الاثنين، 11 يوليو 2016

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

قوقل تعمل على ساعتي اندرويد وير

Posted: 11 Jul 2016 05:22 AM PDT

اندرويد وير

يعتبر نظام اندرويد وير من قوقل أحد أبرز الأنظمة الخاصة بالساعات الذكية التي صدرت خلال الأعوام الماضية، وطبقًا لمصادر قريبة من الشركة الأمريكية فإنّها تعمل حاليًا على ساعتي اندرويد وير جديدتين على أن تُطلقهما قبل نهاية عام 2016 الجاري. أحد الإصدارين سيكون صغير بمواصفات تقليدية والثاني سيكون إصدار رائد مع مواصفات متقدمة وتصميم متميز، ولا نعلم بعد هل سيكون الإصدارين ضمن فئة نكسوس أم لا.

الساعتين حسب التقارير تحملان اسم Angelfish و Swordfish داخل الشركة الأمريكية، وكلًا منهما سيأتي مع شاشة دائرية لكن بدون الشريط الأسود في الأسفل الذي ظهر على إصدارات موتو 360 من موتورولا.

الساعة الأولى Angelfish ستكون الرائدة وتأتي مع تصميم رياضي جذاب وثلاثة أزرار تحكُّم في الجزء الأيمن منها، ولم تكشف المصادر عن ماهية هذه الأزرار أو ما تتحكّم به، وبالداخل سيكون هناك مستشعر لضربات القلب و GPS وتقنية اتصالات الجيل الرابع، وبناء على هذه المعلومات سيمكنك استخدام الساعة الذكية بدون الحاجة إلى الاقتران مع الهاتف، وستعمل بنظام اندرويد وير 2.0.

أمّا الإصدار الأصغر Swordfish فسيكون تقليديًا ويأتي مع مستشعر ضربات القلب وتعطي تجربة مشابهة لأغلب الساعات الذكية الموجودة حاليًا. كما أنّ كلا الساعتين ستدعم تقنية Google Assistant.

عبر: AndroidPolice

قوقل تعمل على ساعتي اندرويد وير تم كتابته في موقع اندرويد عربي

تسريب مواصفات Meizu MX6

Posted: 11 Jul 2016 05:00 AM PDT

Meizu MX6

ظهرت بعض التقارير في الأسبوع الماضي عن هاتف جديد من مايزو تُعلن عنه في الصين يوم 19 يوليو القادم، الهاتف سيخرج باسم Meizu MX6 وقد ظهر مُجددًا على أحد اختبارات تقييم الأداء وتسرّبت مواصفاته التقنية.

حسب التسريبات فإنّ الهاتف سيعمل بمعالج ميديا تك Helio X20 عشاري النواة بسرعة 1.3 جيجا هرتز، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية سعة 4 جيجابايت، كما توجد تقارير مؤكدة أنّ الهاتف سيعمل بنظام تشغيل اندرويد 6.0 مارشميلو عند إطلاقه.

بالنسبة لبقية المواصفات التقنية فتتضمن شاشة مقاس 5.5-بوصة بدقة وضوح 1080 بكسل، وذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت، كما سيعمل الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسل وأخرى أمامية مقاس 5 ميجا بكسل لالتقاط صور السلفي.

هذا وسيأتي هاتف Meizu MX6 مع بطارية سعة 4,000 مللي أمبير ما يعني أنّه سيدوم طويلًا، ويوجد أيضًا مستشعر للبصمة مدمج بزر الرئيسية في الأمام وتصميم معدني بالكامل حسب الصور المسربة.

الشركة ستبدأ ببيع الهاتف في الصين بسعر يبلغ 300 دولار أمريكي تقريبًا، حسب تصريح الشريك المؤسس للشركة عبر موقع ويبو.

عبر: timesnews

تسريب مواصفات Meizu MX6 تم كتابته في موقع اندرويد عربي

HTC Desire 10 قادم في سبتمبر

Posted: 11 Jul 2016 04:00 AM PDT

HTC Logo

بعد إعلانها رسميًا عن HTC 10 تنوي الشركة التايوانية إبهار مستخدميها بإطلاق هاتف فئة متوسطة يكون نُسخة مُصغّرة من الهاتف الرائد، وحسب آخر التسريبات من Evan Blass فإنّ هذا الهاتف سيحمل الاسم HTC Desire 10.

يحمل الهاتف الجديد نفس القواعد العامة للتصميم في الإصدار الرائد على أن يكون أرخص سعرًا ومع مواصفات تقنية متوسطة، كما تنوي الشركة الإعلان عنه رسميًا في سبتمبر القادم، وأغلب التوقعات تُشير إلى معرض إيفا في برلين.

HTC Desire 10

حتى الآن لا توجد تفاصيل كفاية حول المواصفات التقنية للهاتف، لكن على الأقل لدينا صورة تخيلية للهاتف من مصدر عالي المصداقية، لذا هناك احتمال كبير بأن تكون الصور الأصلية للهاتف، على أي حال ابقوا متابعين لنا لنأتيكم بكافة التفاصيل عند خروجها.

عبر: Evleaks

HTC Desire 10 قادم في سبتمبر تم كتابته في موقع اندرويد عربي

الإعلان رسميًا عن Samsung Galaxy J1 Ace Neo

Posted: 11 Jul 2016 03:35 AM PDT

Galaxy J1 Ace Neo

أعلنت سامسونج مؤخرًا عن هاتفين جديدين ضمن فئة Galaxy J هما هاتف Galaxy J2 2016 المزود بتقنية حلقة الإشعارات المضيئة حول الكاميرا الخلفية، وهاتف Galaxy J Max ذو الشاشة الضخمة بمقاس 7-بوصة، واليوم تُعلن الشركة عن هاتف جديد ضمن هذه الفئة باسم Galaxy J1 Ace Neo.

تم الكشف عن الهاتف في جنوب أفريقيا برقم إصدار SM-J111 على موقع سامسونج الرسمي هناك، ويأتي الهاتف مع مواصفات تقنية عادية تشمل شاشة مقاس 4.3-بوصة سوبر أمولد مع دقة وضوح 800 × 480 بكسل، ويعمل بمعالج رباعي النواة Spreadtrum SC8830 بسرعة 1.5 جيجا هرتز، بالإضافة إلى 1 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وذاكرة تخزين داخلية بسعة 8 جيجابايت، ويمكنك دومًا زيادة السعة باستخدام بطاقات التخزين الخارجية MicroSD.

Samsung-Galaxy-J1-Ace-Neo-SM-J111-Black-02

هذا ويأتي الهاتف Galaxy J1 Ace Neo مع كاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بكسل وفتحة عدسة f/2.2، وتأتي الكاميرا مع ميزة التركيز التلقائي وتسجيل فيديو عالي الجودة، بالأمام هناك كاميرا بدقة 2 ميجا بكسل لالتقاط صور سلفي. والهاتف مزود أيضًا بتقنيات اتصال الجيل الرابع ومخرج واحد لشريحة الاتصال.

يعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 5.1.1 لولي بوب للأسف بالرغم من مرور عام تقريبًا على إطلاق اندرويد مارشميلو، كما يأتي ببطارية سعة 1900 مللي أمبير مع تقنية توفير الطاقة القصوى من سامسونج، وسيتوفر الهاتف في ثلاثة ألوان مختلفة الأسود والأزرق والأبيض.

عبر: Samsung

الإعلان رسميًا عن Samsung Galaxy J1 Ace Neo تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك