الأربعاء، 28 ديسمبر 2016

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

تسريب تصميم LG G6 يكشف عن كاميرا ثنائية العدسات

Posted: 28 Dec 2016 07:02 AM PST

LG G6

ظهرت مؤخرًا بعض الصور المسربة لتصميم هاتف إل جي الرائد المرتقب LG G6 وبدلًا من الاستمرار في نفس فلسفة تصميم الجيل السابق وإمكانية تغيير البطارية، تعود الشركة الكورية هذه المرة بتصميم أعلى في الجودة وبدون إمكانية تغيير الجزء السفلي.

التغيير الأبرز في هاتف إل جي الجديد سيكون مستشعر البصمة الموجود أسفل الكاميرا ثنائية العدسات، وكانت الشركة قدّمت هذا النوع من الكاميرات لأول مرة في إصدار LG G5، وبالإضافة لذلك سيكون هناك مخرج شحن من نوع USB Type-C في الأسفل، ومخرج سماعة 3.5 مللم في الأعلى.

هذا ولم تخرج بعد الكثير من التفاصيل حول الهاتف، خاصةً فيما يتعلق بالمواصفات التقنية الداخلية لكن من الصور يبدو أنّ الشركة ستعمل على تقديم تصميم من المعدن أملًا في المنافسة بقوة مع الهواتف الرائدة في 2017 من أمثال Galaxy S8 و HTC 11.

المصدر: Gear

تسريب تصميم LG G6 يكشف عن كاميرا ثنائية العدسات تم كتابته في موقع اندرويد عربي

سامسونج ستستخدم المساعد الصوتي Bixby في تطبيقات Galaxy S8

Posted: 28 Dec 2016 05:19 AM PST

samsung bixby

استحوذت شركة سامسونج الكورية على شركتي Harman للصوتيات، وViv للذكاء الاصطناعي، وهذه الأخيرة تحديدًا قد يتم استخدام تقنياتها أقرب مما ظننا، فطبقًا لمصادر قريبة من الشركة ستقوم باستخدام المساعد الصوتي Bixby على تطبيقات Galaxy S8 الافتراضية.

حسب المصدر، ستقوم سامسونج باستخدام المساعد الصوتي من Viv على جميع التطبيقات التي تأتي مُنصبة على الهاتف افتراضيًا، وستعمل على جميع التطبيقات بشكل متزامن حيث تستبدل مساعد سامسونج الصوتي S Voice الذي يُعتبر فقير للغاية في هذه المنطقة.

وكانت سامسونج أكّدت مؤخرًا أنّ هاتفها الرائد القادم Galaxy S8 سيدعم مساعد رقمي، وتحدثت الشركة وقتها عن بعض المهام التي يُمكن لهذا المُساعد القيام بها، وفي Bixby سيمكن للمستخدم توجيه أكثر من سؤال ليلقى الإجابة حسب سياق الكلام، أو بمعنى آخر بشكل مُشابه لما تقوم به قوقل مع المساعد الشخصي.

حتى الآن لا يوجد موعد رسمي من سامسونج للإعلان عن الهاتف الرائد القادم، لكن بعض التقارير تُشير إلى إمكانية إطلاقه في أبريل من العام المقبل.

المصدر: SamMobile

سامسونج ستستخدم المساعد الصوتي Bixby في تطبيقات Galaxy S8 تم كتابته في موقع اندرويد عربي

Samsung Galaxy C9 Pro يظهر باللون الأسود في صورة رسمية

Posted: 28 Dec 2016 04:28 AM PST

galaxy c9 pro black 4

منذ عدّة أشهر ونحن نسمع عن هاتف Samsung Galaxy C9 Pro ليكون واحدًا من هواتف الفئة المتوسطة ضمن قائمة سامسونج الهائلة، وآخرها حصول النُسخة العالمية منه على شهادة الواي فاي تمهيدًا لطرحه في الأسواق، واليوم يظهر الهاتف في صورة باللون الأسود الرائع.

تكشف الصورة عن تصميم معدني يحمل فلسفة تصميم سامسونج التقليدية مع وجود زر للرئيسية في الأمام من المحتمل أن يحتوي على مستشعر البصمة، وكاميرا خلفية مزودة بفلاش ثنائي، وعلى صعيد المواصفات التقنية يُتوقع أن يأتي الهاتف مع شاشة مقاس 6″ بوصة سوبر أمولد، ويعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 653 مع ذاكرة عشوائية سعة 6 جيجابايت، وبطارية تسع حتى 4,000 مللي أمبير.

هذا وسيأتي Galaxy C9 Pro مع كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بكسل، وأخرى أمامية بنفس الدقة العالية لالتقاط صور سلفي رائعة، وحتى هذه اللحظة لم تؤكد سامسونج موعد إطلاق الهاتف أو الإعلان عنه خارج الصين.

المصدر: Samsung

Samsung Galaxy C9 Pro يظهر باللون الأسود في صورة رسمية تم كتابته في موقع اندرويد عربي

الإعلان عن هاتف ASUS Zenfone Go 4.5 LTE رسميًا

Posted: 27 Dec 2016 11:00 AM PST

ASUS ZenFone Go

أعلنت شركة أسوس التايوانية مؤخرًا عن هاتف ذكي جديد ينضم إلى قافلة هواتفها الذكية باسم Zenfone Go 4.5 LTE مع مواصفات تقنية متوسطة.

الإعلان عن الهاتف حدث في الهند مع تصميم خارجي من المعدن وفيه تُركّز أسوس على نوع المستهلكين الذين يلتقطون عدد كبير من صور السلفي، لذا تجد دقة الكاميرا الأمامية أعلى من الخلفية.

مواصفات ASUS Zenfone Go 4.5 LTE

  • نظام التشغيل: اندرويد 6.0 مارشميلو
  • المعالج: كوالكوم سنابدراجون 410 رباعي النواة بسرعة 1.0 جيجا هرتز
  • الرسوميات: أدرينو 306
  • الذاكرة العشوائية: 1 جيجابايت
  • الذاكرة الداخلية: 8 جيجابايت
  • الذاكرة الخارجية: من نوع MicroSD حتى 128 جيجابايت
  • التخزين السحابي: 100 جيجابايت على قوقل درايف حتى عامين
  • الشاشة: 4.5″ بوصة بدقة 854 × 480 بكسل
  • الكاميرا الأمامية: 8 ميجا بكسل
  • الكاميرا الخلفية: 2 ميجا بكسل
  • البطارية: 2,070 مللي أمبير
  • الوزن: 135 جرام

الهاتف سيكون متوفرًا للشراء في الهند بدءًا من اليوم في عدّة ألوان (الأحمر، والأزرق، والفضي، والذهبي) وبسعر يبلغ 103 دولار أمريكي تقريبًا.

المصدر: Android Authority

الإعلان عن هاتف ASUS Zenfone Go 4.5 LTE رسميًا تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك