الاثنين، 19 ديسمبر 2016

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

توقعات: سعر Galaxy S8 سيرتفع بمقدار 20 بالمئة

Posted: 19 Dec 2016 09:01 AM PST

Samsung Galaxy S7 Edge

بدون شك سيكون هاتف Galaxy S8 هاتف مهم جدًا بالنسبة لشركة سامسونج الكورية، حيث سيكون الهاتف الرائد الذي سيعود بها للمقدمة مجددًا بعد خيبة الأمل التي أصابت المستهلكين والشركة نفسها جراء انفجارات Note 7 قبل أن تسحبه سامسونج من السوق بالكامل.

حسب التقارير التي تدور حول هاتف Galaxy S8 من المتوقع أن يأتي بالكثير من المميزات الجديدة، مثل التعرُّف البصري على بصمة الإصبع، واستخدام تقنية بلوتوث 5.0، وغيرها من المميزات، لكن ماذا عن سعره؟

طبقًا للمؤسسة المالية العريقة Goldman Sachs فإنّ تكلفة صناعة الهاتف من المواد الخام ستزيد بنسبة تتراوح بين 15 إلى 20 بالمئة مقارنةً بتكلفة المواد المستخدمة في Galaxy S7، وبالتالي نتوقع أن يرتفع سعر بيع الهاتف الجديد للمستهلكين بنفس النسبة تقريبًا.

جدير بالذكر أنّ Note 7 عند بيعه من قبل سامسونج كان غالي كفاية، فيا ترى هل سيستحق الهاتف القادم هذه الزيادة الجديدة؟

المصدر: Choice News

توقعات: سعر Galaxy S8 سيرتفع بمقدار 20 بالمئة تم كتابته في موقع اندرويد عربي

تقارير: سيُمكنك حذف وتعديل الرسائل على واتساب قريبًا

Posted: 19 Dec 2016 07:00 AM PST

واتساب بيتا

واتساب قد يعمل على وظيفة جديدة تسمح للمستخدمين بتحرير وحذف الرسائل المُرسلة، طبقًا لتقارير جديدة اليوم من مصدر قريب من واتساب منذ إطلاق التطبيق تقريبًا، ويزعم المصدر أنّه اكتشف هذه الميزة في واتساب 2.17.1.869 بيتا، لتكون بذلك المرة الأولى التي يُتيح فيها واتساب ميزة مثل هذه منذ إطلاق التطبيق في 2010.

وقام المصدر بإطلاق فيديو على تويتر يشرح عملية حذف الرسالة مباشرة، ويبدو أنّها تعمل عبر الضغط مطولًا على الرسالة المُرسلة لتظهر قائمة من الخيارات، ويمكنك من هذه القائمة اختيار زر الحذف ليتم حذفها من المحادثة، ويمكن تطبيق هذه الميزة على الرسائل المقروءة أيضًا.

بعدما نشر المصدر تغريدة فرعية يكشف فيها عن ميزة تحرير وتعديل الرسائل المرسلة عبر خيار يظهر من قائمة الخيارات نفسها، ويسمح هذا للمستخدمين بتعديل محتوى الرسائل بسهولة.

حتى الآن لا توجد أي تأكيدات رسمية من واتساب بخصوص هذه المميزات، كما أنّها ظهرت على إصدار بيتا من التطبيق على iOS، لكن على أي حال لو خرجت على iPhone رسميًا فإنّها ستتوفر على اندرويد تاليًا.

المصدر: gadgets.ndtv

تقارير: سيُمكنك حذف وتعديل الرسائل على واتساب قريبًا تم كتابته في موقع اندرويد عربي

سامسونج قد تكشف عن Galaxy S8 في حدث مُخصص في أبريل

Posted: 19 Dec 2016 06:00 AM PST

شعار سامسونج

انتهت سامسونج أخيرًا من التحقيق في انفجار هاتف Note 7 على أن تُعلن عن الأسباب للعامة في وقت قريب، ولهذا تحولّت الشركة بتركيزها نحو هاتف Galaxy S8 الجديد الذي كان يُتوقع إصداره أثناء المشاركة في المؤتمر العالمي للجوالات 2017.

لكن حسب آخر التقارير فإنّ الشركة الكورية لا تنوي إطلاق الهاتف في هذا الموعد، وستتأخر حتى شهر أبريل لإطلاق الهاتف الذكي الرائد في مدينة نيويورك الأمريكية أثناء انعقاد مؤتمر صحفي خاص به، وتُشير التقارير إلى أنّ السبب في هذا التأخير سيكون عمل سامسونج مع الوكالات الدعائية والتسويقية الخارجية حتى تستعيد الشركة ثقة المستهلكين قبل إطلاق جهاز جديد بالأسواق.

جدير بالذكر أنّ سامسونج لم تفصح رسميًا عن هذا الموعد، لكن هذه المعلومات تأتي من مصادر قريبة من الشركة وشاركت في اجتماع بخصوص المسألة في المقر الرئيسي للشركة في كوريا الجنوبية.

المصدر: SamMobile

سامسونج قد تكشف عن Galaxy S8 في حدث مُخصص في أبريل تم كتابته في موقع اندرويد عربي

سامسونج قد تبيع Galaxy C5 Pro, C7 Pro في 21 يناير

Posted: 19 Dec 2016 05:39 AM PST

samsung galaxy c7 pro

سامسونج كانت تُخطط لإطلاق هواتفها Galaxy C5 Pro، وGalaxy C7 Pro رسميًا في شهر ديسمبر الجاري، لكن آخر التقارير في هذا الإطار أشارت إلى وجود تأخير لدى سامسونج سيدفع بموعد الإطلاق إلى شهر يناير العام المقبل.

والآن بفضل تقرير جديد خرج مؤخرًا، أصبح لدينا تاريخ الإطلاق المُحدد للهاتفين حيث تُشير الشائعات التي ظهرت في منشور على موقع Weibo الصيني أنّ الهاتفين سيكونا متواجدين بالأسواق بدءًا من يوم 21 يناير القادم.

وكان الهاتف Galaxy C7 Pro قد ظهر في الأخبار أكثر من مرة مؤخرًا حيث حصل على شهادة الواي فاي وعلى موقع لجنة الاتصالات الصينية TENAA، ويعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 626 وشاشة مقاس 5.7″ بوصة بدقة وضوح 1080 بكسل، مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت، في حين ستكون الكاميرا الأمامية والخلفية بنفس الدقة 16 ميجا بكسل، ويُتوقع أن يعمل بنظام اندرويد 6.0.1 مارشميلو.

أمّأ هاتف Galaxy C5 Pro فيتوقع أن يأتي مع شاشة مقاس 5.2″ بوصة بدقة وضوح 1080 بكسل، ونفس المواصفات السابقة تقريبًا، وسيُعلن عنه أيضًا في نفس التاريخ 21 يناير القادم.

المصدر: GSMArena

سامسونج قد تبيع Galaxy C5 Pro, C7 Pro في 21 يناير تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك