الأحد، 22 يناير 2017

اندرويد العرب

اندرويد العرب


تعرف على قائمة هواتف سامسونج التي ستحصل على تحديث أندرويد نوجا 7.0

Posted: 21 Jan 2017 12:05 PM PST

android-n-2-1

بعد أن قامت شركة جوجل بإطلاق تحديث نظامها أندرويد نوجا 7.0، كان في باديء الأمر مقتصرا على أجهزة نيكسوس فقط، ولكنه يبدو أنه اقترب من باقي أجهزة الهواتف وعلى رأسهم شركة سامسونج.

وبدأت شركة سامسونج رسميا إطلاق نظام التشغيل أندرويد نوجا 7.0 إلى هاتفى جلاكسى S7 و S7 Edge، إلا أن الشركة الكورية الجنوبية كشفت أيضا أنها تستعد لطرح أحدث أنظمة تشغيل أندرويد إلى عدد كبير من هواتفها الذكية المختلفة خلال هذا العام، ومن أبرز تلك الأجهزة :

هاتف Galaxy S6، وهاتف Galaxy S6 edge، هاتف Galaxy S6 edge Plus، هاتف Galaxy Note5، هاتف Galaxy Tab A مع  قلم S Pen، هاتف Galaxy A3، هاتف Galaxy A8.
ومن المقرر هذه الهواتف الذكية على أحد أنظمة تشغيل جوجل خلال النصف الأول من 2017، إلا أن الشركة لم تكشف عن أى وقت محدد للقيام بذلك وإطلاق التحديث.

 

تصميم جديد لموقع “لينكيد إن” يشبه فيس بوك تماما

Posted: 21 Jan 2017 02:54 AM PST

linkedin-earnings1

أطلقت شبكة LinkedIn الاجتماعية للأعمال والمملوكة من قبل شركة مايكروسوفت تصميم جديد لواجهة موقعها الإلكترونى بشكل يشبه الموقع الاجتماعي الأشهر فيس بوك.
ووفقا لما ذكره موقع businessinsider فإن هذا التصميم قد تم إطلاقه فى محاولة منها لتبسيط الأمور على المستخدمين وجذبهم لاستخدام الشبكة المهنية بشكل أكبر.

وأشار الموقع أن التصميم الجديد يشمل سبعة أقسام، هم “الرئيسية – شبكتى – الوظائف – الرسائل الخاصة – الإشعارات – الوصول السريع للحساب”، إلى جانب زر “المزيد” الذى يتيح الوصول إلى المزيد من المزايا الجديدة مثل المجموعات، نشر إعلانات الوظائف، التعلم وغيرها.
ومن الجدير ذكره أن التصميم الجديد يُمكّن المستخدم من الدردشة، فعند البحث عن وظيفة داخل شركة معينة، وهناك بعض الأصدقاء بها، فيمكن للمستخدم بسهولة بدء محادثة معهم للحصول على توصية أو بعض النصائح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك