الأربعاء، 13 يوليو 2016

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

بوكيمون جو تُحقق 14 مليون دولار أرباح في أيام

Posted: 13 Jul 2016 08:00 AM PDT

بوكيمون جو

في تقرير جديد من شركة التحليلات سوبر داتا، زعمت الشركة أنّ لعبة بوكيمون جو استطاعت تجاوز 14 مليون دولار أرباح في عدّة أيام فقط منذ إطلاقها على جميع المنصات.

يتسائل الكثير منكم عن كيفية تحقيق اللعبة أرباح، وكما يبدو فإنّ هذا يأتي من المبيعات داخل التطبيق، حيث يُمكن للاعبين شراء عملات البوكي والتي تتراوح قيمتها من 1 دولار لكل 100 عملة بوكي أو 100 دولار لشراء 14,500 عملة بوكي.

تحميل لعبة بوكيمون جو على اندرويد برابط مباشر

واستطاعت اللعبة تحقيق الانتشار المرجو منها حول العالم بفضل التقنيات التي استخدمتها نينتندو في اللعبة، حيث تعتمد بشكل أساسي على تقنية الواقع المُعزز الذي يجمع بين العالم الافتراضي والعالم الواقعي، بحيث تقوم بالبحث عن البوكيمونات واصطيادها في مواقع جغرافية مختلفة.

عبر: SuperData

بوكيمون جو تُحقق 14 مليون دولار أرباح في أيام تم كتابته في موقع اندرويد عربي

بوكيمون جو تعمل مع اندرويد نوجا

Posted: 13 Jul 2016 07:29 AM PDT

بوكيمون جو

إذا كُنت ممن قاموا بتجربة إصدار اندرويد نوجا وترغب في ممارسة لعبة بوكيمون جو يإمكانك فعل ذلك الآن، ففي تحديث أرسلته نينتندو إلى اللعبة أصبحت تدعم نظام قوقل الأحدث رسميًا منذ صباح اليوم، ومثلما يظهر في الصورة بالأعلى هاتف نكسوس 5 إكس مع إمكانية تحميل اللعبة على نظام اندرويد نوجا.

يشمل التحديث عدّة أمور أخرى غير دعم اللعبة، لكنّها أمور تخص المطورين ولم تعلن عنها قوقل بشكل عام، لكننا نتوقع أن تكون بعض الإصلاحات للأخطاء وزيادة استقرار النظام الذي أطلقته الشركة بشكل تجريبي حتى الآن.

جدير بالذكر أنّ نينتندو قد أطلقت لعبة بوكيمون جو منذ أيام فقط، وبالرغم من ذلك حصلت اللعبة على شهرة واسعة حول العالم وتجاوز عدد اللاعبين 10 مليون لاعب، كما ارتفعت أسهم الشركة بقيمة 9 مليار دولار منذ الإطلاق مع أرباح 1.5 مليون دولار يوميًا تقريبًا من المبيعات.

اللعبة غير متوفرة لجميع المناطق الجغرافية حول العالم، لكن يُمكنك تحميلها على اندرويد برابط مباشر من هذا الموضوع.

رابط التحميل على قوقل بلاي

بوكيمون جو تعمل مع اندرويد نوجا تم كتابته في موقع اندرويد عربي

تحديث هانج آوتس يضيف رسائل الفيديو

Posted: 13 Jul 2016 06:30 AM PDT

هانج آوتس 11

بدأت شركة قوقل مؤخرًا بإصدار تحديث جديد إلى تطبيق التراسل هانج آوتس على متجر قوقل بلاي، وفيه أضافت الشركة مميزات جديدة مثل إمكانية تسجيل فيديو وإرساله على هيئة رسالة إلى الأصدقاء.

يرفع التحديث الجديد من إصدار التطبيق إلى هانج آوتس 11 وفيه يُمكنك تسجيل حتى دقيقة من الفيديو وإرساله على هيئة رسالة إلى قائمة الأصدقاء، بعد تثبيت التحديث على هاتفك سيمكنك إرسال الفيديو بسهولة، وهي خاصية رائعة في الحقيقة ومشابهة للتسجيلات الصوتية في واتساب.

يُمكنك تسجيل الفيديو باستخدام التطبيق نفسه أو حتى اختيار أحد مقاطع الفيديو الموجودة على هاتفك، وجدير بالذكر أنّ هذه الميزة موجودة على تطبيق هانج آوتس الخاص بنظام iOS منذ فترة لكنّه بدقة 360 بكسل فقط، بينما في إصدار اندرويد يُمكنك إرسال فيديو بدقة 1080 بكسل.

إذا لم يكن لديك تطبيق هانج آوتس على هاتفك يُمكنك تحميله من متجر قوقل بلاي مباشرة، وإن كان لديك بالفعل فقد يتأخر حسب موقعك الجغرافي.

عبر: Phandroid

تحديث هانج آوتس يضيف رسائل الفيديو تم كتابته في موقع اندرويد عربي

رسميًا: الإعلان عن Samsung Galaxy Note 7 في 2 أغسطس

Posted: 13 Jul 2016 05:49 AM PDT

Samsung Galaxy Note 7 unpacked

بعد الكثير من الشائعات حول موعد الإعلان الرسمي عن هاتف سامسونج الرائد Galaxy Note 7 قامت الشركة رسميًا اليوم بتحديد يوم الثاني من أغسطس القادم للإعلان عن الهاتف في مؤتمر صحفي خاص، واختارت الشركة مدينة نيويورك الأمريكية لانعقاد هذا المؤتمر.

كشفت سامسونج أيضًا عن سبب القفز من جالكسي نوت 5 إلى جالكسي نوت 7، وكما توقعنا فإنّ الكورية قامت بهذا حتى تتماشى فئة النوت مع فئة جالكسي إس الرائدة.

بخصوص المواصفات التقنية للهاتف فنتوقع أن تشمل شاشة مقاس 5.7-بوصة بدقة Quad HD مع تقنية سوبر أمولد، كما ستكون الشاشة منحنية الجانبين مثل الموجودة في جالكسي إس 7 إيدج، وبالإضافة إلى ذلك سيعمل الهاتف بمعالج رائد قد يكون سنابدراجون 821 أو معالج إكسينوس من سامسونج، مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت، مع دعم بطاقات التخزين الخارجية من نوع MicroSD وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسل، وكل هذا مع بطارية سعة 4,000 مللي أمبير.

أمّا بخصوص نظام التشغيل على جالكسي نوت 7 فأعتقد أنّه سيكون اندرويد مارشميلو، مع إمكانية الترقية إلى اندرويد نوجا عند إطلاقه.

عبر: Samsung

رسميًا: الإعلان عن Samsung Galaxy Note 7 في 2 أغسطس تم كتابته في موقع اندرويد عربي

Asus ZenFone 3 Deluxe سيعمل بمعالج سنابدراجون 821

Posted: 13 Jul 2016 03:48 AM PDT

Asus ZenFone 3 Deluxe

أعلنت شركة كوالكوم مؤخرًا عن الجيل الجديد من معالجاتها المُخصصة للهواتف الذكية باسم سنابدراجون 821، لتعمل به الأجهزة القادمة قريبًا بنظام تشغيل اندرويد، ومن هذه الأجهزة فئة نكسوس من قوقل بالتعاون مع اتش تي سي، لكن قوقل لن تكون الوحيدة بالتأكيد، فشركة أسوس هي الأخرى ستُطلق هاتف Asus ZenFone 3 Deluxe بنفس المعالج.

ليس هذا فقط، بل سيكون الهاتف المذكور من أسوس أول الأجهزة التي ستحصل على المعالج الجديد الذي يأتي بسرعة تصل إلى 2.4 جيجا هرتز، بالإضافة إلى تحسين في الأداء العام مقارنةً بالجيل الماضي سنابدراجون 820.

كشفت أسوس أيضًا عن المواصفات التقنية التي سيعمل بها الهاتف، فبالإضافة إلى معالج كوالكوم سنابدراجون 821 رباعي النواة بسرعة 2.4 جيجا هرتز، هناك معالج رسوميات أدرينو 530 وشاشة مقاس 5.7-بوصة سوبر أمولد بدقة وضوح 1920 × 1080 بكسل.

ويتوفر هاتف Asus ZenFone 3 Deluxe في ثلاث إصدارات بأسعار مختلفة، الفئة الأولى مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية سعة 32 جيجابايت بسعر 500 دولار أمريكي، والثانية بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت بسعر 560 دولار أمريكي، والفئة الثالثة هي الأعلى وهي الوحيدة التي ستعمل بمعالج كوالكوم المذكور مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية سعة 256 جيجابايت بسعر 780 دولار أمريكي.

باقي المواصفات التقنية تتضمن كاميرا خلفية بدقة 23 ميجا بكسل مزودة بتقنية التثبيت البصري للصور، وتقنية التركيز التلقائي بالليزر مع فتحة عدسة f/2.0، أمّا الكاميرا الأمامية فستكون بدقة 8 ميجا بكسل لالتقاط صور السلفي الرائعة. وسيعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد مارشميلو وبطارية سعة 3,000 مللي أمبير.

عبر: Engadget

Asus ZenFone 3 Deluxe سيعمل بمعالج سنابدراجون 821 تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك