الخميس، 14 يوليو 2016

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

تقارير: LG V20 قادم هذا العام ليخلف V10

Posted: 14 Jul 2016 07:52 AM PDT

lg v10

بعد النجاح الكبير الذي حققه هاتف LG V10 في أواخر العام الماضي وبداية هذا العام، يبدو أنّ الكورية تعمل بالفعل على الجيل الثاني من الجهاز، على الأقل حسب التقارير التي لم تُشير إلى الاسم ولكننا نتوقع أن يكون LG V20.

يُشير التقرير إلى أنّ إل جي ستكشف عن الهاتف قبل إعلان سامسونج عن هاتفها اللوحي جالكسي نوت 7 في الثاني من أغسطس، هذا ولم تظهر أي تفاصيل حول العتاد الذي سيعمل به الهاتف عند إطلاقه، لكنّه يفيد أنّ سبب الإعلان المبكر عن الهاتف هو رغبة إل جي في تجنّب التأخير بعد المنافسين. خصوصًا أنّ سامسونج ستُعلن عن جالكسي نوت 7 في أول أغسطس، تتبعها آبل مع هاتف آيفون في سبتمبر .

على أي حال، ننتظر بعض الوقت حتى تظهر المزيد من التفاصيل حول الهاتف المرتقب، وسنوافيكم بها هنا في اندرويد عربي فور ظهورها.

عبر: ETNews

تقارير: LG V20 قادم هذا العام ليخلف V10 تم كتابته في موقع اندرويد عربي

تحديث لوحة مفاتيح قوقل وإضافة تخصيص الثيمات

Posted: 14 Jul 2016 03:00 AM PDT

لوحة مفاتيح قوقل

بعد إضافة وضع الاستخدام باليد الواحدة وقابلية ضبط ارتفاع لوحة المفاتيح في الإصدار الخامس من تطبيق لوحة مفاتيح قوقل، قامت الشركة بدفع تحديث جديد اليوم يرفع رقم الإصدار إلى 5.1 ويضيف ميزة تخيص الثيمات.

يضيف التحديث 15 ثيم جديد في ألوان مختلفة، منها الأسود، والأحمر، والأخضر، والأزرق، وغيرها من الألوان، ويُمكنك أيضًا اختيار إضافة صورة خلفية خاصة بك وتقوم بتعيينها بمثابة ثيم للوحة المفاتيح، والتحكُّم في درجة شفافية الصورة في الخلفية، وأيضًا إمكانية حذف إطارات المفاتيح في هذا التحديث.

يخرج تحديث لوحة مفاتيح قوقل 5.1 بشكل تدريجي إلى المستخدمين، لذا إن لم تحصل عليه فوريًا لا تقلق وانتظر بعض الوقت حتى يحصل متجر قوقل بلاي في دولتك على التحديث.

تحديث لوحة مفاتيح قوقل وإضافة تخصيص الثيمات تم كتابته في موقع اندرويد عربي

تسريب تقنية بصمة العين في Galaxy Note 7

Posted: 14 Jul 2016 02:30 AM PDT

Samsung-Galaxy-Note-7-Colors-F

حددت سامسونج يوم الثاني من أغسطس القادم للإعلان بشكل رسمي عن هاتفها اللوحي Galaxy Note 7، ومع اقترابنا من موعد الإعلان الرسمي ظهرت الكثير من الشائعات التي تتناول تفاصيل دقيقة بالهاتف، مثل تسريب المواصفات التقنية أكثر من مرة، وظهور الصور الصحفية للهاتف وغيرها من الصور الحقيقية أيضًا.

اليوم نحن مع فصل جديد في قصة تسريبات Galaxy Note 7 لكن هذه المرة سيكون الحديث عن ماسح بصمة العين، فحسب الشائعات السابقة قامت سامسونج بتطوير تقنية IRIS Scanner أو ماسح لبصمة العين يقوم بخاصية التحقق من مالك الجهاز باستخدام بصمة العين، بدلًا من بصمة الإصبع المستخدمة حاليًا بشكل واسع على الكثير من الهواتف الذكية.

samsung-galaxy-note-7-iris-scanner-03-284x540

حسب التسريب، فإنّ المستخدم يجب عليه حمل الجهاز على بُعد 25-35 سم من الوجه، مع مراعاة وجود العينين في المكان المُخصص لهما على الشاشة لتبدأ عملية التحقق.

samsung-galaxy-note-7-iris-scanner-01-443x540

بالإضافة إلى تقنية ماسح بصمة العين، سيأتي الهاتف اللوحي بشاشة مقاس 5.7-بوصة دقتها QHD سوبر أمولد، وكاميرا خلفية 12 ميجا بكسل بينما الأمامية 5 ميجا بكسل، وسيعمل بمعالج سنابدراجون أو إكسينوس رائد مع 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت، وبطارية سعة 3,600 مللي أمبير.

عبر: Weibo

تسريب تقنية بصمة العين في Galaxy Note 7 تم كتابته في موقع اندرويد عربي

تحديث تطبيق قوقل للصور على iOS وإضافة أداة قص جديدة

Posted: 14 Jul 2016 02:18 AM PDT

تطبيق صور قوقل على iOS

حصل تطبيق قوقل للصور اليوم على تحديث جديد للإصدار الموجود على iOS يرفع من رقم الإصدار إلى 1.12.1، ويأتي مع العديد من التغييرات والمميزات بالإضافة إلى تحسينات كبيرة على سرعة التطبيق.

تقول قوقل أنّ التحديث الجديد يعمل على تحسين دعم الصور المتتالية، كما يُقلل من استهلاك البطارية واستخدام بيانات الإنترنت، كما أنّ وقت تشغيل التطبيق انخفض كثيرًا بعد تحديث اليوم.

أخيرًا، أضافت قوقل أداة جديدة لقص الصور يجعل من السهل على المستخدم تعديل الصور بينما هو في الخارج، بدون الحاجة إلى بذل الكثير من المجهود.

تطبيق صور قوقل إصدار 1.12.1 متوفر حاليًا على متجر تطبيقات آبل، ويأتي هذا التحديث في إطار اهتمام الشركة الأمريكية بخدماتها على المنصات المختلفة، وحتى المنافسة مثل نظام iOS من آبل.

تحديث تطبيق قوقل للصور على iOS وإضافة أداة قص جديدة تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك