الثلاثاء، 10 يناير 2017

اندرويد العرب

اندرويد العرب


هل نومك ثقيل؟ ..3 تطبيقات ستقوم بإيقاظك رغم عنك

Posted: 09 Jan 2017 07:24 AM PST

18z346xi4v8mojpg

هل تواجه صعوبة في الاستيقاظ باكرا كل صباح؟ حسنا فتلك مشكلة عامة تواجه العديد من الناس، ولكن ليس بعد الآن، حيث نقدم إليك في مقالة اليوم أفضل ثلاث تطبيقات منبه سترغمك على الاستيقاظ.

1- I Can’t Wake Up! Alarm Clock

يعتبر هذا التطبيق غاية في الروعة، حيث يظل يرن ولا يتوقف إلا بعد ان يطلب منك حل بعض الألغاز والمعدلات الحسابية وغيرها من المهام.
التطبيق متوفر لأجهزة أندرويد.

2- Alarmy
يعتبر هذا التطبيق مزجا بعض الشيء، حيث يظل يرن المنبه حتى تقوم وتلتقط صورة مطابقة لصورة إنشاء المنبه، حيث يبدأ المنبه عند التقاط صورة ما، ويتوقف عن التقاطك لنفس الصورة.
التطبيق متوفر لأجهزة أندرويد.

3- Snap Me Up
أما هذا التطبيق فهو بالطبع سيكون ممتع لمحبي التقاط الصور السيلفي، حيث لن يتوقف المنبه عن الرنين إلا إذا استيقظت والتقطت صورة سيلفي.
التطبيق متوفر لأجهزة أندرويد.

كيف يمكنك إخفاء الصور المشار إليك فيها على إنستجرام؟

Posted: 09 Jan 2017 05:44 AM PST

instagram-1200x632

يعتبر تطبيق إنستجرام الخاص بمشاركة الصور مقاطع الفيديو القصيرة، أشبه بموقع فيس بوك، حيث يمكن للأصدقاء أن يقوموا بالإشارة لك في الصور، وفي الكثير من المرات لا تريد أن تجعل أحدا يرى تلك الصور، ولهذا إليك اليوم خطوات إخفاء الصور المشار إليك فيها على تطبيق إنستجرام.

tumblr_inline_mm6rceuV371qz4rgp

الخطوات :

1- قم بالدخول إلى قائمة Photo of you من صفحتك الشخصية.
2- اضغط على الصورة التي تود إخفائها.
3- ستجد ثلاث نقاط فوق بعض موجودين أعلى الصورة اضغط عليهم.
4- ستظهر لك قائمة صغرة اختر photo options.
5- ستجد keep in photos of you، قم بالضغط على الزر وتحويله للون الرمادي.

ساعات سامسونج الذكية توجه ضربة لشركة أبل

Posted: 09 Jan 2017 04:57 AM PST

landscape-1447428322-p1230561

بعد أن كانت طوال الوقت تعمل ساعات سامسونج الذكية على نظام أندرويد، يبدو أن الشركة قررت توجيه ضربة لشركة أبل، وقامت أخيرا بتشغيل الساعة لنظام iOS.

وذكر موقع phonearena أن شركة سامسونج قد تجحت في جعل أجهزتها الذكية القابلة للارتداء متوافقة للعمل مع نظام التشغيل iOS.

فاعتبارا من  يوم7 يناير أصبح من الممكن استخدام ساعات سامسونج Gear S3 Frontier وGear S3 Classic وGear S2 وGear Fit 2 مع هواتف آيفون المختلفة، ولكن بشرط ألا تكون أقدم من آيفون 5، على أن تعمل بنظام iOS 9.0 أو أعلى.

Samsung-Gear-2-Smartwatch-Review-2014-600x337

وأضاف أنه ليتم ربط الساعة الذكية مع هاتف آيفون، فإن المستخدم سيكون فى البداية بحاجة لتحميل تطبيق Gear S أو Gear Fit الرسمى على هاتفه الآيفون، وهى تطبيقات متاحة بشكل مجانى عبر Apple App Store، وبمجرد تثبيت التطبيق المناسب وتشغيله، سيتم توجيه المستخدم من خلال جميع الخطوات اللازمة لاستكمال عملية الاقتران.

ويذكر أنه بعدما أصبحت ساعات سامسونج الذكية تدعم نظام iOS، فإن Gear S3 وGear S2 وGear Fit 2 يمكنها العمل مع مختلف الهواتف الذكية، خاصة وأنها كانت متوافقة مع نظام أندرويد منذ البداية وهو ما يعتبر ضربة كبيرة من شركة سامسونج ضد أبل والتى من شأنها أن تؤثر على ساعة أبل الذكية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك