الثلاثاء، 19 يوليو 2016

اندرويد العرب

اندرويد العرب


كيف يمكنك رفع موسيقتك الخاصة على موقع SoundCloud؟

Posted: 18 Jul 2016 08:10 AM PDT

Soundcloud_Logo1

يعتبر موقع ساوند كلاود من المواقع الهامة التي ظهرت في الآونة الأخية، فهو يمكن المستخدمين من رفع الموسيقى الخاصة بهم، كما إنه يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة للموسيقى والأغنيات بكافة فئاتها.

إن كنت تريد أن تضيف موسيقاك الخاصة، أو بعض الأغني التي تمتلكها على أجهزتك الخاصة لتصل إلى قطاع كبير من المستخدمين، إليك خطوات رفعها على موقع SounCloud.

1- عليك أولا التسجيل في الموقع.

2- بعد التسجيل في الموقع عليك أن تضغط على كلمة “upload”.

b

3- بعد ذلك يمكنك الاختيار بين “تسجيل” أو رفع الملف من جهازك.

4- قم بتسمية المقطع.

5- اضغط حفظ.

5 متصفحات رائعة غير “جوجل كروم” .. تعرف عليها

Posted: 18 Jul 2016 05:55 AM PDT

frowny-guy-in-front-of-browsers

يعتبر متصفح “جوجل كروم” من أشهر المتصفحات والأكثر استخداما بين الناس، نظرا لسهولته وسلاسة التعامل معه، كما إنه يتسم بالسرعة والواجهة البسيطة.

ولكن أيضا هناك العديد من المتصفحات التي تحتوي على مميزات جيدة ومع ذلك لم تنل من الشهرة كثيرا، وفي هذه المقالة سنعرض أهم وأفضل 5 متصفحات أخرى.

1- mozilla firefox
من أفضل المتصفحات الموجودة، ويتميز بعدة أشياء مثل التدقيق اللغوي، وتعدد اللغات ومنها اللغة العربية، والكثير من الإضافات المفيدة، ومن مميزاته دعمهلميزة الصفحات المتعددة داخل الإطار الواحد، أو ما يسمى بـ (Tabbed-Browsing)، وإمكانية تغيير ثيمات و رداءات البرنامج، وذلك عن طريق تحميل ثيمات جديدة، وهي أيضاً متوفرة في موقع البرنامج، فضلا عن أن تعامله مع الذاكرة أفضل بكثير وبشكل لا يقارن مع المايكروسوفت إكسبلورر، دعمه لجميع أنظمة التشغيل تقريباً مثل: لينكس، وماك، ويونيكس.

n

2- WhiteHat Aviator
يعتبر من أفضل متصفحات الإنترنت التي تحافظ على أمن وسلامة جهازك، حيث يمنع أوتوماتيكيا جميع الفيديوهات والرسوم المتحركة، التي تعمل على بعض المواقع تلقائيا، بإضافة إلى أن المتصفح يمسح تلقائيا أي معلومات حول نشاط المستخدم على الإنترنت بمجرد أن يغلق نافذة المتصفح.

0025

Opera-3
من أهم مميزات متصفح “أوبرا”، أنه يمكنك إزالة الإعلانات غير المرغوب فيها، وفتح عدة صفحات في نافذة واحدة والعديد من المميزات والإضافات، كما يتمتع متصفح اوبرا بالحماية القوية من الاحتيال عليك من المواقع المشبوهه التي تحاول سرقة معلوماتك الشخصية.

new-icons1

4- Safari
وهو النظام الخاص بأجهزة Mac OS x، الخاصة بشركة أبل، ويحتوي سفاري على دفتر ينظم بطريقة تشبه الطريقة التي ينظم بها مشغل الموسيقى iTunes الموسيقى، كما يأتي معه أيضا مشغل الموسيقى QuickTime.

,l

5- Torch
يتميز المتصفح بسهولة و سرعة في التحميل لمقاطع الفيديو بدون الحاجة الى تثبيت برنامج محدد​، كما أنه يدعم التحميل مباشرة من التورنت دون الحاجة الى أي برامج، بالإضافة إلى حماية قوية من خلال الاضافات المدمجة مع المتصفح تلقائيا.

o

تعرف على هاتف ZTE الجديد “Small Fresh 4” الشبيه بآيفون 6

Posted: 18 Jul 2016 05:09 AM PDT

fd5d023f64

هل أردت يوما الحصول على هاتف بشكل أنيق ويشبه هواتف آيفون 6 الشهيرة الخاصة بشركة أبل، ولكن مع ذلك لا تملك الكثير من المال، فهذا هو ما عملت الشركات الصينية على حله.

قامت شركة ZTE بالكشف عن هاتف جديد يستهدف أصحاب الدخل المحدود بمواصفات بين منخفضة إلى متوسطة، وه باسم Small Fresh 4.

ويأتي الهاتف بشاشة بقياس 5.2 بوصة وبدقة 1920×1080 بكسل، وهي محمية بطبقة من زجاج 2.5D المنحني، بالإضافة إلى معالج ثماني النوى بتردد 1.5 جيجاهرتز ومن نوع MediaTek MT6753.

ويضم الجهازأيضا ذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت، و 16 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة، وبطارية بسعة 2,540 ميلي أمبير، كما أن تصميم الجهاز أنيق، ويشبه تصميم هواتف آيفون 6.

small-fresh-4-880x495

كما يملك كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسلًا، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسلات، كما يعمل بالإصدار 6.0 ” مارشيميلو” من نظام التشغيل أندرويد، ويتميز الهاتف بوجود حساس لبصمات الأصابع يقع في جهته الخلفية، وسيأتي بثلاث ألوان هي الذهبي، والفضي، والذهبي الوردي.

ومن المقرر طرح الهاتف بسعر يعادل 163 دولارًا بداية من أخر شهر يوليو الحالي في الأسواق المحلية ولا توجد أي معلومات عن موعد توفره في الأسواق العالمية.

ومن الجدير ذكره أن هذا الهاتف الجديد يأتي خلفًا للهاتف Small Fresh 3 الذي تم إطلاقه العام الماضي.

5 وصفات منزلية لإزالة خدوش هاتفك الذكي

Posted: 18 Jul 2016 03:11 AM PDT

brokenscreen-840x420

قد يتعرض هاتفك الذكي كثيرا للصدمات والوقوع مما يؤدي إلى حدوث بعض الخدوش على الشاشة وأجزاء أخرى من الهاتف، والتي قد لا يكون هناك حلولا لها.

ولهذا نقدم في هذه المقالة اليوم، بعض الوصفات المنزلية السهلة والتي إن اتبعتها بحرص يمكنها إزالة خدوش الهواتف الذكية بسهولة وأمان.

الوصفة الأولى : معجون الأسنان

يبدو هذا غريب، ولكنه قد يجدي نفعا، حيث قام الكثير من مدوني التقنية في الهند وبعض المناطق الأخرى بإطلاق مقاطع فيديو تفيد بقدرة معجون الأسنان على إزالة الخدوش.

فقط من خلال مسح خدوش الشاشة بقطعة قماش مبللة بالقليل من معجون الأسنان، وسترى النتيجة.

Toothpaste

الوصفة الثانية : صودا الخبز
صودا الخبز أو “باكينج صودا” والتي يتم استخدمها في خبز الكعك، يمكنها إصلاح خدوش الهاتف، فقط اخلطها بالقليل من الماء، وأضفها إلى الخدش، وامسحه بعد قليل لتزيل الخدش.

how-to-use-baking-soda-to-clean-face-skin-clean-your-hair-whiten-your-teeth


الوصفة الثالثة : الشمع

بإذابة الشمع وضعه على قطنه وتمريرها على مكان الخدش، ومن ثم سيختفي الخدش.

landscape-1437060091-waxing-tips

الوصفة الرابعة : ورق الزجاج الناعم

او ما يُعرف بورق الصنفرة، فهو يعتبر فعال للخدوش والنتوء على خلفية الهاتف، وليست الشاشة، لكن على العملية أن تتم بشكل حذر وبأقل ضغط ممكن ومراقبة السطح المرغوب إخفاء الخدوش والنتوء عنه.

hhj

الوصفة الخامسة : بودرة الأطفال
عن طريق مزجها مع القليل من الماء، ومسح الشاشة بها، ومن ثم مسحها بقماشة أخرى سيتم إزالة أي خدوش في الشاشة.

176809755_4x3

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك