الأربعاء، 14 ديسمبر 2016

اندرويد العرب

اندرويد العرب


كيف يمكنك إجراء مكالمة فيديو من خلال تطبيق واتس أب؟

Posted: 13 Dec 2016 07:49 AM PST

AndroidPIT-whatsapp-video-call-0043-a-w782

كانت شركة واتس آب أعلنت مؤخرا عن إمكانية مستخدميها من إجراء مكالماات فيديو خلال الفترة القادمة، ويبدو أن الميزة قد تم إطلاقها على الهواتف في الدول العربية، ولإجراء مكالمة فيديو اتبع التعليمات.
الخطوات :

1- قم بفتح تطبيق واتس آب.
2- اضغط على أيقونة الشخص الذي تود محادثته.
3- قم بالضغط على رمز ” سماعة الهاتف” بجانب اسم الشخص.

1-1

4- اضغط على مكالمة فيديو “video Call”.
5- أنت الأن فقط عليك انتظار رد الشخص الأخر لتبدأ بمحادثته من خلال كاميرا هاتفك الأمامية.

ميزة جديدة من فيس بوك تسمح للمستخدمين بث فيديوهات 365

Posted: 13 Dec 2016 06:55 AM PST

official-facebook-logo-slide

قام موقع فيس بوك بالكشف عن ميزة جديدة خاصة بالبث المباشر، يطلق عليها اسم “لايف 360” وهى تسمح للمستخدمين حول العالم ببث فيديو 360 درجة مباشرة عبر حساباتهم وصفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك.
وهذا في إطار سعي فيس بوك الكبير لتحسين المحتوى المرئي، حيث أن هذه الميزة ستساعد فى تحسين خدمة البث المباشر بشكل كبير ويعطى إمكانيات مرئية أعلى جودة.

وذكرت شركة فيس بوك، أن هذه الميزة تمت بالتعاون مع مع ناشيونال جيوغرافيك من أجل الترويج للميزة الجديد، فاليوم ستقوم NatGeo ببث فيديو 360 درجة مباشرة من محطة بحوث المريخ فى الصحراء فى ولاية يوتا، عبر صفحتها على فيس بوك.

601601-بث-مباشر-360-درجة

وأضافت فيس بوك أن شأن تلك الميزة شأن كل المميزات الأخرى لن تكون متاحة للجميع فى بداية الأمر، بل ستنتوى الشركة طرحها ببطء لعدد معين من الصفحات خلال الأشهر القليلة المقبلة قبل توسيعها وإطلاقها على كل الصفحات والحسابات الشخصية وهذا سيكون بحلول العام المقبل.

ومن الجدير ذكره أن فيس بوك بدأت الاهتمام بالمحتوى الـ360 درجة خلال هذا العام، حيث أعطت القدرة للمستخدمين بنشر الصور والفيديوهات الملتقطة بطريقة 360 درجة على الموقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك