الجمعة، 6 يناير 2017

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

Google Assistant قادم إلى منصة اندرويد تي في

Posted: 06 Jan 2017 09:00 AM PST

اندرويد تي في

أعلنت قوقل في مؤتمر المطورين السابق عن المساعد الشخصي الجديد Google Assistant قبل أن توفره على أكثر من جهاز مثل Google Pixel، وGoogle Home، وتطبيق التراسل Allo، واليوم أعلنت الشركة عن توفره على منصة التلفاز الشهيرة اندرويد تي في.

وسيكون جهاز Shield للبث الحي من إنفيديا ضمن أولى الأجهزة التي تحصل على مساعد قوقل الشخصي Google Assistant.

وأكّدت قوقل أنّ المساعد الشخصي الخاص بها سيتوفر على جميع منصات اندرويد تي في بالولايات المتحدة والتي تعمل على اندرويد مارشميلو أو اندرويد نوجا.

جدير بالذكر أنّ تواجد المساعد الشخصي من قوقل على منصة اندرويد تي في سيسمح بتشغيل المحتوى باستخدام الذكاء الاصطناعي، أو للحصول على إجابات على الأسئلة، والتحكُّم في الإضاءة وغيرها من منتجات المنزل الذكية التي تدعم النظام، وغيرها من المميزات.

وصرّحت قوقل أيضًا أنّ المساعد الشخصي سيتوفر على الساعات الذكية التي تعمل بنظام اندرويد وير 2.0، ومنصة اندرويد اوتو للسيارات الذكية.

المصدر: Google

Google Assistant قادم إلى منصة اندرويد تي في تم كتابته في موقع اندرويد عربي

LG G6 لن يدعم الوحدات الخارجية ويُركّز على جمال التصميم

Posted: 06 Jan 2017 08:30 AM PST

LG G5

يبدو أنّ إل جي اقتنعت أخيرًا بأنّ فكرة الوحدات الخارجية التي وفرتها على هاتف LG G5 ليست ناجحة كفاية، خاصةً مع انخفاض الأرباح الذي تواجهه الشركة ما يجعلها تعود للتركيز على الأساسيات مثل التصميم الخارجي، ويبدو أنّ هذا ما ستفعله الشركة مع هاتف LG G6.

أثناء مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2017 المنعقد حاليًا في لاس فيغاس الأمريكية، أعلنت إل جي أنّها ستتخلى عن دعم الوحدات الخارجية في هاتفها الرائد القادم LG G6 والتركيز على عناصر أخرى مثل قابلية الاستخدام وجمالية التصميم.

جاء الإعلان عبر مسؤول بارز في إل جي أثناء حديث صحفي مع جريدة وول ستريت قال فيها أنّ الشركة ستُطلق الهاتف في المستقبل القريب جدًا، وأكّد على أنّ الشركة لن تبيع قسم الهواتف الذكية لديها لينفي الشائعات الدائرة في هذا الاتجاه.

هذا ويُتوقع أن تُعلن إل جي عن هاتفها الجديد أثناء مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوالات في فبراير المقبل، على أن تطرحه لاحقًا في الأسواق بسعر يتراوح بين 500 و 600 دولار أمريكي حسب بعض المُحللين.

المصدر: WSJ

LG G6 لن يدعم الوحدات الخارجية ويُركّز على جمال التصميم تم كتابته في موقع اندرويد عربي

Nexus 6 يحصل على تحديث اندرويد 7.1.1 نوجا

Posted: 06 Jan 2017 08:04 AM PST

Motorola Nexus 6

كما وعدت قوقل في وقت سابق، بدأت الشركة اليوم بدفع تحديث اندرويد 7.1.1 نوجا إلى هاتف Nexus 6 بشكل رسمي، ليستفيد الهاتف من مميزات التحديث التي تتضمن نظام جديد للإشعارات وتعدد مهام أفضل.

يأتي التحديث برقم إصدار N6F26Q ويجلب الكثير من المميزات إلى الهاتف مثل اختصارات التطبيقات الجديدة، والمزيد من الرموز التعبيرية، ولوحة مفاتيح الصور، والأيقونات الدائرية التي تُميّز هذا الإصدار، هذا بالإضافة إلى مجموعة من الإصلاحات الهامة، لكن للأسف لم يحتوي التحديث على المساعد الشخصي من قوقل Google Assistant.

للحصول على التحديث يُمكنك الذهاب إلى قائمة الإعدادات في الهاتف Settings > ثم الإعدادات العامة General > ثم عن الجهاز About Device > ثم تحديثات النظام Software Updates للحصول على آخر التحديثات عبر أثير OTA الهوائي.

التحديث يحتوي أيضًا على حزمة الحماية الأمنية لشهر يناير 2017، وجدير بالذكر أنّ توقيت الحصول على التحديث قد يتأخر بعض الشيء حسب موقعك الجغرافي.

المصدر: Google

Nexus 6 يحصل على تحديث اندرويد 7.1.1 نوجا تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك