكنك تحميل التطبيق بإصداره 17.0 من الرابط التالي: [Hangouts]

تحديث Hangouts يدعم الدردشة خلال الاتصال المرئي تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك