الثلاثاء، 17 يناير 2017

اندرويد العرب

اندرويد العرب


كيف يمكنك لعب ” X-O” من خلال محرك بجث جوجل؟

Posted: 16 Jan 2017 07:33 AM PST

google-image-glowing_large

هل تحب لعبة ” X-O” في أوقات فراغك، ولا تملك أحدا ليلعبها معك، الآن ومن خلال خطوات بسيطة يمكنك أن تلعبها من خلال محرك بحث جوجل.

الخطوات :

1- قم بفتح محرك بحث جوجل.
2- اكتب tic-tac-toe.
3- ستظهر لك اللعبة، ابدأ الآن بلعبها مع جوجل.

oiou

تحديث جديد لسناب شات بمميزات كبيرة

Posted: 16 Jan 2017 05:35 AM PST

snapchat-stock-0963.0.0
يعتبر تطبيق سناب شات من أكثر التطبيقات التي لاقت نجاحا وشعبية كبيرة في الآونة الأخيرة، ولكن هناك بعض الناس التي لا تجيد استخدامه ولهذا قام التطبيق بإطلاق تحديث جديد.

وذكرت مجلة “Time” الأمريكية أن التحديث الجديد للتطبيق قد جلب معه مميزات عديدة للمستخدمين أهمها إمكانية الوصول إلى الملف التعريفى للمستخدم من أى مكان ضمن سناب شات باستخدام رمز Bitmoji التعبيرى الشخصى بسهولة.

وأشارت أنه أصبح من الممكن على المستخدم كتابة اسم المستخدم الذى يحتاج للعثور على مزيد من المعلومات حوله، وبمجرد الضغط عليه سيتمكن من بدأ محادثات بشكل مباشر، كما أصبح يوفر التحديث رؤية قصص مستخدمى سناب شات بوضعية ملء الشاشة.

150915143423-snapchat-3-replay-780x439

ومن المميزات التي سيجلبها التطبيق أيضا، هو إمكانية الضغط بشكل مستمر لعرض معلومات الحساب الشخصى الخاص بأى شخص يبحثون عنه على التطبيق.

ومن الجدير بالذكر أن التحديث قد وصل إلى بعض أجهزة أندرويد، ومن المقرر أن يحصل باقي المستخدمين على التحديث قريبا.

تعرف على السبب الرئيسي وراء انفجار هواتف سامسونج جلاكسي نوت 7

Posted: 16 Jan 2017 05:17 AM PST

samsung-galaxy-note-7-widgets-2-1500x1000

يبدو أن السبب وراء فشل هواتف سامسونج جلاكسي نوت7، وسحبه من السوق أصبح جليا للجميع، حيث كشف مصدر من داخل شركة سامسونج للإلكترونيات عن نتائج التحقيقات الخاصة بانفجار هواتف “نوت 7” لوكالة “رويترز” الإخبارية، أوضح أن السبب الرئيسى فى انفجار الجهاز.

وأشار المصدر أن السبب يرجع إلى البطارية،ومن المرجح أن تعلن عن نتائج التحقيق بشكل رسمى ونهائى يوم 23 يناير الجارى، قبل يوم من إعلان النتائج التفصيلية لأرباح الربع الأخير من العام الماضى.

qa195npr221kyh3ufryz

فضلا عن إنها ستعلن الشركة أيضا عن التدابير الجديدة التى اتخذتها لتجنب تكرار إخفاقات سلامة المنتجات فى أجهزتها المستقبلية، ورفض متحدث باسم سامسونج التعليق على التصريحات الجديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك