الجمعة، 29 يوليو 2016

اندرويد العرب

اندرويد العرب


كيف تحترف البحث في جوجل بـ 5 طرق؟

Posted: 28 Jul 2016 06:04 AM PDT

Custom_google_search

نقوم باستخدام محرك البحث جوجل بشكل يومي، فكل شيء نبحث عنه من معلومات ومواقع وغيرها متوقفا على محرك جوجل للبحث.

ولهذا نقدم في هذه المقالة 5 طرق تمكنك من البحث السريع على جوجل لتصبح كالمحترفين.

1- البحث بالصور

يمكنك أن تعرف مصدر أي صورة، فقط قم بتحميل أي صورة تود أن تعرف مصدرها أو أي معلومات متعلقة بها من خلال احتيار “Google image”.
unnamed

2- علامات التنصيص

لبحث أكثر دقة وانتقائية، قم بوضع علامات تنصيص ( ” “) هكذا، لتحصل على بحث أكثر دقة.

3- تحديد التاريخ

إن كان بحثك يتعلق بتاريخ زمني معين، أو حدث أو كلمة ما حدثت في نطاق تاريخي محدد، أضف تاريخ البداية وتاريخ النهاية وبينهما نقطتين.

google_search

4- احذف الإعلانات
إذا لم ترغب في رؤية النتائج الإعلانية، والتي تظهر في بداية الصفحة للمعلنين عبر شبكات جوجل، استخدم خدمة “Give Me Back My Google” لإزالتها.

5- البحث داخل الموقع
إن كنت تريد البحث داخل موقع محدد، يمكنك كتابة اسم الموقع ونقطين، ومن ثم الشيء الذي تريد البحث عنه، مثال : arbandroid: فيس بوك.

jk

مبيعات آيفون تصل إلى مليار أخيرا

Posted: 28 Jul 2016 05:03 AM PDT

apple-store-santa-monica-1920

قامت العملاق الأمريكي، أبل، بالإعلان أمس الأربعاء عن نتائج أعمال الربع الثالث من السنة المالية 2016، والذي حققت خلاله إيرادات تقدر بـ 42.35 مليار دولار، في حين بلغت الأرباح حوالي 7.79 مليار دولار.

وذكرت أبل أن إيرادات مبيعات هواتف آيفون قد انخفضت بنسبة 23% في الربع الثالث، ويعتبر هذا الانخفاض أكبر من انخفاض الربع الماضي، في حين أصرت الشركة على توقعاتها بأنها ستحقق نموا ضخما في المبيعات خلال الربع المقبل، اعتمادا على هاتف آيفون 7 الذي سيتم طرحه خلال أسابيع.

ومن جانب أخر، وبعد تسعة سنوات فقط من إطلاقه، وصلت مبيعات آيفون إلى نادي المليار، حيث أعلنت آبل على موقعها أن تيم كوك المدير التنفيذي للشركة أعلن رسمياً عن بيع جهاز آيفون رقم مليار خلال اجتماع للموظفين.

cook.0

كما لم توضح أبل بدقة عن بيع الآيفون مليار ومن اشتراه وفي أي متجر حصل هذا الأمر، لكنها نقطة هامة في تاريخ الشركة حيث يمثل الآيفون المصدر الرئيسي للدخل، ففي العادة تقوم أبل بتكريم المستخدمين المحظوظين الذين يقع ترتيبهم بأرقام قياسية في مبيعات الجهاز لكن لم تفصح الشركة عن أية تفاصيل حول هذا الأمر أيضا.

ومن الجدير ذكره أن  هذا الربع هو الثاني على التوالي الذي تتراجع فيه إيرادات الشركة، ومقارنة بنفس الربع من العام الماضي سنجد انخفاضا في الإيرادات بقيمة 14.6%.

4 تطبيقات تحارب الاكتئاب وتمنحك البهجة

Posted: 28 Jul 2016 02:05 AM PDT

large-1171378073451162234

إن كنت تشعر بالحزن والاكتئاب، أو الضغط، وتريد بعض السعادة وأن تأخذ قسطا من الراحة والاسترخاء، الأمر أصبح سهلا الآن ومن خلال هاتفك الذكي فقط.

ففي تلك المقالة سنعرض لك أفضل 4 تطبيقات تحارب الاكتئاب وتجعلك سعيد.
1- pzizz sleep
يحتوي هذا التطبيق على جزء مخصص بإصدار مزيج من الأصوات التي تساعد على الاسترخاء والنوم.
التطبيق متوفر لأجهزة iOS.

l;

2- Dance fitness
تعد رقصة الزومبا من أكثر الرقصات الحيوية والتي تدخل البهجة على قلوب كل من يؤديها، حسنا فالتتعلم الزومبا بهذا التطبيق، فهو يحتوي على دروس لجميع المستويات من المبتدئين وحتى الخبراء، إضافة إلى معلومات كثيرة وكل ما يجب معرفته عن رقصة الزومبا، وكيف يمكنك ممارسته بطريقة مريحة من منزلك.
التطبيق متوفر لأجهزة iOS.

jp

3- 8000 funny facts
قد تحتاج إلى بعض المرح، حسنا فالتطبيق يوفر لك مجموعة من الحقائق الممتعة عن الطبيعة والمشاهير وجسم الإنسان وأشياء أخرى عديدة، والتطبيق يحتوي على أكثر من 8000 حقيقة مدهشة.
التطبيق متوفر لأجهزة أندرويد.

1-funny-facts-free-8000

4 – Am well: live doctor visit now
يصعب على الكثير منا زيارة الطبيب عندما يصيبه الاكتئاب، ولكن هذا التطبيق سيحضر الطبيب النفسي إلى هاتفك، فيمكنكم أن تقوموا بمحادثة افتراضية مع طبيب، في اللحظة التي تشعرون بها بسوء في مزاجكم أو حاجتكم إلى استشارة سريعة.
التطبيق متوفر على أجهزة أندرويد.

jk

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك