الاثنين، 18 يوليو 2016

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

ظهور Moto Z Play مع مخرج سماعة 3.5 مللم

Posted: 18 Jul 2016 08:00 AM PDT

Moto Z Play

مر وقت طويل جدًا على اعتبار مخرج سماعة 3.5 مللم أحد المميزات الرئيسية في الهواتف الذكية، لكن بفضل موتورولاً عاد المخرج ليكون محور الأضواء مُجددًا بعد تخليها عنه في هاتف Moto Z الذي أطلقته مؤخرًا بالتعاون مع لينوفو التي استحوذت عليها في وقت سابق.

عندما أطلقت موتورولا هاتف Moto Z و Moto Z Force استبدلت مخرج السماعة 3.5 مللم بمخرج الشحن USB Type-C ليقوم بوظيفته في توصيل سماعات الرأس بالهاتف الذكي، وجدير بالذكر أنّ موتورولا لن تكون الوحيدة التي تقوم بهذا، بعد التقارير التي أشارت إلى أنّ آيفون 7 القادم سيكون بنفس التقنية.

اليوم، تسرّبت صورة للهاتف Moto Z Play الذي يُتوقع أن تكشف عنه موتورولا في أي وقت الآن، وكما يظهر فإنّه سيحتوي على مخرج سماعة 3.5 مللم بالإضافة إلى مخرج الشحن USB Type-C، كما يُفترض أن يأتي مع شاشة مقاس 5.5-بوصة ومعالج سنابدراجون 652 مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وذاكرة داخلية 32 جيجابايت مع بطارية كبيرة.

عبر: Google Plus

ظهور Moto Z Play مع مخرج سماعة 3.5 مللم تم كتابته في موقع اندرويد عربي

نوكيا ستُطلق هاتفي اندرويد بمعالج سنابدراجون 820 قريبًا

Posted: 18 Jul 2016 07:00 AM PDT

نوكيا اندرويد

أكّدت شركة نوكيا الفنلندية في وقت سابق أنّها ستُطلق هواتف اندرويد هذا العام، ولن تكون هذه المرة الأولى التي تختبر فيها الشركة النظام، فقد أطلقت جهاز لوحي باسم Nokia N1 قبل عامين تقريبًا يعمل بنظام قوقل، لكنّها لم تتوجه به عالميًا بالرغم من القبول الحسن الذي لاقاه الجهاز.

اليوم نحن على موعد مع تقارير جديدة بشأن نوكيا، حيث يبدو أنّ الشركة تنوي إطلاق هاتفين رائدين بنظام تشغيل اندرويد 7.0 نوجا مع واجهة استخدام Nokia Z. الجهازين سيتم تصنيعهما بواسطة فوكسكون بينما ستتولى شركة HMD مهمة التسويق والتوزيع للهاتفين حول العالم.

بالنسبة للعتاد التقني الداخلي، سيأتي الهاتفين مع شاشة مقاس 5.2-بوصة و 5.5-بوصة ويتوقع أن يكون تصميم الاثنين متشابه مع نفس المواصفات التقنية تقريبًا، وستكون الشاشة من نوع أمولد بدقة وضوح 2560 × 1440 بكسل.

كما يُتوقع أن يعمل الهاتفين بمعالج كوالكوم سنابدراجون 820 بسرعة 2.1 جيجا هرتز مع معالج رسوميات أدرينو 530، كما سيكونا مقاومين للأتربة والماء بمعيار IP68 الموجود في هاتفي جالكسي إس 7 وجالكسي إس 7 إيدج.

عبر: Weibo

نوكيا ستُطلق هاتفي اندرويد بمعالج سنابدراجون 820 قريبًا تم كتابته في موقع اندرويد عربي

بوكيمون جو قادمة إلى 200 دولة قريبًا

Posted: 18 Jul 2016 06:45 AM PDT

بوكيمون جو

لا شك سمعت عن لعبة بوكيمون جو ولو عن طريق الصدفة، اللعبة التي انتشرت كالنار في الهشيم حول العالم بالرغم من الأسواق المحدودة التي توفرت فيها رسميًا، لكن هذا لا يعني أنّها لن تخرج إلى الأسواق الأخرى عالميًا.

اللعبة متوفرة حاليًا في 27 دولة حول العالم عبر المتاجر الرسمية، وعلى اندرويد هذا يعني وجودها في متجر قوقل بلاي، لكن هذا يعتبر رقم منخفض للغاية مقارنةً بعدد اللاعبين حول العالم أجمع، لهذا الشركة المطورة للعبة لديها خطة لإطلاق اللعبة في أكثر من 200 دولة عمّا قريب.

حيث كشف الرئيس التنفيذي لشركة Niantic المطورة عن نيتها في تنفيذ هذا الوعد في أي وقت قريب، ما يعني الوصول إلى عدد هائل من المستخدمين، وبالتالي الشركة يجب أن تكون مستعدة عبر تهيئة خوادمها الخاصة. لذا إن لم تجد اللعبة على متجر قوقل بلاي في بلدك، لا تقلق المسألة تتعلق بالوقت فقط.

بوكيمون جو قادمة إلى 200 دولة قريبًا تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ادعم فريقك على بوكيمون جو مع هذه الخلفيات الرائعة

Posted: 18 Jul 2016 01:29 AM PDT

Pokemon Go بوكيمون قو

إذا كُنت تلعب بوكيمون جو بانتظام فأنت على علم بوجود ثلاثة فرق مختلفة يُمكن للاعبين الانضمام إليها، هذه الفرق هي Valor باللون الأحمر و Instinct باللون الأصفر و Mystic باللون الأزرق، بالطبع هذا في حالة وصولك إلى المستوى الخامس من اللعبة.

ننصح دومًا باختيار فريقك ببعضًا من الانتباه لأنّك لن تستطيع التغيير بعد الاختيار، وجدير بالذكر أنّ هذه الفرق الثلاث تساعدك في حروب الصالات أو Gym Wars التي تجري في أكثر من مكان محليًا وعالميًا.

اليوم أتينا لك بثلاثة خلفيات للفرق الثلاث يُمكنك الاختيار بينها لتُمثّل فريقك عبر هواتف اندرويد.

instinct_wallpaper valor_wallpaper mystic_wallpaper

ادعم فريقك على بوكيمون جو مع هذه الخلفيات الرائعة تم كتابته في موقع اندرويد عربي

سامسونج تُطلق Galaxy S7 Edge إصدار الأوليمبيات بسعر 940 دولار

Posted: 18 Jul 2016 01:18 AM PDT

Samsung Galaxy S7 Edge Olympic Edition

منذ فترة وهناك تقارير حول عمل سامسونج على هاتف ذكي جديد باسم Galaxy S7 Edge إصدار الأوليمبيات، حتى أعلنت سامسونج عنه رسميًا في الأسبوع الماضي، على أن تُطلقه في أسواق محدودة تشمل الولايات المتحدة الأمريكية، والبرازيل، وألمانيا، والصين، وكوريا الجنوبية.

الغريب في سامسونج أنّها أطلقت الهاتف بأسعار مختلفة في الأسواق المذكورة أعلاه، وحسب مصادر كورية فإنّه يُباع هناك بسعر يبلغ 940 دولار أمريكي، وهو سعر باهظ لو سألتني مقارنةً بما يقدمه الهاتف من تقنيات، ويكفي أنّ بهذا السعر تقريبًا يُمكنك شراء جهاز ماك بوك برو جديد من آبل.

بالنسبة للعتاد التقنية فهو لم يتغير في هذا الإصدار من Galaxy S7 Edge، حيث يأتي بشاشة مقاس 5.5-بوصة دقة وضوحها 2560 × 1440 بكسل، ويعمل بنظام تشغيل اندرويد مارشميلو، مع معالج كوالكوم سنابدراجون 820 وذاكرة عشوائية 4 جيجابايت، بينما تتنوع الذاكرة الداخلية بين 32 و 64 جيجابايت مع دعم بطاقات التخزين الخارجية من نوع microSD.

في الخلف هناك الكاميرا الرئيسية بدقة 12 ميجا بكسل مزودة بتقنية Dual Pixel ويعمل ببطارية سعة 3,600 مللي أمبير، أما موعد الإطلاق فهو موحد في جميع الأسواق بيوم 18 يوليو.

عبر: KoreaHerald

سامسونج تُطلق Galaxy S7 Edge إصدار الأوليمبيات بسعر 940 دولار تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك