الخميس، 26 يناير 2017

اندرويد العرب

اندرويد العرب


كيف يمكنك إطلاق بث حي من خلال الـ Stories في إنستجرام؟

Posted: 25 Jan 2017 04:46 AM PST

instagram-stories-live-video-disappearing-posts-direct-snapchat-1

بعد أن أطلقت شركة إنستجرام تحديث جديد لمستخدميها حول العالم، وأطلقت ميزة البث الحي من خلال القصص Stories، نقدم إليك كيف يمكنك إجراء بث حي من خلال الـ Stories.
الخطوات :

1- قم بفتح تطبيق إنستجرام.
2- قم بفتح الكاميرا الخاصة بالـ Stories.
3- ستجد بجوار كلمة الكاميرا كلمة بث حي “Live”.
4- قم بالضغط بعد ذلك على “Star a Live video”.

IGLive-582x516
5- الآن الفيديو الحي سوف يبدأ اختر الكاميرا الأمامية أو الخلفية وشارك قصتك.

أخيرا.. إنستجرام يطلق خدمة البث الحي لجميع المستخدمين حول العالم

Posted: 25 Jan 2017 03:59 AM PST

Instagram-Live-Stories-796x398

قامت شركة إنستجرام المالكة لتطبيق مشاركة الصور، ومقاطع الفيديو القصيرة، إنستجرام، اليوم الأربعاء، بإطلاق إمكانية إطلاق بث حي من خلال القصص أو الـ “Stories” لكل المستخدمين حول العالم.

ووفقا لما ذكره موقع The NextWeb فإن إنستجرام قد أطلق تلك الميزة لأول مرة في الولايات المتحدة، شهر نوفمبر أواخر العام الماضي.

وأشار الموقع أنه أصبح الآن بإمكان مستخدمي التطبيق أن يقوموا بالتواصل مع أصدقائهم بشكل فوري وسريع مع الأصدقاء من خلال زر الـ “Live” الموجود في القصص.

وأضاف إنه يمكن أيضا للمستخدم التحكم في الإشعارات، وتوقيفها عند أشخاص محددة، كما أن التطبيق يقوم بالعد حتى ثلاثة ثم يبدأ التصوير.

ومن الجدير بالذكر أن ميزة القصص أو الـ Stories لأها الكثير من المعجبين حول العالم، حيث يستخدمها أكثر من 150 مليون مستخدم.

تحديث جديد لواتس آب يحمل العديد من المميزات.. تعرف عليها

Posted: 25 Jan 2017 03:21 AM PST

recover-whatsapp-images-photos

قام تطبيق واتس آب بإطلاق تحديث جديد لممستخدميه حول العالم، ولكل الأنظمة، جلب معه الكثير من المميزات للمستخدمين.

ومن أبرز تلك المميزات التي جلبها التحديث، هو تغيير الطريقة التى ترسل الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو بها، بالإضافة إلى مجموعة من الإصلاحات للعيوب التى كان يشتكى منا المستخدمون سابقا.

كما يتيح التحديث الأخير لمستخدمى هواتف آيفون إرسال رسائل نصية لأصدقائهم حتى فى عدم اتصال هواتفهم بالإنترنت، حيث سيتم وضع الرسائل فى قائمة انتظار ويرسلها التطبيق بمجرد الحصول على إنترنت.

32679-تصميم-الإعدادات-داخل-واتس-ا-ب

فضلا عن إنه أصبح من الممكن لمستخدمى تطبيق واتس آب إرسال عدد أكبر من الصور ومقاطع الفيديو داخل رسالة واحدة، حيث كان يقصر الأمر فى السابق على 10 صور فقط، أما الآن فيصل العدد إلى 30.

ومن أبرز المميزات التي أضافها التحديث الجديد لواتس آب هى إعادة تصميم قائمة storage usage داخل الإعدادات بشكل يسمح للمستخدم بمعرفة كمية البيانات التى يستهلكها داخل كل محادثة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك