الثلاثاء، 24 يناير 2017

اندرويد العرب

اندرويد العرب


كيف يمكنك إضافة تطبيقات أخرى إلى تطبيق فيس بوك ماسنجر؟

Posted: 23 Jan 2017 09:01 AM PST

Facebook-Messenger-large

إن كنت من مستخدمي تطبيق فيس بوك ماسنجر، فإن الكثير من المستخدمين لا يعلموا أن هنالك العديد من التطبيقات التي يمكنك استخدامها داخل التطبيق كتطبيق “Spotify” أو “GIFY”. ولهذا إليك خطوات إدراج الكثير من التطبيقات داخل الماسنجر.
الخطوات :
1- أولا قم بفتح تطبيق فيس بوك ماسنجر من الهاتف الذكي.
2- قم بالضغط على أحد الأصدقاء، ومن ثم اذهب إلى الصندوق في الأسفل حيث أيقونات الصورة، والرموز التعبيرية.
3- ستجد ثلاث نقط أي المزيد، قم بالضغط على هذا الزر.
4- ستجد الكثير من التطبيقات الرائعة، التي يمكنك تحميلها من متجر جوجل.
5- بعد تحميل التطبيقات ستظهر لك أيقونتها أسفل صندوق الرسائل بجوار الصور والرموز التعبيرية “Emoji”.

497828ab-f8f5-4714-a637-a6616b86b18d

لمحبي الرياضات المختلفة .. إليك 5 ألعاب مسلية

Posted: 23 Jan 2017 07:23 AM PST

Best-Sports-Games-for-iPhone-and-iPad

إن كنت من محبي الرياضات المختلفة ككرة القدم وكرة السلة والبيسبول وغيرها من الألعاب، فنحن نقدم إليكم اليوم أفضل 5 تطبيقات مسلية خاصة بالألعاب الرياضية، ويمكنكم تحميلها من متجر جوجل.
1 – Golf Star
إن كنت من محبي الجولف فهذه اللعبة تعتبر من أفضل الألعاب الرياضة الجولف، وتتميز بالواقعية وتضم العديد من فرق الجولف، وبها العديد من المؤثرات البصرية والرسومات الرائعة.

اللعبة مجانية ومتوفرة لأجهزة أندرويد.

2- Tennis champions 
لهواة لعبة التنس، إليك هذا التطبيق الرائع، فمن خلاله يمكن أن تلعب لعبة التنس وتختار بلدك المفضل، وتستطيع التنقل إلى مستويات أعلى عند حصولك على نقاط أكثر في اللعب، تتميز اللعبة بأنها مجسمة 3D مما يعطيها نوع من المتعة.
اللعبة مجانية ومتوفرة لأجهزة أندرويد.

3- 9 Innings: 2014 Pro Baseball
هذه اللعبة تكشف لك العالم الحقيقى للعبة كرة القدم الأمريكية “بيسبول”، فهي لعبة مشوقة ستجعلك تفكر قبل وأثناء وبعد لعبها.

اللعبة مجانية ومتوفرة لأجهزة أندرويد.

4-  Head Soccer 
لعبة جميلة وممتعة لمن يحب لعب كرة القدم، يمكنك من خلال اللعبة أن تسدد الكرة بقوى متنوعة، كما يمكنك اللعب مع أصداقائك من خلال الدخول عبر الفيس بوك وللحصول على نقاط شراء لتشتري مميزات تساعدك على الوصول للأعلى المستويات ومنافسة أصدقائك اللاعبين للفوز بالبطولات.

اللعبة مجانية ومتوفرة لأجهزة أندرويد.

5 – True Skate

تعد اللعبة من أفضل ألعاب التزلج، حيث يمكنك التحكم فقط في الزلاجة وليس قدمك، كما أنها سهلة اللعب ومشوقة.

اللعبة مدفوعة ومتوفرة لأجهزة أندرويد.

هاتف LG G6 سيأتي بمواصفات ثورية.. تعرف عليها

Posted: 23 Jan 2017 04:34 AM PST

LG-G-Flex-4-Preview-Specs-Features-Price-and-Release-Date-1

كشفت بعض التسريبات والتقارير الصحفية، عن أن هاتف شركة إل جي الجديد G6 من المقرر له أن يأتي بمواصفات ومميزات فريدة من نوعها ووُصفت بالثورية، وفقا لما ذكره موقع techradar.

وذكرت أن شركة إل جي قد قامت بتزويد الهاتف الجديد بعدة مميزات أهمها وجود لوح زجاجي في الجهة الخلفية من الهاتف، علاوة على اللوح الزجاجي الذي سيدعم الجهة الأمامية؛ ما سيجعله أكثر صلابة وقدرة على التحمُّل،مما يضمن له المنافسة في سوق الهواتف الذكية.

ومن المتوقع أن يدعم الهاتف بتقنية الشحن اللاسلكي، إضافة إلى تصميمه للمرة الأولى الهاتف ليكون مقاوما للماء، وبحسب ما ذكرته الصحيفة الكورية الجنوبية BusinessKorea، إن هناك مفاجأة أخرى تتعلق بالهاتف.

lg-g6

وأشارت أن شركة إل جي تجري حالياً محادثات مع شركتي أمازون وجوجل تتعلق بإمكانية احتواء أحدث هواتفها الرائدة القادمة المسمى LG G6 على أحد المساعدات الصوتية الذكية أليكسا Alexa أو مساعد جوجل Google Assistant.

وتعتبر الطريقة الوحيدة حاليا للحصول على مساعد جوجل الذكي هي عن طريق شراء أحد هواتف الشركة الأحدث بيكسل أو بيكسل إكس إل، إلا أن هذا الأمر قد يتغير عبر المحادثات الحالية التي تجريها شركة إل جي مع جوجل وأمازون.

amazon-alexa-family-1920

من المنتظر أن تكشف إل جي بشكل رسمي عن هاتفها المرتقب في المؤتمر العالمي للهواتف MWC في أواخر شهر فبراير.

سامسونج تؤجل إطلاق هاتفها الذكي جلاكسي S8 في معرض MWC 2017

Posted: 23 Jan 2017 03:44 AM PST

samsung-logo

أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية، اليوم، الأثنين عن نيتها في تأجيل إطلاق هاتفها سامسونج جلاكسي S8 في معرض MWC 2017، وفقا لما ذكرته وكالة رويترز.
وأضاف التقرير أن الشركة قد تعهدت بتعزيز سلامة منتجاتها عقب تحقيق فى سبب احتراق جهازها نوت 7، حيث إنها وفى ختام تحقيق أجرته على مدى شهور لمعرفة سبب العطل فى أجهزة نوت 7 قالت سامسونج أكبر صانع للهواتف الذكية فى العالم إن بطاريات معطوبة من موردين اثنين هى السبب فى العطل الذى أدى لانخفاض الأرباح التشغيلية للشركة بمقدار 5.3 مليار دولار.

وأضاف مسئول الهواتف المحمولة في شركة سامسونج، كوه دونج جين، أن الشركة قد وضعت إجراءات وشروط صارمة لتفادي تكرار الحرائق فيما بعد.

154727-Galaxy-Note-7-explodes-(2)

وأشار إلى أن النقاب لن يكشف عن جالاكسى S8 خلال المؤتمر العالمى للهواتف المحمولة MWC 2017 وهوالمعرض التجارى ينطلق فى مدينة برشلونة الإسبانية فى 27 فبراير ويمثل المنصة التقليدية لإطلاق منتجات سامسونج الفاخرة. ولم يعلق كوه على موعد طرح الهاتف الجديد.

ويذكر أن شركة سامسونج ومستثميرها يبذلوا أقصى جهودهم لإعادة ثقة المستخدم في منتجات الشركة، بعد حوادث الاحتراق الأخيرة الخاصة بهواتف سامسونج جلاكسي نوت 7، والتي كبدت الشركة خسائر هائلة العام الماضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك