الاثنين، 23 يناير 2017

اندرويد العرب

اندرويد العرب


كل ما تريد أن تعرفه عن خدمة طلب السيارات “uber”

Posted: 22 Jan 2017 08:01 AM PST

uber2

اشتهر في الآونة الأخيرة خدمات كثيرة لطلب السيارات، خاصة في البلدان العربية، وكانت على رأس تلك الخدمات خدمة أوبر الشهيرة، وفيما يلي سنعرض كل ما تريد معرفته عن الخدمة.

تعد أوبر هي خدمة سيارات حسب الطلب تسمح لك باستدعاء سائقين خاصين من خلال تطبيقات أجهزة الأيفون والأندرويد، و هي شركة نقل أمريكية متعددة الجنسيات على شبكة الانترنت، مقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا.

Uber

تستخدم هذه الخدمة تقنيات البرقيات الالكترونية السريعة لإرسال أقرب سائق إلى مكان تواجدك، حيث إنه وفي عام 2016، كانت خدمات الشركة متوفرة في 449 مدينة متوزعة على أكثر من 66 بلدا حول العالم.

كما أن خدمة أوبر تعتمد على السيارات خاصة حديثة الطراز مزودة بوسائل الراحة و الامان والمظهر الجيد وموديلات من فئات مثل هيونداي، كيا، تويوتا وغيرها من الفئات الحديثة.

Self-Driving-Uber

ويمكنك طلب سيارة أوبر من خلال تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل، أو متجر آيتيونز، ومن ثم اتباع الخطوات والتسجيل، وبعد ذلك طلب سيارة.

كيف يمكنك إرسال رموز تعبيرة صوتية على تطبيق فيس بوك ماسنجر؟

Posted: 22 Jan 2017 05:00 AM PST

maxresdefault

تعتبر الرموز التعبيرية من أكثر الأشياء التي ظهرت مؤخرا واستفاد منها الكثير من مستخدمي الإنترنت، لإنها تسُهِل عملية التواصل بين الناس، وتختصر الكثير من الكلمات والمشاعر الإنسانية، ولكن ماذا لو كانت الرموز التعبيرية بالصوت.

يمكنك ارسال واستقبال الرموز التعبيرية على شكل رسائل صوتيه على تطبيق فيس بوك ماسنجر، من خلال خطوات بسيطة.

الخطوات :

1- قم بتحميل تطبيق Sound Clips for Messenger من متجر جوجل.

2- بعد التحميل، ستضاف تلك الميزة إلى تطبيق فيس بوك ماسنجر بجوار الصور، الرموز التعبيرية وغيرها.

3- يمكنك اختيار القسم الذي تريده، ومن ثم الرمز الصوتي كالبكاء أو الضحك.

k

4- قم بالضغط على إرسال.

l

رسميا.. تحديث أندرويد نوجا 7.0 يصل إلى هواتف LG G5

Posted: 22 Jan 2017 04:06 AM PST

imglg-g5-nougat-update

يالها من أخبار سارة لمستخدمي هواتف إل جي G5، حيث أعلنت شركة إل جى عن تحديث هاتفها “LG G5 بنظام أندرويد 7.0 الجديد.
ووفقا لما ذكره موقع “ibtimes” إن التحديث الجديد بدأ الوصول لمستخدمي الجهاز في الفلبين وبعض من دول العالم، ومن المقرر أن يجلب التحديث الكثير من المميزات التي انتظرها الملايين.

55

وأشار أن هذه الخطوة في الفلبين، جاءت بعد وصول التحديث في شهر نوفمبر الماضي إلى كلا من كوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية، كما لم تعلن الشركة عن موعد إطلاق التحديث في البلاد الأخرى.

 

ومن الجدير ذكره أن شركة سامسونج قد قامت رسميا بإطلاق نظام التشغيل أندرويد نوجا 7.0 إلى هاتفى جلاكسى S7 و S7 Edge، كما أنها تستعد لطرح أحدث أنظمة تشغيل أندرويد إلى عدد كبير من هواتفها الذكية المختلفة خلال عام 2017.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك