السبت، 28 يناير 2017

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

تحديث Shazam على اندرويد لإدراك أسرع للأغاني

Posted: 28 Jan 2017 07:00 AM PST

Shazam على اندرويد

يُعتبر تطبيق Shazam على اندرويد واحدًا من أقدم وأشهر تطبيقات البحث عن الأغاني، وشخصيًا أعتمد عليه كثيرًا في البحث عن أغاني وقت سماعها، على الرغم من وجود نفس الميزة في بحث قوقل، ومثلي مئات الملايين من المستخدمين حسب أرقام Shazam نفسها.

مؤخرًا حصل التطبيق على تحديث جديد على اندرويد يدعم خاصية اختصارات التطبيق التي جلبها نظام اندرويد نوجا معه، وتشمل الاختصارات كلًا من Shazam Now و Auto Shazam و Visual Shazam.

Shazam Now هو الاختصار الأكثر استخدامًا من الثلاثة حيث يقوم بتفعيل ميزة البحث عن الأغاني، أمّا Auto Shazam فيقوم بتفعيل التطبيق تلقائيًا ولإيقاف الميزة سيكون عليك الدخول إلى التطبيق نفسه، أمّا Visual Shazam فيسمح لك بمسح Shazam Codes على بعض المنتجات والمجلات والإعلانات.

المصدر: Android Police

تحديث Shazam على اندرويد لإدراك أسرع للأغاني تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ألفابت (قوقل) تُحقق دخل يصل إلى 26 مليار دولار

Posted: 28 Jan 2017 06:00 AM PST

شعار ألفابت

في وقت سابق قامت شركة قوقل الأمريكية بإعادة هيكلة لتُصبح تابعة لكيان أكبر باسم ألفابت، ومؤخرًا قام هذا الكيان بنشر الأرقام المالية الخاصة بالربع الأخير من 2016، حيث وصل الدخل في هذه الفترة إلى 26 مليار دولار في زيادة قدرها 22 بالمئة مقارنةً بنفس الفترة في 2015، حيث كان دخل الشركة وقتها يبلغ حوالي 21.3 مليار دولار، وعلى صعيد الأرباح فقد ارتفعت حتى 5.3 مليار دولار في زيادة قدرها 300 مليون من الربع الذي يسبقه.

وتنوعت مصادر دخل قوقل ما بين 22.4 مليار دولار من الإعلانات عبر مُحرك البحث وموقع يوتيوب الشهير لمشاركة الفيديو، وبالطبع كانت قوقل هي المُحرك الرئيسي للدخل في ألفابت بقيمة 25.8 مليار وأرباح تبلغ 7.8 مليار دولار، واستطاعت الخدمات الأخرى -غير الإعلانات- تحقيق دخل جيد للشركة، مثل قوقل بلاي، وقوقل كلاود، ومبيعات الأجهزة، حيث تجاوز دخلها 3.4 مليار دولار مجتمعة.

لم تكشف قوقل عن مبيعاتها من هواتف بكسل وبكسل إكس إل، لكن الرئيس التنفيذي للشركة سندار بيشاي صرّح بأنّ الشركة سعيدة بالأداء الذي يُحققه الهاتف.

المصدر: Android Central

ألفابت (قوقل) تُحقق دخل يصل إلى 26 مليار دولار تم كتابته في موقع اندرويد عربي

تسريب الصور الرسمية للساعة الذكية LG Watch Style

Posted: 28 Jan 2017 05:26 AM PST

طبقًا للعديد من التقارير التي خرجت في الآونة الأخيرة، هناك تعاون بين كلًا من قوقل وإل جي لتطوير ساعات ذكية تحمل العلامة التجارية للأخيرة، وحسب آخر الشائعات فإنّ إل جي ستُطلق ساعتين باسم LG Watch Style و LG Watch Sport وكلًا منهما يعمل بنظام تشغيل اندرويد اوتو.

بعد تسريب صور الساعتين في وقت سابق، استطاع المدون التقني الشهير Evan Blass الحصول على الصور الرسمية الخاصة بساعة LG Watch Style في اللون الفضي، واللون الذهبي الوردي، ولم يكشف السيد إيفان عن تفاصيل أخرى فيما يتعلق بالساعة الذكية، في حين تُشير الشائعات إلى أنّها ستأتي بشاشة مقاس 1.2″ بوصة من نوع P-OLED بدقة وضوح 360 × 360 بكسل، مع سعة تخزين داخلية 4 جيجابايت وذاكرة عشوائية سعة 512 ميجابايت، ويدعم معيار IP67 لمقاومة الماء والأتربة، وبطارية سعة 240 مللي أمبير.

ويأتي هذا في حين تنوي قوقل نفسها إطلاق ساعة ذكية من صناعتها الشخصية بنظام تشغيل اندرويد وير 2.0 الذي تُحضّر قوقل لإطلاقه منذ فترة.

المصدر: Evan Blass

تسريب ساعات إل جي الذكية بنظام اندرويد وير 2.0

تسريب الصور الرسمية للساعة الذكية LG Watch Style تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك