الخميس، 14 يوليو 2016

اندرويد العرب

اندرويد العرب


ثلاث تطبيقات تمكنك من الحصول على الوزن المثالي

Posted: 13 Jul 2016 05:24 AM PDT

green-tea-healthy-living-woman1

الوزن المثالي هو حلم كل فتاة، حيث تلجأ الكثير من السيدات والفتايات للذهاب إلى الصالة الرياضية واتباع حمية غذائية لتصل إلى هدفها وهو إنقاص الوزن.

وفي هذه المقالة سنوّفر عليك الكثير من الوقت والمجهود، من خلال عرض 3 تطبيقات مفيدة تمكنك من الحصول على وزن مثالي.

1- Lose It!
يتيح لكِ هذا التطبيق تحديد هدفك في عدد الكيلوجرامات التي تريدين خسارتها في مدة زمنية معينة، فضلًا عن إمكانية مراقبة السعرات الحرارية في كل ما تقومين بأكله، وتقديم النصائح الغذائية، وأفضل التمارين الرياضية التي تساعدك على تخسيس مناطق معينة في جسمك.

التطبيق يتميز بواجهة جذابة، كما إنها سهلة الاستخدام، كما إنه مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

7979c528-8af3-49aa-8451-cac966a9c05f

2- Fooducate
يساعد التطبيق على معرفة المواد الغذائية الضارة وغير الصحية، ويساهم في تقييم سريع للمادة الغذائية اعتمادا على مقدار السعرات الحرارية الموجودة فيها.

كما يساهم في تحديد أفضل أنواع الطعام للصحة، ويقدم أنظمة غذائية سليمة، ويساعد المستخدم في الالتزام بها، ويضم ماسحا للباركود المطبوع على عبوات الأطعمة حتى يعرفه بمدى ملائمة الأطعمة له.

التطبيق مجاني ومتوفر لنظام أندرويد.

app

3- iMapMyRun

تم انشاء التطبيق لمساعدة محبي الركض، والمشي من جميع الأعمار بسهولة، حيث يقوم التطبيق تتبع المسافات من خلال خرائط متوفرة في التطبيق وكذلك تتبع السعرات الحرارية، والوقت مع التنبيهات الصوتية وأكثر من ذلك.
كل ما عليك فعله هو الضغط بالبدء بالنشاط الذي تريد القيام به، وسيقوم التطبيق بحساب المسار الخاص بك، وعدد الكيلومترات، والدقائق اللازمة لقطع كل ميل ويقوم بحساب السعرات الحرارية التي ستحرقها في هذه المدة الزمنية.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

6fed785f-6b83-46b6-bb34-adc252280f78

كيف يمكنك حفظ المنشورات على فيس بوك لتصفحها لاحقًا؟

Posted: 13 Jul 2016 04:50 AM PDT

يوجد يوميا على صفحة الـ Home الخاصة بك على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر، فيس بوك، عدد كبير من المنشورات التي قد تنشرها بعض الصفحات أو الأصدقاء، والتي تكون مثيرة للاهتمام، ولكنك قد تكون مشغول ولا يسعك الوقت لتصفحها الآن.

ولهذا نقدم لك في هذه المقالة طريقة حفظ المنشورات والروابط لتصفحها في وقت لاحقًا حتى لا تفوت على نفسك أي شيء، من خلال خطوات بسيطة.

1- أولا قم بالتوجه إلى القصة التي تود قراءتها لاحقا.

1 - Copy

2- ستجد بجوار المنشور سهم صغير لإسفل قم بالضغط عليه.

1

3- اضغط ، حفظ المنشور أو “Save post “.

2

4- وأخيرا قم بالذهاب إلى قائمة المحفوظات “Saved”وستجد كل القصص التي قمت بحفظها.

4

صور تسريبات هاتف “آيفون 7” المنتظر

Posted: 13 Jul 2016 03:07 AM PDT

من المقرر أن تقوم عملاق الهواتف الذكية الأمريكي، أبل، بإطلاق نسختها الجديدة من هواتف آيفون، والذي من المقرر له أن يحمل اسم آيفون 7 في شهر سبتمبر القادم في مؤتمرها السنوي.

وكشف الموقع التقني المهتم بتغطية كل ما يخص أجهزة آيفون وشركة أبل macrumors عن بعض التوقعات والتي من المقرر أن يأتي بها الهاتف الجديد.

iphone-7-5-580x753

أول التوقعات أنه من المحتمل أن يكون هناك إصدارين، فمن عادة أبل أنها تقوم بإطلاق إصدارين وهما آيفون 7، وآيفون 7 بلس، ومن المتوقع أن يأتي الجهازين بشاشة بقياس 4.7 بوصة، و5.5 بوصة.

free-1002873778365358560
أما بشأن التصميم، فنحن لا ندري ما سيكون عليه شكل الهاتف تماما، إلا أنه من المتوقع أن يشبه تصميمه تصميم هاتف آيفون 6s، حيث سيكون الهيكل مشابه تماما له، ولكن مع بعض التعديلات الأخرى كوجود كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل.

h

كما إنه من المرجح أن يكون آيفون 7 أنحف من الهواتف الخرى بمقدام 1 مم، فضلا عن مقاومة هيكله الخارجي للماء والغبار.

gh

فضلا عن تسريب صور أخرى تفيد بتمتع الهاتف بخاصية الشحن اللاسلكى والتى كانت تعمل عليه أبل فى شهر يناير الماضى، وتختلف خاصية الشحن اللاسلكى التى ستوفرها أبل فى الهاتف الجديد عن غيرها حيث يمكن للمستخدم استعمال الهاتف والتحدث فيه بحرية دون انقطاع عملية الشحن.

battery1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك