الاثنين، 23 يناير 2017

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

سامسونج: Galaxy S8 لن يخرج في المؤتمر العالمي للجوالات

Posted: 23 Jan 2017 05:30 AM PST

شعار سامسونج - Galaxy S8

على مدار الأعوام القليلة الماضية كانت سامسونج الكورية تكشف عن فئة هواتفها الرائدة Galaxy S أثناء مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوالات الذي ينعقد في برشلونة، وهذا العام سينعقد المؤتمر في فبراير القادم وبالتالي ظهرت بعض التقارير التي تزعم إمكانية الإعلان عن الهاتف في المؤتمر، لكن الشركة أكدت اليوم أنّ هذا لن يحدث.

فقد صرّح رئيس قسم سامسونج للجوالات Dong-jin Koh أنّ الهاتف الرائد القادم Galaxy S8 لن يتم الإعلان عنه في المؤتمر العالمي للجوالات 2017 الذي يبدأ في السابع والعشرين من فبراير القادم، وفي حين يؤكد رئيس قسم الجوالات أنّ الهاتف لن يتم الإعلان عنه في هذا الموعد، لم يُحدد هو الآخر موعدًا للإعلان الرسمي عن الجهاز ولم يشاركنا أي معلومات في هذا الإطار، وكانت آخر الشائعات تُشير إلى أنّ الهاتف سيتم الإعلان عنه في مؤتمر صحفي خاص يوم 29 مارس، على أن تبدأ الشركة بإطلاقه في أبريل.

بالطبع تزداد الشائعات والتقارير حول هاتف Galaxy S8 كونه أحد أهم هواتف سامسونج الرائدة، وينتظره الكثير من المتابعين خصوصًا بعد كارثة Galaxy Note 7.

المصدر: Reuters

سامسونج تؤكد: البطارية هي السبب في انفجار Galaxy Note 7

سامسونج: Galaxy S8 لن يخرج في المؤتمر العالمي للجوالات تم كتابته في موقع اندرويد عربي

سامسونج تؤكد: البطارية هي السبب في انفجار Galaxy Note 7

Posted: 23 Jan 2017 04:36 AM PST

Samsung Galaxy Note 7

منذ بدء التحقيق في مسألة انفجار واحتراق هاتف Galaxy Note 7 وسامسونج تلقي باللوم على البطاريات، واليوم أكّدت الشركة هذه المعلومة في بيان رسمي أنّ البطارية هي السبب في احتراق الهاتف اللوحي الذي تم استدعاؤه من الأسواق، وأعلنت الشركة الكورية عن هذه النتائج بعد اختبارها 2 مليون جهاز Note 7 و30,000 بطارية.

طبقًا للتحقيقات، كان الخطأ في البطارية الأصلية -أطلقت عليها الشركة Battery A- في قرب المسافة بين القطبين الموجب والسالب، تمامًا مثلما توقّع الكثير من المُحللين وقتها، في حين أنّ البطارية الثانية التي تم إطلاقها بعد سحب الهاتف للمرة الأولى -أطلقت عليها الشركة Battery B- كان بها مشكلة في اللحام مما أدى إلى اتصال الأقطاب الموجبة والسالبية (نفس المشكلة تقريبًا).

وكانت سامسونج وعدت في وقت سابق أنّها ستتخذ التدابير اللازمة لمنع حدوث مثل هذه المشكلة مُجددًا، وأعتقد أنّ الشركة لم تتهاون في هذه المسألة مستقبلًا، خاصةً مع الخسائر الضخمة التي تعرضت لها الشركة على الصعيد المادي والمعنوي أيضًا، حيث تضررت علامتها لتجارية كثيرًا.

المصدر: Samsung

سامسونج تؤكد: البطارية هي السبب في انفجار Galaxy Note 7 تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك