الأربعاء، 28 ديسمبر 2016

اندرويد العرب

اندرويد العرب


بـ 4 حطوات كيف يمكنك استخدام تطبيق Careem؟

Posted: 27 Dec 2016 04:43 AM PST

careem-in-pakistan_m3et

تعتبر “Careem” هي خدمة لحجز السيارات الخاصة والمصممة خصيصا لاحتياجات العملاء في الشرق الأوسط، والبلاد العربية مثل السعودية والإمارات ومصر.

خطوات استخدام التطبيق :

1- عليك التسجيل في الموقع الإلكتروني الخاص يكريم، أو تنزيل التطبيقات الخاصة به وهي متوفرة على أندرويد وiOS.

2- حدد السيارة، وهل تريدها درجة أولى أو اقتصادية، ومن ثم حدد موقعك.

3- يمكنك أن تتواصل مع السائق من خلال الرسائل القصيرة، أو تتبع سيره على الخريطة، وترسل الخدمة رسالة قصيرة لإخبارك أنه وصل.

4- حدد طريقة الدفع نقدي، أو من خلال بطاقة الائتمان.

تعرف على موقع “الدورات التدريبية” الرائع Udacity

Posted: 27 Dec 2016 04:33 AM PST

large-2301129936954131355

تعتبر الكورسات والدورات التدريبية من أهم الأشياء التي يجب على كل الناس أن يحصلوا عليها، ولهذا نقدم إليكم موقع رائع، حيث يعتبر Udacity من أشهر مواقع الكورسات الأونلاين الموجودة حاليا، حيث يمكنك التعلم من خلاله بسهولة ويسر.

يتميّز الموقع بوجود كورسات بشكل مجاني تماما، في الكثير من المجالات، مثل التصميم والبرمجة والفيزياء وغير ذلك، كما أن اللغة الرسمية للكورسات هي الإنجليزية.

كل كورس يكون مقسّما إلى أجزاء، وفي كل جزء هناك عدة فيديوهات، ويمكن للمتدرّب التفاعل مع محتويات كل فيديو، حيث يكون هنالك عدة أسئلة تُطرَح بعد مشاهدة كل فيديو.

الموقع يوفّر لك بعد ذلك شهادة معتمد تفيد بإتمامك للكورس.

أبرز ما قدمته شركة أبل في عالم التكنولجيا عام 2016

Posted: 27 Dec 2016 03:41 AM PST

apple-logo-computer-hd-wallpaper-1920x1200-5993

تعتبر شركة ابل من الشركات الأمريكية العريقة والرائدة في مجال التكنولوجيا، الهواتف الذكية والحواسيب، وكان عام 2016 من الأعوام التي شهدت على نجاح شركة أبل أكثر من أي وقت. وفيما يلي سنعرض أبرز تلك الأشياء التي قدمتها أبل للعالم عام 2016.

1- آيفون SE
كان هاتف أيفون SE أول منتج تطرحه الشركة خلال 2016 فى شهر مارس الماضي، والذى جاء بتصميم مختلف ومواصفات مميزة، حيث كان يشبه إلى حد ما هواتف أيفون 5، ولكنه يمتلك مواصفات أيفون S6.

2- آيباد برو
كما كشفت شركة أبل فى شهر مارس أيضا عن جهاز iPad Pro الذى يأتى بمساحة 9.7 بوصة، وذلك بعد إعلان الشركة فى وقت سابق عن نسخة iPad Pro بشاشة 12.9 بوصة، وجاء اللوحى الجديد بعدد من المواصفات المميزة الذى جعله يلقى إعجاب الكثيرين.

3- آيفون 7
أطلقته الشركة خلال سبتمبر، ويعتبر شحنة الهواتف الراقية للشركة خلال 2016، وجاء بالعديد من المميزات، حيث جاء بشاشة 4.7 بوصة، مع شرائح A10، وسعات تخزينية أكبر وغيرها من الأمور.

4- أيفون 7 بلس
تم إطلاقه أيضا فى شهر سبتمبر مع أيفون 7، وجاء بميزة الكاميرا المزدوجة، حيث يمتلك كاميرتين فى الخلف والتى تتيح للمستخدمين التقاط العديد من الصور المميزة للغاية.
5-Apple Watch
أعلنت عنه الشركة فى شهر سبتمبر، حيث جاء الجيل الثانى من ساعات أبل الذكية بعدد من التحسينات الرئيسية بما فى ذلك نظام تحديد المواقع التى تسمح للمستخدمين لتتبع مواقعها عند تشغيل، فضلا عن ميزة مقاومة الماء وغيرها من المميزات الأخرى.

6- سماعات AirPods
أعلنت عنها الشركة فى شهر سبتمبر أيضا، وكان من المنتظر طرحهما فى وقت سابق، حيث تم الإعلان عنهما فى نفس وقت الإعلان عن هواتف أى فون 7، وجاءت هذه السماعات لحل المشكلة المتعلقة بإزالة منفذ السماعة من هواتف أيفون 7، وهى توفر الكثير من الخيارات للمستخدمين.

7- MacBook Pro
تم الإعلان عنها فى شهر أكتوبر، وجاء الجهاز بالعديد من المميزات الجديدة والتى كان أبرزها وجود شريط لمسى على لوحة المفاتيح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك