الأربعاء، 21 ديسمبر 2016

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

تحديث Instagram اندرويد يجلب الملصقات والفيديو الحر

Posted: 21 Dec 2016 10:00 AM PST

إنستاغرام الجديد

بدأ تطبيق Instagram اندرويد في دفع تحديث جديد إلى مستخدميه مع بعض المميزات الجديدة والتحسينات العامة على الأداء، في هذا التحديث يُمكن للمستخدم إضافة الملصقات إلى القصص Stories، وتسجيل فيديو حر باستخدام ميزة hands-free الجديدة.

إذا لم تكن مُصدقًا أنّ Instagram Stories عبارة عن نُسخة طبق الأصل من سناب شات، يُمكنك التأكُّد الآن بعد إضافة الملصقات التي بدأتها سناب شات منذ زمن، حيث أصبح هناك زر جديد للملصقات بجوار أدوات النصوص والرسومات، وبالضغط عليه ستجد عدّة خيارات من الملصقات للاختيار بينها وإضافتها إلى Story الخاصة بك.

الميزة الأخرى في هذا التحديث هي تسجيل الفيديو باستخدام خيار Hands-Free بحيث يُمكنك بدء التسجيل عبر ضغطه واحدة فقط على الشاشة، بدلًا من الضغط باستمرار.

التحديث بدأ بالخروج حاليًا ومتوفر للتحميل عبر متجر قوقل بلاي، وإن لم يصلك بعد قد يرجع السبب إلى موقعك الجغرافي.

المصدر: Instagram

تحديث Instagram اندرويد يجلب الملصقات والفيديو الحر تم كتابته في موقع اندرويد عربي

OnePlus X يحصل على اندرويد 7.1 نوجا عبر CM14.1 الليلي

Posted: 21 Dec 2016 09:28 AM PST

Oneplus X

عجيب أمر اندرويد وتحديثاته في الحقيقة، ففي حين تدفع ون بلس آلاف الدولارات إلى مطوريها للعمل على جلب آخر التحديثات إلى هواتفها الذكية، يبدو أنّ فريق المتطوعين في CyanogenMod يعمل بشكل أفضل وبدون أي مقابل مادي!

حسب آخر التقارير استطاع فريق التطوير في CyanogenMod بجلب إصدار اندرويد 7.1 نوجا إلى هاتف OnePlus X عبر التحديث CM14.1 الليلي، وجدير بالذكر أنّ الإصدار الليلي عادةً ما يكون اختباري قبل الإصدار الأكثر استقرارًا والذي تنوي سيانوجين إطلاقه في المستقبل القريب.

هذا ويُشير بعض المستخدمين أنّ الإصدار الليلي CM14.1 أكثر استقرارًا من أغلب الإصدارات الليلية التي صدرت في السابق، وكونه يجلب تحديث اندرويد نوجا إلى الهاتف يعني أنّه جدير بالتجربة.

جدير بالذكر أنّ تحديث اندرويد نوجا يأتي بالعديد من المميزات الجديدة والتي من ضمنها إمكانية فصل الشاشة إلى قسمين وتشغيل أكثر من تطبيق في نفس الوقت، وإمكانية الرد على الرسائل من الإشعارات مباشرة، وغيرها من المميزات التي يمكنك الاطلاع عليها من مراجعتنا للنظام.

المصدر: CyanogenMod

OnePlus X يحصل على اندرويد 7.1 نوجا عبر CM14.1 الليلي تم كتابته في موقع اندرويد عربي

فيسبوك على اندرويد يختبر ميزة بث الصوت المباشر

Posted: 21 Dec 2016 06:57 AM PST

بث الصوت المباشر - فيسبوك على اندرويد

بعد عام تقريبًا من إضافة ميزة بث الفيديو المباشر إلى تطبيق فيسبوك على اندرويد، أعلنت شركة فيسبوك أنّها ستُقدّم ميزة بث الصوت المباشر أيضًا إلى التطبيق، ومن خلالها يُمكن للمستخدمين بث المحتوى الصوتي فقط، أو كما تصفها مجلة سي نت radio.

في البداية ستختبر الشركة هذه الميزة الجديدة مع عدد صغير من خدمات البث الموجودة بالفعل، مثل BBC World Service، وLBC ثم لاحقًا سينضم المزيد من الناشرين إلى الخدمة، مثل الكتاب المشهورين من أمثال Adam Grant، وHarper Collins في الأسابيع اللاحقة.

هذا وسيمكنك الاستماع إلى بث الصوت المباشر على فيسبوك أثناء استخدام التطبيقات الأخرى على اندرويد، وهي ميزة لن تكون متوفرة لمستخدمي iOS حيث سيضطرون للبقاء داخل التطبيق.

من جانبها، أعلنت فيسبوك أنّ ميزة بث الصوت المباشر ستكون متاحة للمزيد من المستخدمين والناشرين مع بداية العام المقبل.

المصدر: Facebook

فيسبوك على اندرويد يختبر ميزة بث الصوت المباشر تم كتابته في موقع اندرويد عربي

سامسونج تعرض حزمة ألعاب مجانية لمالكي Galaxy S7, Edge

Posted: 21 Dec 2016 06:21 AM PST

حزمة ألعاب مجانية من سامسونج

بمناسبة موسم أعياد الميلاد تُسارع الشركات حول العالم بتوفير العروض والخصومات لعملائهم، وفي حالتنا اليوم تعرض سامسونج حزمة ألعاب حصرية لمالكي هواتفها الذكية الرائدة Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge.

حزمة ألعاب جالكسي تشمل محتوى مدفوع في 14 لعبة من أشهر ألعاب الهواتف الذكية، وقامت بتصميم هذه الهدية بالتعاون مع أكبر مطوري ألعاب الهواتف الذكية مثل EA، وSuper Evil Megacorp، وGameloft، وUbisoft، وEA.

وتوفر حزمة الألعاب الجديدة عملات مدفوعة بشكل مجاني، وعملات للشراء داخل الألعاب، وإضافات لأكثر من 14 لعبة من أشهر ألعاب الهواتف الذكية، مثل Empire: Four Kingdoms، وAsphalt 8: Airborne، وPlants vs Zombies Heroes، وNeed for Speed: No Limits، وغيرها من الألعاب الشهيرة.

للحصول على حزمة الألعاب المجانية اذهب إلى رابط المصدر في الأسفل، ويمكنك الاطلاع على الفيديو في الأعلى لمزيد من المعلومات.

المصدر: Google Play

سامسونج تعرض حزمة ألعاب مجانية لمالكي Galaxy S7, Edge تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك