الثلاثاء، 30 أغسطس 2016

اندرويد العرب

اندرويد العرب


تعرف على خطوات ترقية جهاز آيفون إلى نظام iOS 10

Posted: 29 Aug 2016 06:18 AM PDT

ios-10-release-date-june-2016-1200-80

منذ عدة أيام، قامت شركة أبل بإطلاق تحديث جديد لنظامها iOS، وهو iOS 9.3.5، لمعالجة بعض الثغرات الموجودة في نظام التشغيل، ولكن يمكن للمستخدمين تجاهل هذا التحديث وترقية النظام إلى iOS 10 مباشرة.

وفي تلك المقالة سنعرض طريقة ترقية النظام مباشرة إلى iOS 10 من خلال اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة.

1- قم بالذهاب إلى beta.apple.com من خلال هاتف آيفون.

2- اضغط على Sign up أو على Sign in إذا قمت بالتسجيل مسبقا.

3- قم بإدخال رقم Apple ID والرقم السري.

4- اضغط على Sign in.

5- قم بقبول الشروط وسياسة الاستخدام.

ولتثبيت النسخة التجريبية للنظام :

1- اذهب إلى Settings من قائمة الشاشة الرئيسية.

2- اضغط على General ثم Software Update.

3- قم بإدخال Passcode.

4- أضغط على Agree لقبول شروط سياسة الاستخدام.

5- قم بالموافقة مرة أخرى لتأكيد اختيارك وتثبيت نظام التشغيل.

كيف يمكنك التمييز بين الهاتف الأصلي والمُقلد في 5 خطوات؟

Posted: 29 Aug 2016 05:53 AM PDT

jkh

أصبحت الهواتف الذكية هي أكثر المنتجات والسلع والتي يسعى الجميع لتقليدها، وللأسف ينخدع الكثير من المستخدمين ولا يستطيعوا التفريق بين الجهاز الأصلي والمُقلد.

وفي تلك المقالة سنعرض عليكم 5 نصائح تمكنكم من معرفة الفرق بين كل من الهاتف الأصلي، والأخر المقلد.

1- سعر الهاتف

من المتعارف عليه أن للهاتف سعر مُعين، قد يختلف من بلد لأخرى أو من مكان لأخر ولكن الاختلاف يكون بنسبة بسيطة، لهذا أولا قم بالبحث عن سعر الهاتف الذي تريد شراءه، ولا تنخدع وتجري وراء الأسعار الرخيصة، لإنها تكون لأجهزة مُقلدة.

xiaomi_m4-660x330

2- الشكل الخارجي
تكون الأجهزة الذكية المقلدة عادة أخف وزنا من الجهاز الأصلي، كما أن الهيكل الخارجي لها يكون ذو لون مختلف إما أفتح أو أغمق.

maxresdefault (1)

3- الضمان
ابحث عن الضمان قبل الهاتف، فالقاعدة الأولى لشراء هاتف ذكي جديد هو أن يحمل الهاتف ضمان على الأقل لمدة سنة، فقد يكون الجهاز به أحد عيوب التصنيع أو شيء من هذا القبيل، كما أن الأجهزة المقلدة لا تحمل ضمان حقيقي أبدا.

bnv

4- المميزات
الهاتف الأصلي يكون ذو مميزات كبيرة، ويمكنك ملاحظة الفرق بسهولة جدا عند مقارنة أحد الهواتف المقلدة مع الأصلية، كاستخدام الكاميرا، أو الشكل الداخلي للهاتف، والملحقات وغيرها.

galaxy-s6-original-clone

5- الرقم التسلسلي
إن كان الهاتف على سبيل المثال آيفون، فإن قمت بطلب الرقم التسلسلي سيظهر لك من خلال شاشة بيضاء والرقم أعلى الشاشة وهو غير الأصلي الذي يكون الرقم في وسط شاشة سوداء، فالهاتف الأصلي يحمل رقم تسلسل، أما المقلد فلا.

hg

تعرف على أفضل تطبيقات أندرويد على متجر جوجل لهذا الشهر

Posted: 29 Aug 2016 04:00 AM PDT

apps-mobile-smartphone-ss-1920-800x450

يمتليء متجر جوجل بالتطبيقات الهامة، والمتجددة دوما والتي تحظى بشعبية كبيرة ويلجأ إلى تحميلها الكثير من مستخدمي نظام أندرويد.

وفي هذه المقالة سنعرض أفضل 7 تطبيقات حظت بشعبية كبيرة على متجر جوجل هذا الشهر.

1- Suicide Squad: Special Ops

واسم التطبيق هو نسبة للفيلم الذي حظى بشعبية كبيرة هذا الشهر عقب وصوله إلى صالات العرض، وهو فيلم Suicide Squad، والتطبيق هو اللعبة الرسمية للفيلم، حيث يمكنك تكوين فرقتك الانتحارية واختيار قائدها، ويعتبر هذا التطبيق هو الأول من نوعه بحيث يمكنك استخدام الأسلحة النارية من خلال هاتفك الذكي.

التطبيق متواجد بصورة مجانية، ويمكنك تحميله من هنا.

maxresdefault

2- ∞ Infinity Loop

هي لعبة ألغاز اكتسبت شهرة واسعة هذا العام، حيث يمكنك من خلالها إنشاء أنماط، أو تجميع الخطوط سويا لإنشاء حلقة أنماط والمتاهات بطريقة ممتعة ومسلية.

التطبيق مجاني ويمكنك تحميله من هنا.

jk

3- Beauty Camera

يمكن للسيدات والبنات من خلال هذا التطبيق تعديل صورهم والمكياج الخاص بهم، حيث يوجد في هذا التطبيق العديد من الختيارات الخاصة بالرموش ولون العين وكذلك أحمر الشفاة، فضلا عن الفلاتر، فقط قومي بالتقاط صورة أو إدراج صورة من هاتفك.

التطبيق مجاني ويمكنك تحميله من هنا.

beauty-camera-selfie

4- Tumblr

هو التطبيق الخاص بمنصة تمبلر للتدوين، ويسمح لك التطبيق بالتدوين على شكل نص أو صورة أو ملفات فيديو أو روابط أو أقوال أو محادثة أو حتى ملفات صوتيّة، فضلا عن متابعة باقي المستخدمين فتظهر تحديثاتهم على حساباتهم الخاصة.
التطبيق مجاني ويمكنك تحميله من هنا.

tumblr-android-app-540

5- MSQRD
أحد أفضل التطبيقات السحرية المتواجدة بشكل رسمي على متجر جوجل، حيث يأتي التطبيق بمجموعة قوية جدًا من الأدوات التي تعمل على تغيير مظهر الشخص وتحويله لشكل آخر.
والرائع في التطبيق هو التناسق الكامل والتام بالشكل الجديد مع الوجه، وذلك لإحتوائه على خوارزميات ذكية جدًا تعمل على تحديد الوجه بدقة وتحليله ومن ثم الإنتظار قليلًا لإضافة الشكل.

التطبيق مجاني ويمكنك تحميله من هنا.

how-to-use-msqrd-app-facebook

6- prisma
أحد أشهر التطبيقات التي ظهرت مؤخرا، حيث يتيح التطبيق للمستخدم إمكانية التقاط الصور مباشرة من خلال التطبيق ثم تحويلها إلى لوحة فنية عبر تطبيق العديد من الفلاتر عليها بطريقة تطبيق انستجرام.
ويمكن للمستخدم أيضا اختيار أي صورة من الصور المخزنة على هاتفه ثم تطبيق أي من الفلاتر الموجودة في التطبيق لتحويلها لعمل فني، وبعدها يمكن للمستخدم بسهولة مشاركة اللوحة الفنية أو الصورة عبر انستجرام أو فيس بوك.

التطبيق مجاني ويمكنك تحميله من هنا.

Prisma-creating-artwork

7- بيقولك
هو التطبيق المصري الشهير لتفادي الزحمة والطريق الصعبة، حيث يقوم بتحذير المستخدمين، ويرسل إليهم تنبيهات، والتطبيق متوفر في عدة دول عربية أخرى على رأسهم السعودية.

التطبيق مجاني ويمكنك تحميله من هنا.

By2olak_Android_main

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك