الجمعة، 27 يناير 2017

اندرويد العرب

اندرويد العرب


بعد النجاح الساحق للعبة بوكيمون جو.. تعرف على نسختها الأحدث Pokémon Duel

Posted: 26 Jan 2017 06:06 AM PST

pokemon

في أواخر العام الماضي 2016 قامت شركة نينتيندو اليابانية بإطلاق اللعبة الأشهر خلال العام ” بوكيمون جو”، والتي كانت أحاديث الناس والصحف ومواقع التواصل الاجتماعي، ولهذا قررت الشركة إطلاق لعبة أخرى حملت اسم Pokémon Duel.

ووفقا لما ذكره موقع techcrunch أن لعبة Pokémon Duel استراتيجية، تم تطويرها بنفس مفهوم “بوكيمون جو”، ولكن الفرق الوحيد أنها لا تعمل من خلال تكنولوجيا الواقع المعزز AR.

44

وأشار إلى أن المستخدمون بإمكانهم بتكوين فريقهم الخاص من خلال جمع شخصيات بوكيمون الشهيرة وهذا من أجل خوض حربا مع أصدقائهم فى اللعبة.
وأضاف الموقع أن لعبة Pokémon Duel سيتم إطلاقها بشكل مجاني، لكنها تضم بعد الإضافات التى تتطلب دفع بعض الأموال للحصول عليها.

111

ومن الجدير ذكره أن اللعبة متاحة للتحميل لمستخدمى الهواتف الذكية التى تعمل على نظام تشغيل الأندرويد وكذلك iOS.

جوجل تزيل أكثر من 2 مليار إعلان مضلل هذا العام

Posted: 26 Jan 2017 03:58 AM PST

960x0

قام عملاق البحث جوجل بالكشف أمس الأربعاء، عن تقرير جديد أفاد فيه أن نسبة إزالته للإعلانات المزيفة والمضللة قد زاد بنسبة 75% على إثر الأزمة التي اشتعلت عقب الانتخابات الأمريكية أواخر عام 2016 الماضي.

ووفقا لما ذكره موقع Forbes فأن الشركة قد قامت بإزالة نحو 1.7 مليار إعلان من منصته الإعلانية خلال عام 2016، وهو أكثر من ضعف العدد مقارنة بالسنة السابقة.

وبالإضافة إلى الأخبار الكاذبة عن الانتخابات الأمريكية، فإن الشركة قد قامت بإزالة 68 مليون إعلان عن المنتجات الصيدلانية غير المشروعة و80 مليون محتوى مضلل وخادع المستهلكين، فضلا عن 112 مليون إعلان من جهات تستخدم أساليب الحيلة للضغط على الروابط.

ووفقا لما نشره الموقع التقني Engadged فإن جوجل قد أعلنت أيضا عن إزالة 6000 موقع و6 آلاف حساب لبيع السلع المقلدة.

ومن الجدير ذكره أن الشركة قد حذرت المستخدمين أن عمليات النصب ستسمر بالرغم من ىجهودها، ولهذا فعلى المستخدمين توخي الحذر عند الضغط على أى رابط يظهر فى نتائج محرك البحث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك