الجمعة، 13 يناير 2017

اندرويد العرب

اندرويد العرب


قريبا.. إنستجرام تظهر إعلانات داخل الـ “Stories”

Posted: 12 Jan 2017 06:01 AM PST

Instagram-Cake-930x601

قامت شركة فيس بوك بالإعلان عن نيتها وضع استراتيجية جديدة خاصة بمقاطع الفيديو والإعلانات، حيث تحدثت عن خطتها في ظهور الإعلانات في القصص سواء للصور والفيديو مع إمكانية تخطي المستخدم للإعلان بكل سهولة.

وأضافت الشركة أن الإعلان للقصص في الصورة سيكون لمدة 5 ثوان، أما الفيديو في قصة سيكون 15 ثانية مع إعادة تشغيله مرة أخرى.

وقد أشارت إلى أن تلك الإعلانات من المقرر لها أن لا تكون حاملة معها أي روابط للإنتقال إلى مواقع معينة، ولكن هذا الأمر قابل للنقاش في المستقبل القريب، ويمكن ان تطبقه الشركة، كذلك هذه الإعلانات يتم حاليًا تجربتها على 30% من مستخدمي التطبيق.

وجدير بالذكر أن هذه الإعلانات ستظهر على ملء الشاشة، مع قابلية التخطي بكل سهولة، في موضوع آخر أعلنت الشركة أن عدد مستخدمي القصص بلغ 150 مليون مستخدم يوميا وهو نفس العدد لتطبيق سناب شات.

فيس بوك تطلق خدمة البث المباشر من الويب

Posted: 12 Jan 2017 03:30 AM PST

Live-hero-930x523
قام موقع فيس بوك أمس الأربعاء، بإطلاق تحديث جديد يمكن أصحاب الصفحات ممن لديهم عدد كبير من المتابعين، من إطلاق بث مباشر من خلال أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم مباشرة دون الحاجة إلى الهاتف الذكى.
وذكر الموقع التقني venturebeat، أن المستخمين سيقوموا بالبث المباشر عن طريق استخدام الـ webcam، وهو الأمر الذى سيساعد الناشرين والشركات الكبرى فى بث مقاطع فيديو مباشرة بجودة أعلى من السابق.

وأشار إلى أن فيس بوك قد أعطت لأصحاب الحسابات الشهيرة التى يزيد عدد متابعيها عن 5000 شخص بعض المزايا الجديدة التى تمكنهم من الإطلاع على إحصائيات مفصلة أكثر حول الفيديوهات المنشورة عبر حساباتهم ومدى تفاعل المستخدمين معها.

ومن الجدير ذكره أن تصل هذه الميزة للحسابات الشخصية خلال الفترة القادمة كما هو الحال مع ميزة البث المباشر من الهاتف الذكي، حيث بدأت الخدمة أولا لدى الصفحات الموثقة، ثم للمستخدمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك