الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016

اندرويد العرب

اندرويد العرب


احتفل بالعام الجديد مع 5 تطبيقات رائعة

Posted: 26 Dec 2016 05:16 AM PST

New-Year-Goals

العام الجديد على الأبواب وهي فرصة رائعة لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة، والحظي ببعض المروح، ولهذا نقدم بعض التطبيقات التي تمكنك من قضاء عطلة العام الجديد.

1- Santa Tracker
من أفضل ألعاب عيد الميلاد، حيث يمكنك من خلاله إعداد الهدايا مع سانتا كلوز وتسليمها للناس، فهو مناسب للصغار والكبار، وهذا التطبيق مدفوع ومتوفر لأجهزةأندرويد .

2- Red Stamp Card
يقدم لك هذا التطبيق إمكانية صنع كروت المعايدة للأصدقاء والأهل، كما أنه ممتع للأطفال، حيث يمكنهم من صناعة كروت المعايدة الخاصة بالكريسماس، ومشاركته مع الأصدقاء، التطبيق مجاني ومتاح لأجهزة أندرويد وiOS.

3- Elf Adventure Christmas
من أفضل تطبيقات الألعاب للصغار، حيث أنه عد تنازلي للعيد وفي كل يوم يقوم “إلف” بمغامرة جديدة ويفتح صندوق جديد، التطبيق مجاني ومتاح لأجهزة أندرويد وiOS.

4- A Charlie Brown Christmas
مغامرات تشارلي وعصابة الفول السوداني هي من أكثر القصص المصورة المسلية الموجودة على مر العصو منذ عام 1950 حتى الآن، فلا تُفوّت الحصول عليها وقت العيد، لتحصل على كريسماس أكثر دفئا، التطبيق مدفوع ومتوفر لأجهزة iOS وأندرويد.

5- How The Grinch Stole Christmas
حكايات دكتور سيوس الكلاسيكية لعيد الميلاد، حيث يقدمها هذا التطبيق بشكل مبتكر، فيقدم القصص بالصور، مع إمكانية قراءتها بصوتك وتسجيله، التطبيق متوفر لأجهزةأندرويدوiOS.

سناب شات يحتفل بالعام الجديد بمميزات وألعاب جديدة

Posted: 26 Dec 2016 03:32 AM PST

k

قام تطبيق التراسل الفوري سناب شات، تحديث جديد جلب معه العديد من الفلاتر والمميزات بمناسبة عيد الميلاد المجيد، والعام الجديد.

وذكر موقع” Mashable” أن التطبيق قد أطلق lزايا جديدة تساعد مستخدميه على اللعب من خلال التطبيق، باستخدام وجوههم على بعض الشخصيات الكارتونية.

hh

وأضاف أن اللعبة تحمل اسم Santa’s Helper، وفكرتها تقوم على أن المستخدم يحاول السقوط بين الجليد وأثناء ذلك يجمع الهدايا المعلقة فى الهواء، كما يوجد مجموعة من الأرانب التى عليك تجنبها حتى تتمكن من النجاح فى اللعبة.

وأشار إنه يمكن التحكم فى الشخصية التى تحمل صورتك من خلال تحريك وجهك يمينا ويسارا، وهذه اللعبة مناسبة لفترة أعياد الميلاد المجيد.

ومن الجدير ذكره أن تلك الخطوة تعتبر هامة للغاية بالنسبة لتطبيق سناب شات لأنها تدخله إلى عالم الألعاب، وهى الخطوة التى سبقته فيها فيس بوك مع ألعاب تطبيق ماسنجر التابع لها، والتى حققت نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية.

كيف يمكنك الإشارة إلى شخص معين بداخل محادثة واتس آب الجماعية؟

Posted: 26 Dec 2016 02:55 AM PST

photo155128232003348561

كنا قد ذكرنا في مقال سابق عن أهميى المحادثات الجماعية الخاصة بتطبيق واتس آب، أن الشركة قد قامت بإطلاق عدة تحسينات للمجموعات، في مقال اليم سنشرح كيفية الإشارة الى شخص معين داخل الممحادثة الجماعية، حتى تصبح رسائلك أكثر تحديدا.

الخطوات :

1- أولا قم بالدخول إلى المجموعة التي تريد أن تتحدث بداخلها.

2- بداخل المساحة التي تقم بكتابة رسائلك بها قم بكتابة علامة ” @”.

ap_resize

3- قم بكتابة اسم المستخدم الذي ترد عليه تحديدا، واكتب رسالتك.

4- اضغط على إرسال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك