الخميس، 29 ديسمبر 2016

اندرويد العرب

اندرويد العرب


تعرف على شبكة “بينتيرست” الاجتماعية

Posted: 28 Dec 2016 06:45 AM PST

facebook_share_image
إن كنت ممن يحبون الصور، ومشاركتها فستجد هذه الشبكة الاجتماعية بمثابة كنز حقيقي بالنسبة إليك، حيث تعتبر “Pinterest”.. هي شبكة اجتماعية ترتكز على المشاركة ونشر الصور، كما يستطيع المستخدمون إنشاء وإدارة مجموعات صور مخصصة كالأحداث، اهتمامات، مواهب وغيرها.

وتمكن الشبكة المستخدمين من تصفح ألواح أخرى وصور لمستخدمين، وإعادة تثبيتها (Re-pin) إلى مجموعاته الخاصة أو وضع علامة الأعجاب (like) عليها.

ويعتبر Pinterest أسرع موقع اجتماعي يصل إلى 10 ملايين زائر فريد شهريا، وينمو بشكل سريع، كما أصبح ثالث أكثر المواقع الاجتماعية شعبية في أمريكا.

نوكيا ستطلق 5 هواتف ذكية العام المقبل

Posted: 28 Dec 2016 04:33 AM PST

PIC1
يبدو أن العام القادم سيكون عام خاص جدا بالنسبة لشركة نوكيا، والتي قد كانت يوما ما من أعظم شركات الهواتف الخلوية، حيث إن الشركة من المقرر لها العودة في العام الجديد من خلال بعض هواتف ذكية تعمل بنظام أندرويد.

فوفقا لما ذكره موقع digitimes إنه من المؤكد أن تطبلق شركة نوكيا هاتفين هذه السنة، لكن هذا الرقم مرشح للإرتفاع حتى خمسة أجهزة ستطلقها هذا العام.

أضاف أن البداية ستكون عبر مؤتمر الجوال العالمي MWC الذي تستغله عادة الشركات لطرح أهم أجهزتها في فبراير المقبل. ومن المرجح أن تقدم نوكيا أول هاتف ذكي في هذا المؤتمر، وتتبعه بأربعة هواتف أخرى خلال العام وذلك في الربعين الثاني والثالث.

ومن المقرر أن تأتي قياسات شاشات الهواتف ما بين 5 و 5.7 بوصة وكذلك جودتها ما بين الدقة الكاملة و WQHD وستورد عدة شركات الشاشات لتصنيع هواتفها من بينها إل جي و CTC و Innolux وغيرها، وستعمل شركة FIH Mobile كشريك تصنيع وتجميع للهواتف.

كيف يمكنك الحصول على لعبة سوبر ماريو الجديدة مجانا؟

Posted: 28 Dec 2016 03:26 AM PST

super-mario-run

نالت لعبة شركة نينتدو الجديدة “Super mario run” شعبية كبيرة فور وصولها على متجر آيتيونز، ولكن المشكلة الوحيدة أن اللعبة مدفوعة، ويبلغ سعر تحميلها على متجر آيتيونز 10 دولارات، ولكنه من خلال حيلة بسيطة يمكن الحصل عليها بشكل مجاني.

أولا يتوجب عليك تحميل تطبيق “Cash for Apps” وهو متاح لأجهزة أندرويد وiOS، فمن خلال هذا التطبيق يمكنك الحصول على بطاقة هدايا بقيمة 10 دولارات على متجر iTunes.

ثانيا عليك الحصول على عدد معين من النقاط، حيث إنه فور ثبيت بعض التطبيقات على هاتفك الذكي يمكنك الحصول على عدد معين من النقاط، وبجمع العديد من هذه النقاط يمكن الحصول على بطاقة بقيمة 10 دولارات بواسطة بطاقة آي تيونز iTunes card بشكل مجانى.

ثالثا للحصول على بطاقة iTunes card بقيمة 10 دولارات فإنك تحتاج إلى 3000 نقطة، والتى يمكن الحصول عليها من خلال تحميل عدد من التطبيقات المختلفة، فمثلا تحميل تويتر وسبوتيفى يمنح المستخدم 284 نقطة لكل منهما وهكذا، وبمجرد الوصول إلى 3000 نقطة، سوف يحصل المستخدم على كود يمكن للمستخدم استعماله فى غضون 10 أيام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك