الجمعة، 20 يناير 2017

اندرويد العرب

اندرويد العرب


هاتف نوكيا الجديد “Nokia 6” ينفذ بعد دقيقة من إطلاقه

Posted: 19 Jan 2017 05:41 AM PST

nokia-6-660x330

يبدو أن المستخدمين كانوا في انتظار حار لهواتف نوكيا الجديدة حيث أفادت تقارير جديدة أن هاتف نوكيا الجديد “Nokia 6” قد نفذ بعد حوالي دقيقة واحدة من إطلاقه.

وأضاف التقرير الذي نشره موقع Phonearena، أن الشركة قامت بعرض الهاتف للبيع أول مرة أمس، حصريا على JD.com وبسعر يعادل 247 دولارا أمريكيا، وكان هناك تقرير سابق يؤكد أن الهاتف سجل مليون عملية حجز مسبق قبل إتاحته للبيع بيومين، وحتى الآن لم يتم الكشف عن العدد الدقيق للوحدات المباعة.

ومن المتوقع أن تنافس نوكيا بقوة هذا العام، حيث يتميز هاتفها Nokia 6 بشاشة 5.5 بوصة مع دقة 1080 1920 Xبكسل، ودعم من معالج سنابدراجون 430، و4GB من ذاكرة الوصول العشوائى.

nokia-6

بالإضافة إلى 64GB من مساحة التخزين، بالإضافة إلى كاميرا خلفية 16MP مع فتحة عدسة 2.0، وكاميرا أمامية 8MP، كما يأتى هاتف نوكيا 6 الجديد ببطارية 3000mAh، ويعمل مع نظام تشغيل اندرويد نوجا 7.0.

ومن الجدير ذكره أن هذا هو الجهاز الأول الذي أطلقته نوكيا، ومن المقرر أن يتم طرح المزيد من أجهزة نوكيا الشهر المقبل فى معرض MWC، بما فى ذلك هاتف نوكيا كيا P1.

كيف يمكنك استخدام البث الحي على تطبيق إنستجرام؟

Posted: 19 Jan 2017 03:55 AM PST

tumblr_inline_ogt42zASkD1svf3j7_540

بعد أن قامت شركة إنستجرام بإطلاق ميزة البث الحي عبر تطبيقها وهي تشبه الميزة التي أطلقها فيس بوك العام الماضي، والتي تتيح للمستخدم التواصل مع أصدقائه عن طريق بث لقطات فيديو حية.

ووصلت الميزة الجديدة إلى عدد من دول العالم بما فى ذلك الولايات المتحدة وبريطانيا وألمانيا وفرنسا والبرازيل وكندا واليابان، ومن المقرر لها أن تأتي لباقي الدول قريبا، وإليك خطوات تفعيلها.

الخطوات :

1- أولا قم لفتح تطبيق انستجرام.

2- قم بعد ذلك بالضغط على أيقونة الكاميرا.

3- ستجد زر بدء البث الحي “Start Live Video” قم بالضغط عليه.

4- ابدأ البث المباشر مع أصدقائك والذي يصل إلى ساعة كاملة.

لأن التعليقات قد تكون أهم.. ميزة جديدة من فيس بوك لمشاركة التعليقات

Posted: 19 Jan 2017 02:59 AM PST

official-facebook-logo-slide

في الكثير من الأحيات تكون التعليقات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ذو أهمية أكثر، أو لها تأثير أكبر من المنشور نفسه مما جعل فيس بوك يقدم على خطوة مثيرة للأهتمام في هذا الصدد.

ووفقا لما ذكرته مدونة The NextWeb فإنه سيكون هناك زر للمشاركة share جديد بجانبlike وreply في كل تعليق، وبمجرد مشاركة التعليق سيظهر بنفس الطريقة التي تظهر بها المشاركات الأخرى.

وأضاف أن التعليقات الذي سيتم مشاركتها ستكون منسوبة للمنشور الأصلي وسيحمل اسم صاحب التعليق، بالإضافة إلى عدد الإعجابات التي حصل عليها والردود المختلفة.

ومن الجدير ذكره أن تلك الميزة الجديدة لم تصل لكل المستخدمين على الموقع الاجتماعي، حيث يتم اختبارها الآن مع عدد محدود من المستخدمين، ولم تصل بعد إلى باقي المستخدمين حول العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك