الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

سامسونج تقترب من الإعلان عن Galaxy A7 2017

Posted: 13 Dec 2016 10:23 AM PST

Samsung Galaxy a7 2017

بعد حصول هاتف Samsung Galaxy A7 2017 على موافقة لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية FCC وشهادة بلوتوث، حصل اليوم على شهادة الواي فاي تهميدًا لطرحه بالأسواق، حيث يتوقع أن يصدر تحت رقم SM-A720X حسب التسجيل الرسمي في مؤسسة الواي فاي.

على صعيد المواصفات التقنية؛ سيأتي الهاتف بشاشة مقاس 5.5 أو 5.7 بوصة بدقة وضوح Full HD، ومعالج إكسينوس 7870 من إنتاج سامسونج نفسها، كما سيتوفر على ذاكرة عشوائية سعة 3 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 32 و 64 جيجابايت، بينما ستوجد كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بكسل وأخرى أمامية لالتقاط صور السلفي بنفس الدقة 16 ميجا بكسل.

يأتي الهاتف مع مستشعر للبصمة في زر الرئيسية بالأمام كما هي العادة في هواتف سامسونج الذكية، وكان الهاتف قد ظهر أكثر من مرة خلال الفترة الماضية آخرها عندما تسرّبت صورته باللون الذهبي والأسود.

المصدر: GSMArena

سامسونج تقترب من الإعلان عن Galaxy A7 2017 تم كتابته في موقع اندرويد عربي

Asus ZenFone 3 Zoom يحصل على موافقة لجنة الاتصالات الأمريكية

Posted: 13 Dec 2016 07:09 AM PST

Asus ZenFone 3 Zoom

في وقت سابق من هذا الشهر ظهرت بعض التقارير بخصوص هاتف جديد من أسوس برقم إصدار Z01HDA ثم لاحقًا تبين أنّه سيكون Asus ZenFone 3 Zoom ، واليوم يبدو أنّ الهاتف حصل على موافقة لجنة الاتصالات الأمريكية FCC.

طبقًا للتقارير السابقة فإنّ الهاتف سيأتي مع شاشة مقاس 5.5″ بوصة بدقة وضوح Full HD، ويعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 625 مع ذاكرة عشوائية تتراوح بين 2، و3، و4 جيجابايت في حين تبلغ سعة الذاكرة الداخلية 16 أو 32 أو 64 جيجابايت.

أما بخصوص الكاميرا فستكون الخلفية منها بدقة 16 ميجا بكسل والأمامية بدقة 13 ميجا بكسل لالتقاط صور السلفي، ويُتوقع أن يعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 6.0.1 مارشميلو، ويحمل بطارية كبيرة سعة 4,850 مللي أمبير، كما سيوجد مستشعر للبصمة في الخلف.

هذا ولم تكشف أسوس حتى الآن عن أي تفاصيل بخصوص الهاتف، لكنّا نتوقع المزيد من التفاصيل حوله قريبًا.

المصدر: FCC

Asus ZenFone 3 Zoom يحصل على موافقة لجنة الاتصالات الأمريكية تم كتابته في موقع اندرويد عربي

اندرويد نوجا يبدأ بالوصول إلى Motorola Moto G4, G4 Plus

Posted: 13 Dec 2016 06:00 AM PST

Motorola Moto G4, G4 Plus

في أكتوبر من هذا العام أعلنت شركة موتورولا أنّها ستحدّث هواتفها الذكية Motorola Moto G4 و Moto G4 Plus إلى اندرويد نوجا، وعلى ما يبدو فإنّ الشركة كانت صادقة في وعدها.

فبعد مرور شهرين تقريبًا على الإعلان، بدأت موتورولا في دفع تحديث اندرويد نوجا إلى الهاتفين في بعض المناطق حول العالم، وكما تُظهر الصور بالأسفل فإنّ التحديث تم رسميًا.

Moto G4 Android Nougat

تُشير التقارير إلى وصول التحديث إلى هواتف موتورولا في الهند برقم إصدار NPJ25.93-11 ويجلب في طياته اندرويد 7.0 نوجا ويرفع من حزمة تحديثات اندرويد الأمنية إلى تاريخ نوفمبر 2016.

هذا ويجلب تحديث اندرويد نوجا العديد من المميزات الجديدة مثل ميزة فصل الشاشة إلى نصفين وتشغيل أكثر من تطبيق في الوقت نفسه. وجدير بالذكر أنّ التحديث يخرج على دفعات حول العالم، لذا قد تنتظر بعض الوقت حتى خروجه رسميًا على هاتفك.

المصدر: Android Police

اندرويد نوجا يبدأ بالوصول إلى Motorola Moto G4, G4 Plus تم كتابته في موقع اندرويد عربي

Samsung Galaxy C5 Pro و Galaxy C7 Pro سيتأخران بعض الشيء

Posted: 13 Dec 2016 05:00 AM PST

Samsung Galaxy C5 Pro Leak

ظهرت تقارير خلال الفترة الماضية تؤكد عمل سامسونج على هاتفين جديدين باسم Samsung Galaxy C5 Pro و Galaxy C7 Pro وكان من المفترض أن يتم إطلاقهما هذا الشهر، لكن على ما يبدو فإنّ الشركة ستتأخر بعض الشيء.

فطبقًا لتقرير جديد سيتأخر إطلاق كلًا من Galaxy C5 Pro و Galaxy C7 Pro حتى يناير القادم، وجدير بالذكر أنّ الهاتفين ظهرا خلال الفترة الماضية على عدّة مؤشرات لتقييم الأداء، وبالتالي كُشف عن مواصفاتهما التقنية أكثر من مرة.

حسب التسريبات سيأتي Galaxy C5 Pro مع شاشة مقاس 5.2″ بوصة في حين يأتي الأخ الأكبر Galaxy C7 Pro بشاشة 5.7″ بوصة وكلًا منهما من نوع سوبر أمولد بدقة وضوح 1080 بكسل، وتُشير التسريبات إلى عمل الهاتفين بمعالج كوالكوم سنابدراجون 626، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بكسل.

حتى الآن لم تكشف سامسونج عن أي معلومات رسمية بخصوص الهاتفين، لكن نتوقع أن تخرج المزيد من التفاصيل حولهما خلال الفترة القادمة.

المصدر: GSMArena

Samsung Galaxy C5 Pro و Galaxy C7 Pro سيتأخران بعض الشيء تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك