الخميس، 5 يناير 2017

اندرويد العرب

اندرويد العرب


كيف تمنع إنستجرام من تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيا؟

Posted: 04 Jan 2017 05:35 AM PST

stock-photo-chiang-mai-thailand-april-a-man-trying-to-log-in-instagram-application-using-apple-273074072

إن كنت منزعجا من فرض إنستجرام تشغيل مقاطع الفيديو على هاتفك بشكل تلقائي، مما يقوم بحرق الباقة لديك، تعرف على طريقة إيقافها بخطوات بسيطة.
الخطوات :

1- قم بفتح تطبيق إنستجرام ومن ثم اذهب إلى صفحة الملف الشخصي.
2- الآن قم بالدخول لشاشة إعدادات التطبيق.
3- الآن عليك بالبحث عن خيار “استخدام أقل للبيانات” أو “Cellular Data Use”.
4- الآن قم باختيار ميزة “Use Less Data” أو استخدم بيانات أقل وتلك الميزة ستمنع مقاطع الفيديو من العمل أثناء استخدامك لاتصال البيانات.

4

بعد فشل هاتف جلاكسي نوت 7.. سامسونج لن تتوقف عن تكملة سلسلة نوت

Posted: 04 Jan 2017 04:30 AM PST

NEW YORK, NY - AUGUST 2: A man holds a Samsung Galaxy Note 7 during a launch event at the Hammerstein Ballroom, August 2, 2016 in New York City. The stylus equipped smartphone will be available starting August 19, with preorders starting August 3. (Photo by Drew Angerer/Getty Images)

بعد ما شهدته شركة سامسنج من خسائر فادحة على إثر فضيحة احتراق أحدث هواتفها الذكية سامسونج جلاكسي نوت 7، اعتقد الكثير من المستخدمين أن سامسونج قد توقف إنتاج السلسلة، ولكن يبدو أن ذلك عير صحيح.

كشف تقرير جديد أن هناك مصادر من داخل سامسونج أكدت أن الشركة لن تتخلى عن سلسلة “نوت”، حيث ذكر مسؤول قطاع الإلكترونيات بالشركة الكورية الجنوبية إن سامسونج ستطلق هواتفها الحديثة جالاكسى S8 وS8 إيدج فى أبريل المقبل.

وأشار موقع Techtimes أن جهاز سامسونج جلاكسي “نوت 8” المقبل سيأتى مع الكثير من المميزات والتي سيكون أبرزها قلم S pen، بالإضافة إلى مساعد شخصى جديد، مع مزايا إضافية لحماية المستخدمين عند الشحن.
وجدير بالذكر أن هاتف نوت 7 قد حظى بشعبية كبيرة وحقق مبيعات قوية قبل بدء ظهور تقارير من المستخدمين بأن الجهاز ينفجر أثناء الشحن، حتى قامت الشركة بإيقاف انتاجه.

تعرف على أبرز المميزات التي اقتبسها فيس بوك من سناب شات مؤخرا

Posted: 04 Jan 2017 03:44 AM PST

AAEAAQAAAAAAAAcRAAAAJGE2MjhkMDIwLTAyNjMtNDM0YS1iZWNiLTU5NDE1NzBjYTMzNQ

يخطو تطبيق سناب شات بخطى ثابتة نحو الصدارة، مما جعل فيس بوك الشركة الرائدة والأشهر عالميا في مجال التواصل الاجتماعي للشعور بالغيرة، وهذا ما أدى إلى اقتباس شركة فيس بوك الكثير من المميزات الموجودة لدى سناب شات، بعد الفشل في الاستحواذ عليها.

وفيما يلي سنعرض أهم المميزات التي اقتبسها فيس بك من تطبيق التراسل الفوري المتميز، سناب شات.
1- أولا القصص، أو ما يعرف بالـ Stories، وهي أشهر ما ميز تطبيق سناب شات، وهي عبارة عن قصص مصورة يقوم المستخدم بالتقاطها ونشرها، وهي الميزة التي أطلقها فيس بوك مؤخرا لتطبيقه إنستجرام الخاص بمشاركة الصور.

img_2285

2- الفلاتر وتغيير الوجوه، وهي أيضا الشيء الأخر الأكثر بروزا في سناب شات، حيث قام موقع فيس بوك بالاستحاذ على تطبيق MSQRD، وهو تطبيق اشتهر في الآونة الأخيرة بإنه يقوم بعمل فلاتر على الصور بشكل يشبهه سناب شات كثيرا.

aid4157156-728px-4157156-1

3- المحادثات السرية أيضا، والتي تقوم بمسح نفسها بعد مدة يحددها المستخدم، كان فيس بوك قد أضافها لتطبيقه، ولتطبيق إنستجرام.

160708095330-facebook-secret-conversations-780x439

4- قام فيس بوك بتطوير تطبيقا مطابقا لسناب شات يعرف بـ Flash خصيصا للأسواق الناشئة.

5- بدأ فيس بوك اختبار ميزة كاميرا جديدة على غرار سناب شات داخل التطبيق الرئيسى، حيث إن الرسائل المرسلة باستخدام الكاميرا الجديدة سريعة الزوال وهذا في تطبيق ماسنجر، كما إن المستخدم يستطيع صناعة قصص وإرسالها للأصدقاء.

messengerstories.0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك