السبت، 14 يناير 2017

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

الإعلان رسميًا عن Samsung Galaxy C7 Pro

Posted: 14 Jan 2017 08:00 AM PST

Samsung Galaxy C7 Pro 1

توقفت أخيرًا سلسلة الشائعات حول هاتف سامسونج Samsung Galaxy C7 Pro حيث أعلنت الشركة الكورية عن الهاتف رسميًا وأصبح متواجد على موقعها الرسمي.

يأتي الهاتف بشاشة مقاس 5.7″ بوصة سوبر أمولد بدقة وضوح 1080 بكسل، ويعمل بنظام تشغيل اندرويد 6.0.1 مارشميلو، ومعالج كوالكوم سنابدراجون 625 ثماني النواة بسرعة 2.2 جيجا هرتز، في حين يأتي بذاكرة عشوائية سعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 64 جيجابايت يُمكن للمستخدم الحصول على 59.9 جيجابايت منها لاستخدامه الشخصي.

Samsung Galaxy C7 Pro

في الخلف هناك الكاميرا الرئيسية بدقة 16 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/1.9 وقدرة تسجيل فيديو بدقة FHD عند 30 إطار بالثانية، ويدعم الهاتف استخدام شريحتي اتصال، أو شريحة اتصال مع بطاقة ذاكرة تخزين خارجية، كما يأتي الهاتف مزودًا بأحدث التقنيات من سامسونج مثل شاشة Always On وخاصية الدفع الإلكتروني سامسونج باي.

الطلبات المُسبقة على الهاتف ستبدأ في الصين يوم 16 يناير الجاري، ولا توجد تصريحات رسمية من سامسونج حتى الآن حول إطلاق الهاتف في الأسواق العالمية، لكن نتوقع أن يحدث ذلك لاحقًا.

المصدر: Samsung

الإعلان رسميًا عن Samsung Galaxy C7 Pro تم كتابته في موقع اندرويد عربي

مُبتكر اندرويد يعمل على هاتف ذكي يعتمد على الذكاء الاصطناعي

Posted: 14 Jan 2017 07:00 AM PST

andy rubin - متبكر اندرويد

خرج تطبيق مؤخرًا من مؤسسة بلومبرج العريقة يزعم أنّ الأب الروحي ومبتكر اندرويد “أندي روبين” جمع فريق من المهندسين والمطورين للعمل على هاتف ذكي جديد يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى بعض المنتجات المنزلية الذكية التي يُمكنها العمل مع الهاتف بسهولة.

هذا ويُتوقع أن يُعلن أندي عن الشركة الجديدة Essential التي سيرأسها في المستقبل القريب، ويجمع فيها فريق من 40 فرد من النابغين الذين عمل معهم في قوقل، بالإضافة إلى بعض المواهب الفذة من آبل، وسامسونج، وغيرها، والهدف من جمع هذا الفريق هو دمج الذكاء الاصطناعي بشكل فعال مع المنتجات الاستهلاكية، وستعمل الشركة الجديدة على حزمة كاملة من المنتجات الاستهلاكية ومن بينها (الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية، الملحقات، والبرمجيات الحاسوبية).

كما سيكون المُنتج الرئيسي للشركة هو الهاتف الذكي الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي بشاشة كبيرة -أعلى من 5.5″ بوصة- ويُشير التقرير إلى أنّ الهاتف تم مناقشته في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2017 الماضي مع بعض مسؤولي شركات الاتصالات.

شخصيًا، متشوّق كثيرًا لرؤية ما يعمل عليه الأب الروحي لنظام تشغيل اندرويد، حيث أتوقع منه الكثير والكثير، ماذا عنك؟

المصدر: Bloomberg

مُبتكر اندرويد يعمل على هاتف ذكي يعتمد على الذكاء الاصطناعي تم كتابته في موقع اندرويد عربي

اللوحي Samsung Galaxy Tab S3 يحصل على شهادة الواي فاي

Posted: 14 Jan 2017 06:10 AM PST

Galaxy Tab S2

طبقًا لمعلومات أكيدة من مؤسسة الواي فاي WiFi Alliance حصل الحاسوب اللوحي Samsung Galaxy Tab S3 على شهادة الواي فاي تمهيدًا لطرحه بالأسواق قريبًا، وتُظهر الشهادة وجود إصدار يدعم اتصالات الجيل الرابع LTE برقم إصدار SM-T825.

وكان الهاتف ظهر في نوفمبر الماضي عندما وُجد على موقع الاستيراد الهندي Zauba، حيث تختبر سامسونج أغلب أجهزتها الذكية قبل إطلاقها في الأسواق، وتُشير الشائعات الأولية عن الجهاز في بداية 2016 أنّه سيأتي بشاشة مقاس 9.7″ بوصة على أن يتم الإعلان عنه في سبتمبر الماضي، لكن هذا لم يحدث كما هو واضح جليًا.

وحسب آخر التقارير، فإنّ الجهاز يُتوقع أن يخرج في الربع الأول من 2017 بمواصفات تقنية رائدة حيث تعتبر سامسونج هذا اللوحي أحد أجهزتها الرائدة في الأسواق، حيث يأتي إصدار 2015 منه Galaxy Tab S2 بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت، وكاميرا بدقة 8 ميجا بكسل، مع بطارية سعة 5,870 مللي أمبير.

المصدر: WFA

اللوحي Samsung Galaxy Tab S3 يحصل على شهادة الواي فاي تم كتابته في موقع اندرويد عربي

تسريب صورة Samsung Galaxy S8 حسب الشائعات

Posted: 14 Jan 2017 05:09 AM PST

samsung galaxy s8 unofficial render

خرجت الكثير من الشائعات حول هاتف سامسونج الرائد المرتقب Samsung Galaxy S8 خلال الفترة الماضية، وآخرها تسريب بعض الصور الخاصة بأغطية مُلحقة تُحضّرها الشركات لإطلاقها بالتزامن مع إطلاق الهاتف كنوع من الملحقات الإضافية له.

اليوم قام موقع SamMobile بنشر تصميم تخيلي للهاتف بناء على الشائعات والمعلومات المتوفرة حوله بالإضافة إلى فلسفة تصميم سامسونج المُستخدمة في هاتفها الرائد الحالي Galaxy S7، وفي التصميم التخيلي نجد الهاتف المنتظر بدون زر الرئيسية في الأمام، وأيضًا بدون مستشعر البصمة في الخلف، ما يعني أنّ قارئ البصمة سيكون مدمج في الشاشة، وذلك بناء على معلومات سابقة باستخدام سامسونج تقنية الإدراك البصري.

حتى الآن لم تُشير سامسونج بشكل مباشر إلى هاتفها الرائد القادم، كما أنّها لم تُحدد موعد الإطلاق الرسمي حتى الآن، لكنّا نتوقع أن تقوم الشركة بذلك في مارس أو أبريل القادمين، خصوصًا وأنّ أكثر التقارير تُشير إلى نيتها تأخير الإطلاق بعد المؤتمر العالمي للجوالات MWC 2017 الذي ينعقد في فبراير.

المصدر: SamMobile

تسريب صورة Samsung Galaxy S8 حسب الشائعات تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك