الجمعة، 27 يناير 2017

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

LG G6 سيدعم المساعد الشخصي من قوقل Google Assistant

Posted: 27 Jan 2017 10:30 AM PST

lg g6 teaser

تنوي شركة إل جي الكورية الإعلان عن هاتفها الرائد الجديد LG G6 يوم 26 فبراير القادم، قبل يوم واحد من بدء المؤتمر العالمي للجوالات 2017، الذي ينعقد في برشلونة بدءًا من 27 فبراير القادم.

ومنذ الصورة التشويقية التي نشرتها الشركة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حصلنا على العديد من التفاصيل الخاصة بالهاتف، مثل شاشته التي ستكون بمقاس 5.7″ بوصة بدقة وضوح QHD+، ونظام أنبوب التبريد الجديد -كيدًا في سامسونج ربما!- وتقنية ذكاء اصطناعي للمرة الأولى على هواتف إل جي.

اليوم ظهر تقرير من موقع Cnet يزعم أنّ هاتف إل جي الرائد سيكون مقاومًا للماء، كما سيدعم المساعد الشخصي من قوقل Google Assistant الموجود حصريًا في الوقت الحالي على هواتف بكسل من قوقل، بدلًا من الاعتماد على المساعد الشخصي أليكسا من أمازون على الرغم من العلاقة القوية بين الشركتين، ويرجع السبب في هذا طبقًا للتقرير إلى عدم جاهزية أمازون أليكسا بعد.

على أي حال لن ننتظر طويلًا حتى تكشف إل جي عن الهاتف، ابقوا معنا لمزيد من التفاصيل وتغطية مميزة للمؤتمر العالمي للجوالات 2017.

المصدر: CNET

شائعات: LG G6 سيدعم المساعد الشخصي Google Assistant

LG G6 سيدعم المساعد الشخصي من قوقل Google Assistant تم كتابته في موقع اندرويد عربي

خرائط قوقل على اندرويد تُضيف خاصية توقيت موقف السيارة

Posted: 27 Jan 2017 09:30 AM PST

بدلًا من البحث طويلًا عن موقف لسيارتك، أصبح بإمكانك الآن التعرُّف على الوقت الذي ستقضيه في البحث عن بقعة خالية عبر تطبيق خرائط قوقل على اندرويد.

على الصعيد الشخصي، أستخدم خرائط قوقل كثيرًا أثناء قيادة السيارة، سواء في التعرُّف على أماكن جديدة للذهاب إليها أو للملاحة أثناء السفر من مدينة لأخرى، وأعتقد أنّ نفس الأمر ينطبق على جميع مستخدمي اندرويد تقريبًا، وقوقل من جانبها تعي هذا جيدًا لذا تضيف من آن لآخر ميزة جديدة للتطبيق، وهذه المرة ستعطيك الشركة لمحة عن الوقت الذي ستقضيه في البحث عن موقف لسيارتك.

الميزة الجديدة تأتي باسم “Parking Difficutly” وتعمل بسهولة تامة، حيث تظهر الميزة عندما تُحدد وجهتك وتُعطيك متوسط الوقت الذي ستقضيه بحثًا عن بقعة خالية لسيارتك في هذه الوجهة.

للأسف هذه الميزة متوفرة حاليًا بشكل محدود في بعض 25 منطقة بالولايات المتحدة الأمريكية، لكنّا نتوقع أن تمتد لجميع المناطق حول العالم خلال الفترة القادمة.

المصدر: Google Blog

خرائط قوقل اندرويد تضيف دعم الأوامر الصوتية لقيادة آمنة على الطريق

خرائط قوقل على اندرويد تُضيف خاصية توقيت موقف السيارة تم كتابته في موقع اندرويد عربي

Samsung Galaxy S7 Active قد يحصل على اندرويد نوجا قريبًا

Posted: 27 Jan 2017 08:30 AM PST

Samsung Galaxy S7 Active

بدأت شركة سامسونج الكورية بطرح تحديث اندرويد نوجا على هواتفها الرائدة Samsung Galaxy S7 و Samsung Galaxy S7 Edge في الأسبوع الماضي تقريبًا، وبعدها قامت الشركة بنشر قائمة الأجهزة التي ستحصل على التحديث في خلال النصف الأول من 2017، ومن ضمن هذه القائمة كان الهاتف الذكي Samsung Galaxy S7 Active الذي يبدو أنّ حصوله على التحديث أقرب من أي وقت مضى.

من جانبها، لم تؤكد سامسونج حتى الآن حصول الهاتف على تحديث اندرويد 7.0 نوجا أو حتى موعد حصوله عليه، لكن بعض المصادر استطاعت التوصُّل إلى شهادة واي فاي لهاتف برقم إصدار SM-G891A يُعتقد أنّه للهاتف القوي من الشركة الكورية، وتحديدًا إصدار مُخصص لشركة الاتصالات الأمريكية AT&T.

بالنسبة إلينا في اندرويد عربي، لا يُمكننا الجزم أبدًا بتوقيت حصول الهاتف على التحديث، لكن شخصيًا أتوقُّع أن يحدث هذا قريبًا خصوصًا مع ظهور الهاتف على هيئة الواي فاي.

المصدر: SamMobile

أجهزة سامسونج جالكسي التي ستحصل على اندرويد نوجا

Samsung Galaxy S7 Active قد يحصل على اندرويد نوجا قريبًا تم كتابته في موقع اندرويد عربي

عاجل: تسريب صور Samsung Galaxy S8 بدون زر الرئيسية

Posted: 27 Jan 2017 07:47 AM PST

Samsung Galaxy S8 Leak

في تقرير جديد من موقع VentureBeat استطاع الكاتب الشهير Evan Blass صاحب الكثير من التسريبات الصادقة خلال الفترة الماضية أن يحصل على صور حقيقية للهاتف الذكي الرائد المُنتظر Samsung Galaxy S8 وينشرها على الموقع المذكور.

طبقًا للصورة التي تكشف عن الجزئين الأمامي والخلفي للجهاز فإنّه سيأتي بدون زر الرئيسية في الأمام، ليطابق بذلك الشائعات التي ظهرت في وقت سابق عن نية سامسونج التخلي عن هذا الزر لإفساح المزيد من المجال للشاشة، على أن يكون مستشعر البصمة في الخلف بجوار الكاميرا الرئيسية كما تكشف الصورة.

هذا ويُتوقع أن تُطلق سامسونج الهاتف في إصدارين بمقاسين مختلفين للشاشة، الأول مقاس 5.8″ بوصة والثاني مقاس 6.2″ بوصة، على أن تكون كلا الشاشتين بدقة وضوح Quad HD.

بالنسبة للصورة فهي تكشف أيضًا عن وجود مخرج سماعة 3.5 مللم حيث لم تتخلى عنه الشركة الكورية مثل لينوفو، ويُتوقع أيضًا أن يكون Samsung Galaxy S8 هو أولى الهواتف التي تعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 835 الرائد.

وحسب التقرير، تُخطط سامسونج للإعلان عن الهاتف في مؤتمر صحفي خاص يوم 29 مارس في مدينة نيويورك الأمريكية، على أن تطرحه بالأسواق في وقت لاحق يُعتقد أن يكون أبريل.

المصدر: VentureBeat

شائعات: سامسونج ستتخلى عن زر الرئيسية في Galaxy S8

عاجل: تسريب صور Samsung Galaxy S8 بدون زر الرئيسية تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك