الخميس، 28 يوليو 2016

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

LG V20 قادم في وقت لاحق هذا الربع

Posted: 28 Jul 2016 10:15 AM PDT

LG V10

نشرت شركة إل جي الكورية أرقامها وعائداتها المالية في وقت سابق اليوم، وفيها كشفت الشركة عن هاتف جديد ضمن فئة V ستُطلقه في وقت لاحق هذا الربع، الشركة لم تكشف عن اسم الجهاز لكننا نتوقع أن يخرج باسم LG V20.

الشركة لم تُحدد موعد بعينه للإعلان عن الهاتف، لكن الشائعات تُرجّح حدوث هذا في سبتمبر القادم أي بعد 10 شهور تقريبًا من إطلاق الإصدار الأول LG V10 العام الماضي، وتنوي الكورية بذلك منافسة جارتها سامسونج وهاتفها اللوحي الرائد جالكسي نوت 7.

يأتي هذا بعد الأداء السيء لهاتف الشركة الرائد LG G5 الذي تمنينا أن يُغيّر من مفهوم الاستخدام بعض الشيء، لكنّه للأسف لم يستطيع إنقاذ قسم الجوالات بالشركة من الخسائر المتتالية. إذا كُنت متشوق لرؤية هاتف LG V20 دعنا نعلم ذلك، وأخبرنا برأيك في الإصدار الأول منه بالتعليقات.

عبر: AndroidCentral

LG V20 قادم في وقت لاحق هذا الربع تم كتابته في موقع اندرويد عربي

سامسونج تُحقق أفضل أرباح منذ عامين بفضل جالكسي إس 7

Posted: 28 Jul 2016 10:10 AM PDT

سامسونج

بفضل المبيعات القوية لهاتفي سامسونج الرائدين جالكسي إس 7 وجالكسي إس 7 إيدج، استطاعت الشركة الكورية تحقيق دخل تشغيلي يبلغ 7.22 مليار دولار تقريبًا في الربع المالي الثاني من 2016، في ارتفاع قدره 18 بالمئة مقارنةً بنفس الفترة من العام الماضي، هذا وبلغ إجمالي الدخل 45.1 مليار دولار تقريبًا.

نصف دخل سامسونج جاء من قسم الجوالات بأرباح قُدرت بحوالي 3.83 مليار دولار من إجمالي دخل 23.5 مليار دولار تقريبًا، وأشارت سامسونج إلى أنّ جالكسي إس 7 وجالكسي إس 7 إيدج هما السبب الرئيسي في هذه الزيادة، مع مساعدة بسيطة من Galaxy A و Galaxy J في الفئات المتوسطة والمنخفضة.

بالنسبة للربع الثالث، تتوقع الشركة الاستمرار في النجاح المالي بعد إطلاق هاتفها اللوحي المُنتظر جالكسي نوت 7 في الثاني من أغسطس القادم.

عبر: AndroidCentral

سامسونج تُحقق أفضل أرباح منذ عامين بفضل جالكسي إس 7 تم كتابته في موقع اندرويد عربي

Prisma تعد بحل مشاكل الخوادم في خلال أيام

Posted: 28 Jul 2016 05:11 AM PDT

Prisma على اندرويد

خرج مؤخرًا تطبيق جديد للتعديل على الصور باسم Prisma، استخدم فيه المطورين تقنيات الذكاء الاصطناعي والخوارزميات في تطبيق التعديلات على الصور، وليس مجرد فلاتر بسيطة مثلما هو الحال في غالبية تطبيقات التعديل على الصور الموجودة حاليًا.

لهذا السبب تحديدًا انتشر التطبيق بشكل هائل بين مستخدمي اندرويد خلال الفترة الماضية، لدرجة أنّ خوادم الشركة أصابها التوقف أكثر من مرة بسبب الحجم الكبير للطلبات عليها، حتى أنّ تعديل صورة واحدة أصبح يأخذ الكثير من الوقت، وحسب تجربتي الشخصية كانت الصورة الواحدة تحتاج إلى حوالي دقيقة لإتمام التعديل عليها.

أجرى موقع فاندرويد لقاء سريع مع مطوري التطبيق لطرح بعض التساؤلات الخاصة بهذا الإطار، وعند السؤال عن مشكلة بطء تطبيق التعديلات على الصور، صرّح المطور بأنّ ترقية الخوادم ستحدث خلال يومين بحيث تتحسن تجربة الاستخدام كثيرًا.

عبر: Phandroid

اقرأ أيضًا:

Prisma تعد بحل مشاكل الخوادم في خلال أيام تم كتابته في موقع اندرويد عربي

سوني قد تُطلق Xperia XR في معرض إيفا 2016

Posted: 28 Jul 2016 05:03 AM PDT

Sony Xperia XR

بالرغم من انخفاض حصتها السوقية في الهواتف الذكية إلّا أنّ سوني مستمرة في تقديم هواتف إكسبيريا في الأسواق، وأطلقت مؤخرًا فئة هواتف ذكية جديدة باسم إكسبيريا إكس، قمنا بمراجعة الهاتف الرئيسي فيها هنا، كما أعلنت الشركة رسميًا عن تواجدها في معرض إيفا 2016 للإلكترونيات في برلين بتاريخ الأول من سبتمبر.

حسب آخر التقارير، فإنّ الشركة اليابانية لديها هاتف إكسبيريا آخر تنوي الكشف عنه في هذا المعرض، يحمل الاسم Xperia XR وتسرّبت بالفعل بعض الصور الخاصة به لتكشف عن تصميم مُشابه لفئة الهواتف الذكية الرائدة من سوني.

حسب ما نرى من الصور، يأتي الهاتف مع كاميرا رئيسية بالخلف مزودة بتقنية الفلاش الثنائي، كما يحمل مخرج شحن USB Type-C في الجزء السفلي منه ليكون أول هاتف من سوني مزود بهذه التقنية، ومخرج 3.5 مللم لسماعة الرأس أيضًا.

في الجزء الأيمن من الهاتف نرى زر الرئيسية الذي يُتوقع أن يحمل في طياته مستشعر للبصمة، وطبقًا لبعض التقارير ستكون الشاشة بدقة 1080 بكسل. على أي حال ننتظر حتى الأول من سبتمبر لنرى كيف سيبدو الهاتف في الحقيقة.

عبر: PhoneRadar

سوني قد تُطلق Xperia XR في معرض إيفا 2016 تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك