الأربعاء، 8 مارس 2017

اندرويد العرب

اندرويد العرب


تأجيل إطلاق هاتف سامسونج جلاكسي S8 لأخر شهر إبريل

Posted: 07 Mar 2017 04:37 AM PST

samsung-galaxy-9

إن كنت ممن ينتظرون إطلاق سامسونج للهاتف المنتظر جلاكسي S8، فيبدو إنه عليك الانتظار قليلا مرة أخرى، حيث قامت شركة سامسونج بتأجيل إطلاق الهاتف حتى أخر شهر إبريل المقبل.

فوفقا لما ذكره المسرب الشهير، إيفان بلاس، في تغريدة عبر منصة تويتر للتدوين، فإن سامسونج قد قررت تأجيل إطلاق الهواتف الجديدة أسبوعا كاملا، وهذا يعنى الكشف عنها يوم 28 أبريل المقبل.

وكان من المتوقع الكشف عن الهواتف الجديد لسامسونج خلال مؤتمر MWC 2017، إلا أن الشركة الكورية الجنوبية اكتفت بالكشف عن فيديو دعائى يكشف نية الشركة الاعلان عن هاتفيها يوم 29 مارس من هذا العام، إلا أن سرعان ما ظهرت شائعات جديدة تؤكد طرح الهاتف يوم 21 إبريل.

samsung-galaxy-s8-display

ومن الجدير بالذكر أن هذا التأجيل قد يعود لعدة أسباب من بينها عدم قدرة سامسونج على مطابقة إنتاج الهواتف مع مواعيد شحن معالجات كوالكوم سنابدراجون 835، والسبب الأخر هو أن سامسونج تريد التحقق من أداء الهاتف لأكثر من مرة للتأكد من عدم تكرار أزمة جلاكسى نوت 7.

لتدوين مُلاحظاتك.. أفضل 4 تطبيقات للتدوين على أجهزة أندرويد

Posted: 07 Mar 2017 03:44 AM PST

apple-notes-app

إن كنت من محبي التدوين وكتابة الملاحظات فإنه الآن يمكنك الاستغناء عن الورقة والقلم والتدوين من خلال هاتفك الذكي من خلال بعض التطبيقات، فسنقدم لك في تلك المقالة أفضل 5 تطبيقات للتدوين وكتابة الملاحظات.

1- keep
يمكنك تدوين كل ما يدور في بالك من خلال هذا التطبيق الرائع والمُطوّر من قبل شركة جوجل، كما يمكنك نطق مذكرة صوتية أثناء التنقل وتحويلها إلى نص تلقائيًا، فضلا عن الاحتفاظ بصورة لملصق أو إيصال أو مستند وتنظيمها بسهولة أو العثور عليها لاحقًا بإجراء بحث.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

14555033316449

2- Evernote

يعتبر إيفرنوت من أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات المخصصة للأشخاص ضيقة الوقت، حيث يمتلك العديد من الميزات مثل دعم المفكرة وأدوات التنظيم وإمكانيات المشاركة على المنصات الأخرى.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

14555037294662

3- Fast Notepad

بالرغم من حداثة سنه في عالم تطبيقات الملاحظات، إلا أنه يتلقى الكثير من المعجبين والمراجعات الإيجابية. يستخدم هذا التطبيق لكتابة الملاحظات السريعة دون الحاجة إلى ميزات إضافية أخرى.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

14555051808434

4- SomNote

إن كنت من محبي الألوان وكنت بحاجة لتطبيق تدوين ملاحظات مصمم للملاحظات الطويلة، فهذا هو خيارك. يمكنك انشاء المجلدات لوضع جميع ملاحظاتك بها ويملك نظام حماية للحفاظ على الملاحظات السرية الخاصة بالإضافة إلى خيارات المزامنة.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

sa

فيس بوك تُطلق مجموعة من الـ “Bots” الجديدة على تطبيق فيس بوك ماسنجر

Posted: 07 Mar 2017 02:19 AM PST

_89195617_310462f6-7973-40d9-93a9-1cdbe1c565a6

بعد النجاح الكبير للدردشة الآلية التي أطلقتها فيس بوك، يبدو إنها تنوي التوسع أكثر في هذا الأمر، فوفقا لما ذكره موقع engadget، فإن فيس بوك ستطلق الكثير من الـ Bots خلال الفترة المقبلة.

وأشار التقرير أن فيس بوك تنوي إطلاق عدة تحديثات تهدف إلى نشر هذا النوع من الدردشة التى تعتمد بشكل رئيسى على الذكاء الاصطناعى.

facebook-messenger-klm

وأضاف أن تلك التحديثات المقبلة للـ “Bots” من المقرر أن تكون أكثر سهولة ومرونة في التعامل، كما إنه من المتوقع أن تأتي على الأجهزة المكتبية أيضا، وليست الهاتف الذكية فحسب.

ومن الجدير بالذكر أن فيس بوك قد أطلقت ميزة الدردشة الآلية أواخر العام العام الماضى، واستخدمها بالفعل العديد من الأشخاص والمواقع الإخبارية ومراكز خدمة العملاء فى عدد من الشركات حول العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك