الخميس، 1 سبتمبر 2016

اندرويد العرب

اندرويد العرب


أخيرا.. إنستجرام تسمح لك بعمل Zoom للصور

Posted: 31 Aug 2016 08:46 AM PDT

IMG_20160831_110920-796x597

تبدو الصور على إنستجرام أصغر حجما مما تبدو عليه، ولهذا طالب الكثير من مستخدمي المنصة الأشهر لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو الصغيرة بإطلاق ميزة تكبير الصور Zoom ويبدو إن أنستجرام قد استجابت.

ذكرت المدونة الهولندية The Nextweb نقلا عن موقع إنستجرام نفسه، أن ميزة التكبير Zoom ستكون متاحة من اليوم للأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد، حيث يمكن تكبيير الصور ومقاطع الفيديو فيما بعد.

Zoom

وكما هي العادة فإن المميزات الجديدة تأتي أولا لنظام iOS، ومن ثم لنظام أندرويد لذا مستخدمd أندرويد لا تيأسوا فتلك الميزة ستكون قاب قوسين من أجهزتكم، ويذكر أن إنستجرام لم تذكر أي معلومات أخرى حول الميزة الجديدة.

5 حيل تجعلك محترف “واتس آب”

Posted: 31 Aug 2016 08:28 AM PDT

logo-promo

يعتبر واتس آب من التطبيقات الهامة، والأكثر شعبية بين المستخدمين في الوطن العربي، ولهذا نقدم إليكم في تلك المقالة 5 حيل يمكنك أن تفعلها في واتس لاحترافه.

1- إلغاء ميزة Last Seen

قم بالدخول إلىSettings ومنهاAccount ثم Privacy، وقم بتخصيصها إما لكل الأشخاص أو للأصدقاء فقط أو عدم السماح لأى شخص برؤيتها.

2- معرفة من قرأ رسالتك في المجموعات
من خلال الضغط مطولا على أخر رسالة قمت بإرسالها ستجد علامة “i” داخل دائرة، اضغط عليها لتعرض لك جهات الاتصال التى قرأت الرسالة والتى لم تقرأها بعد.

3- تعطيل تحميل الصور والفيديوهات بشكل تلقائى
يمكن ذلك بسهولة من خلال الذهاب إلى Settings ومنها Chat Settings، ثم بعد ذلك Media Auto-Download، وهذا لتقليل البيانات.

4- كتم إشعارات المجموعات
يمكن عمل ذلك من خلال فتح “دردشة المجموعة” والضغط على زر القائمة واختيار Mute، ثم أختر بعد ذلك المدة الزمنية.

5- -عمل Backup للرسائل
اضغط على الإعدادات، ثم إعدادات الدردشة واختر Backup Conversations.

لمشجعي برشلونة تعرف على هذا التطبيق

Posted: 31 Aug 2016 02:57 AM PDT

maxresdefault

إن كنت واحدا من الملايين ممن يحبون ويتابعون فريق برشلونة الأباني حول العالم، فإن هذا التطبيق الرائع بالطبع سيروق لك، فهو التطبيق الأول الخاص بمشجعي برشلونة والذي سنعرضه في تلك المقالة.
هو تطبيق يدعى استديو برشلونة، وهو يمكن المستخدم بالاتقاط وتعديل الصور مع لاعبه المفضل من نادي برشلونة، ومن ثم مشاركتها، حيث يحتوي التطبيق على قاعدة بيانات كبيرة لصور اللاعبيين في النادي الكتالوني.

hjg
فضلا عن هذا، يمكنك التطبيق من التواصل مع الملايين من محبي برشلونة في جميع أنحاء العالم، ومشاركة الصور عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

كما يعقد التطبيق الكثير من الدورات والمسابقات، ويمكنك الفوز بجوائز قيمة من ستوديو نادي برشلونة لكرة القدم.

ghf

التطبيق مجاني ومتوفر على أندرويد.

جوجل تقوم بدمج ميزة البث Google Cast فى متصفح كروم

Posted: 31 Aug 2016 02:05 AM PDT

Chrome-Cast-796x398

قامت شركة جوجل بالإعلان عن دمجها لميزة ميزة Google Cast داخل متصفحها الشهير جوجل كروم، وهو الأمر الذي يتيح لأى مستخدم للمتصفح بعمل “بث المحتوى” إلى الأجهزة المدعومة بدون الحاجة إلى تثبيت أو إضافة أى إضافات أخرى.

وذكرت المدونة الهولندية TheNextWeb أنا تلك الميزة تجعل المستخدم في غنى عنا تثبيت إضافة Google Cast الخاصة بمتصفح كروم، وتلك الميزة هي التي أطلقتها الشركة منذ عامين للسماح للمستخدمين لإظهار المحتوى المفضل من خلال أجهزة العرض الأخرى باستخدام جهاز Chromecast.

ويذكر أن جوجل قد قامت فى وقت سابق بتغيير علامة تطبيق جوجل كروم كاست ليصبح Google Cast بدلاً من ذلك، حيث لجأت الشركة إلى هذه الخطوة لتوضح للمستخدمين أن خيار البث متوفر بشكل أكبر من أجهزة كروم كاست.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك