الاثنين، 26 ديسمبر 2016

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

تحميل تطبيق Camera360 8.2 على اندرويد للتعديل على الصور

Posted: 26 Dec 2016 07:00 AM PST

تنتشر تطبيق التعديل على الصور على متجر تطبيقات قوقل بلاي، شأنها شأن جميع التطبيقات في مختلف التصنيفات، واليوم لدينا تطبيق Camera360 8.2 المتوفر للتحميل مباشرة أو عبر متجر قوقل بلاي الرسمي.

إن تطبيق Camera360 في الأساس هو كاميرا، ولكنه مخصص لإجراء التعديلات على الصور الملتقطة بشكلٍ مباشر، فهو يحتوي على متجر كبير به الكثير من الفلاتر والتعديلات وكذلك نماذج كاميرات، ويتيح التطبيق إمكانية التعديل على الصورة كغيره من التطبيق مثل القص والتدوير والفلاتر، كما يقدم ميزة لمحبي صور Selfie، فهو يعمل على تصحيح الصورة بشكلٍ تلقائي عند التقاط مثل هذه الصور.

إقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات تعديل وتحرير الصور للاندرويد

تحميل تطبيق Camera360 8.2 على اندرويد للتعديل على الصور تم كتابته في موقع اندرويد عربي

رومات لاين ايج أو إس LineageOS بدلاً من سيانوجين مود CyanogenMod

Posted: 26 Dec 2016 06:58 AM PST

لاين ايج أو إس LineageOS

بعد إعلان شركة سيانوجين Cyanogen Inc عن إغلاق خدماتها نهاية 2016 بشكلٍ رسمي، سوف يتساءل الكثير من المُتابعين عن مصير رومات رومات سيانوجين مود CyanogenMod التي يتم تطويرها من قِبل مجموعة كبيرة من المطورين، التي هي أساسًا من نسخة مشروع اندرويد مفتوحة المصدر AOSP، حيث من المُفترض أن تستمر هذه الرومات بشكل مجاني لاحقًا، لكن تحت اسم جديد! رحبوا معنا بـ لاين ايج أو إس LineageOS.

وبحسب المعلومات، سيتم استمرار تطوير رومات سيانوجين مود الحالية تحت اسم لاين ايج أو إس من قِبل نفس مُجتمع المُطوّرين، حيث تم إنشاء موقع جديد تحت اسم lineageos.org والذي من المُفترض أن يتم نقل محتوى رومات سيانوجين مود إليه خلال الفترة القادمة.

إلى حين توفر المزيد من المعلومات عن رومات لاين ايح أو إس / سيانوجين مود، أخبرونا عن رأيكم بهذه الخطوة الجديدة في عالم رومات اندرويد مفتوحة المصدر.

المصدر: Engadget

رومات لاين ايج أو إس LineageOS بدلاً من سيانوجين مود CyanogenMod تم كتابته في موقع اندرويد عربي

سيانوجين ستُغلق خدماتها نهاية 2016

Posted: 26 Dec 2016 06:00 AM PST

سيانوجين

بعد فترة طويلة من الرومات والإصدارات والتعديلات الرائعة على اندرويد، أعلنت شركة سيانوجين عبر موقعها الرسمي أنّها ستغلق خدماتها نهائيًا بحلول تاريخ 31 ديسمبر 2016.

الشركة التي بزغ نجمها خلال الأعوام الماضية واجهت الكثير من المشاكل خلال الآونة الأخيرة، فبعدما كانت المسؤول الرئيسي عن نظام التشغيل وواجهة الاستخدام في هواتف ون بلس، تم الاستغناء عنها وقامت الشركة الصينية بتطوير نظام تشغيلها الخاص باسم Oxygen OS، لتترك سيانوجين في حيرة من أمرها.

قرار الإغلاق سيشمل جميع الإصدارات الليلية بالإضافة إلى بعض الخدمات الأخرى، في حين سيتم فتح مصدر النظام وعرضه على المطورين ليتمكنوا من تطوير الرومات بشكل منفصل.

للتوضيح، شركة Cyanogen Inc التي سيتم إغلاقها بشكل نهائي، أعمالها لا تتعلق برومات CyanogenMod القائمة على نسخة اندرويد مفتوحة المصدر والتي يقوم بتطويرها مجموعة كبيرة من المطورين، حيث من المُفترض أن تستمر هذه الرومات بشكل مجاني لاحقًا.

تحديث: رومات لاين ايج أو إس LineageOS بدلاً من CyanogenMod سيانوجين مود

المصدر: Cyanogen

سيانوجين ستُغلق خدماتها نهاية 2016 تم كتابته في موقع اندرويد عربي

تسريب صور ومواصفات Samsung Galaxy A5 2017

Posted: 26 Dec 2016 05:08 AM PST

Samsung Galaxy A5 2017

تتجهز سامسونج حاليًا لإطلاق فئة Galaxy A 2017 ومن ضمنها هاتف Samsung Galaxy A5 2017 حيث أطلقت نُسخة من النظام الخاص بالهاتف على الإنترنت، وكانت آخر التسريبات تُشير إلى أنّ الهاتف سيكون متوفرًا في أربعة ألوان، واليوم حصلنا على الصور المسرّبة للهاتف في ألوانه المختلفة، بالإضافة إلى بعض المواصفات التقنية الداخلية.

طبقًا لآخر التقارير سيأتي الهاتف مع شاشة مقاس 5.2″ بوصة بدقة وضوح Full HD، ويعمل بمعالج سامسونج إكسينوس 7880 ثماني النواة بسرعة 1.9 جيجا هرتز مع ذاكرة عشوائية سعة 3 جيجابايت، وتبلغ سعة الذاكرة العشوائية 32 جيجابايت، وفي الخلف ستوجد الكاميرا الرئيسية للهاتف بدقة 16 ميجا بكسل وبالأمام كاميرا التقاط صور السلفي بنفس الدقة، وسيعمل الهاتف ببطارية سعة 3,000 مللي أمبير.

حتى الآن لا توجد معلومات رسمية عن إصدار نظام التشغيل في الهاتف أو هذه الفئة بالكامل، لكنّا نتوقع أن يعمل بنظام اندرويد 6.0 مارشميلو مع إمكانية التحديث إلى نوجا لاحقًا.

هذا ويُتوقع بحسب المصدر Slash Leaks أن تُطلق سامسونج الهاتف Galaxy A5 2017 بسعر 390 دولار أمريكي تقريبًا، على أن تكون الصين أولى الدول التي تحصل على الهاتف، ليخرج بعدها في عدّة مناطق أخرى حول العالم.

قد يهمك أيضًا:

تسريب صور ومواصفات Samsung Galaxy A5 2017 تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك