الاثنين، 29 أغسطس 2016

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

إل جي تُطلق فيديو صوّر بواسطة LG V20

Posted: 29 Aug 2016 11:00 AM PDT

LG V20

تستعد إل جي الكورية حاليًا للإعلان رسميًا عن هاتفها الرائد LG V20 في تاريخ السادس من سبتمبر القادم، وكما هو معتاد بدأت الشركة بالتشويق للهاتف قبل الإعلان الرسمي.

اليوم كشفت الشركة عبر حسابها الرسمي على تويتر في الولايات المتحدة الأمريكية عن مقطع فيديو تم تصويره بالكامل باستخدام كاميرا الهاتف، وتحدثت في المقطع عن بعض مميزات نظام اندرويد 7.0 نوجا الذي سيعمل به الهاتف وتم التركيز على قدرات الهاتف في المهام المتعددة، مثل استخدام أكثر من تطبيق في نفس الوقت، وأيضًا خاصية الردود السريعة على الرسائل من الإشعارات.

هذا ومن المتوقع أن يعمل LG V20 مع كاميرا ثنائية العدسات في الخلف، ويظهر من الفيديو أنّ الكاميرا ستكون قوية للغاية وتُقدّم قدرات تنافس بها أفضل الكاميرات على الهواتف الذكية الموجودة بالأسواق حاليًا.

المصدر: LG Mobile USA

إل جي تُطلق فيديو صوّر بواسطة LG V20 تم كتابته في موقع اندرويد عربي

الإعلان عن Fitbit Charge 2, Flex 2 رسميًا

Posted: 29 Aug 2016 10:30 AM PDT

Fitbit Flex 2

كان تركيز شركة Fitbit في الفترة الأخيرة على الشكل أكثر من الوظائف والمميزات، ووضح ذلك جليًا عند إطلاق Blaze و Alta في وقت سابق هذا العام، والآن تعود الشركة لتُعلن عن إصدارين جديدين من متعقبات النشاط الخاصة بها، لكنّها تُركّز هذه المرة على المميزات والوظائف.

يأتي الإصدار الأول باسم Fitbit Charge 2 ويأتي خليفةً للشهير Charge HR ويسعى إلى تعقب النشاط والرياضة مع مميزات جديدة وسوارات قابلة للتغيير. ويتوفر على العديد من مميزات الرياضة الرائعة مثل التعقب التلقائي للنشاط، وتعقب النوم، وتنبيهات الحركة، وغيرها من المميزات.

Fitbit-Charge-2-OFF

كما يأتي هذه المرة مع شاشة عرض مقاس 1.5 بوصة تعمل باللمس، يُمكنها إظهار الكثير من المعلومات مثل تنبيهات الحركة أو عدد الخطوات والمسافة المقطوعة ووقت النشاط ومعدّل ضربات القلب، وبالطبع تُظهر الوقت مع تنبيهات الرسائل والمكالمات والتقويم.

بينما الإصدار الثاني Fitbit Flex 2 هو التحديث الخاص بفليكس الذي أطلقته الشركة لأول مرة في 2013 وفي هذا العام يأتي مع تصميم عصري مقاوم للماء أثناء السباحة. وفي هذا الإصدار أصبح التصميم أكثر جمالًا وأنحف 30 بالمئة من الإصدار السابق، ويُمكنك نزعه من السوار السليكون ووضعه في قلادة على الموضه أو تركيب سوار معدني، ولا يحتوي هذا السوار على شاشة مثلما كان الحال في الإصدار الأول.

Fitbit-Flex-2-OFF

الشيء الأهم في هذا السوار أنّه أصبح مقاومًا للماء بحيث يمكن استخدامه في تعقب النشاط أثناء السباحة، وفي هذا الإطار استجابت الشركة لمطالبات المئات من المعجبين بها حول العالم.

هذا ويتوفر Fitbit Charge 2 بسعر 149.95 دولار أمريكي، بينما سيكون Fitbit Flex 2 بسعر 99.95 دولار أمريكي، وهي متوفرة للطلبات المسبقة الآن من الموقع الرسمي للشركة.

الطلب المُسبق على Fitbit Charge 2

الطلب المُسبق على Fitbit Flex 2

الإعلان عن Fitbit Charge 2, Flex 2 رسميًا تم كتابته في موقع اندرويد عربي

تسريبات: صور ساعة Samsung Gear S3

Posted: 29 Aug 2016 10:12 AM PDT

Samsung Gear S2

أكّدت سامسونج منذ أسبوعين تقريبًا أنّها ستكشف عن ساعة ذكية باسم Samsung Gear S3 أثناء انعقاد معرض إيفا 2016 في برلين، وأشارت تقارير بعدها أنّ الساعة الذكية ستدعم نفس تقنية الإطار الدائري المتحرك كما هو الحال في إصدار S2.

اليوم، ظهرت صورتين مزعومتين لساعة سامسونج الذكية ويبدو أنّ الصور لنموذج اختباري أولي داخل الشركة، وقد يختلف بشكل طفيف عن المُنتج النهائي الذي لا يتبقى على الكشف عنه سوى أيام قليلة.

gear-s3-leaked-2 gear-s3-leaked-1

ظهرت الصور على صفحة لبيع لاصقة شاشة ساعة Gear S3 وجرت العادة من مُصنّعي الاكسسوارات تسريبهم للأجهزة الذكية قبل إطلاقها الرسمي في الأسواق، أثناء الترويج عن منتجاتهم المختلفة. لكن صور اليوم لا يجب أن تؤخذ بمحمل الجد حتى يتم تسريب الصور الصحفية للساعة على الأقل.

جدير بالذكر أنّ ساعة سامسونج الذكية ستعمل بنظام تشغيل تايزن الذي تتبناه وتموّل تطويره بداخلها، بدلًا من اندرويد وير الذي اعتمدت عليه سامسونج كثيرًا في الماضي.

المصدر: SamMobile

تسريبات: صور ساعة Samsung Gear S3 تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك