الجمعة، 15 يوليو 2016

اندرويد العرب

اندرويد العرب


سامسونج تهزم أبل في مبيعات الرُبع الثاني

Posted: 14 Jul 2016 08:20 AM PDT

samsung-apple

يبدو أن هذا الرُبع من عام هو ربع سامسونج، حيث وفقا لأخر التقارير الصادرة من شركة Kantar Worldpanel، تفوّقت مبيعات جالكسي إس 7 وجالكسي إس 7 إيدج على الآيفون 6 إس والآيفون 6 إس بلس في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الربع المالي الثاني من 2016 الذي انتهى بنهاية شهر مايو الماضي.

ويرجح هذا التقدم التي شهدته مبيعات سامسونج إاى سياستها الجديدة في إنتاج هواتف رائدة ذات تصميم عالي الجودة، حيث استطاعت والشركة تنجح في كسب المستخدمين مُجددًا،كما استطاعت التفوّق على أجهزة الآيفون.

iphone-6s-plus-v-s-samsung-galaxy-s7-edge-specs-features-and-price

وأشار التقرير أن هواتف سامسونج قد استطاعت الاستحواذ على نسبة 16 بالمئة من المبيعات في السوق الأمريكي، بينما حلّت آبل ثانيًا بنسبة 14.6 بالمئة، مع الأخذ في الاعتبار أنّ أجهزة آبل خرجت في سبتمبر من العام الماضي بينما أطلقت سامسونج هواتفها في مارس هذا العام.

ومن جانب أخر احتلت الهواتف الذكية الأخرى الخاصة بسامسونج القمة مُجددًا بنسبة 37 بالمئة من السوق، في حين جاءت آبل ثانيًا بنسبة 29 بالمئة وإن كانت المقارنة بهذا الشكل غير عادلة حيث تنتج سامسونج الكثير من الفئات المختلفة، بينما آبل لديها آيفون SE فقط.

تعرف على أفضل التطبيقات البديلة لتطبيق معرفة هوية المتصل “truecaller”

Posted: 14 Jul 2016 07:12 AM PDT

l

يعتبر تطبيق truecaller الذي يقوم بمعرفة هوية المتصل من أفضل التطبيقات الحالية والموجودة على متجر التطبيقات، ولكنه هو أيضا ليس التطبيق الوحيد من نوعه.

وفي هذه المقال سنعرض أفضل 4 تطبيقات تقوم بنفس المهمة وهي معرفة هوية المتصل وإماكنية الحظر وغيرها من الإماكانات المتواجدة في تطبيق truecaller .
1. Whoscall
تطبيق ممتاز لمعرفة هوية المتصل، بالإضافة إلى عرض بعض المعلومات عن المتصل، مع إمكانية حظر الرسائل والمكالمات، والبحث عن الأرقام.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

whoscall-realtime-monitoring-2-638

2- True Contact
بديل رائع لتطبيق “truecaller”، حيث يمكنك من معرفة اسم المتصل، وكذلك صورته، وعنوان بريده الإلكتروني، مع إمكانية حظر الرسائل والمكالمات.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

384cd1f2beea0e30dc0b88b9b0bc7398

3- Contactive
يمتلك هذا التطبيق قاعدة بيانات كبيرة، تمكنك من معرفة اسم المتصل، والمعلومات المتعلقة به، بالإضافة إلى إمكانية حظر المكالمات والتبيليغ عنه.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

CT_MAIN2

4- Mobile Caller Location Tracker
يتميز هذا التطبيق بأنه لا يحتاج إلى إنترنت، فهو يعمل أوفلاين، ويعمل مثل “truecaller”، حيث يعرف هوية المتصل، ويمكنك من خلاله البحث وتعقب أي رقم، وكذلك حظره.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

unnamed

للباحثين عن الشهرة على إنستجرام.. تطبيق جديد سيساعدك

Posted: 14 Jul 2016 02:55 AM PDT

riftpackage_0

يتمتع تطبيق مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة إنستجرام، بشهرة واسعة في العالم والوطن العربي، ويبحث العديد من المستخدمين عن الشهرة على الموقع الاجتماعي، ولكن يحتاج هذا الأمر وقتا طويلا، ولكن هذا التطبيق سيساعدك في الحصول على ما تريده.

فهو تطبيق Prime for Instagram والذي من شأنه أن يساعدك لتعرف أفضل وقت لنشر الصور على إنستجرام، وهذا باتباع بيانات وخوارزمية للنشر في أوقات تواجد المتابعين لحسابك.

ll

فمثلا يخبرك إنه الوقت الأمثل لوضع صورة طبيعية لإن هناك عددا من المستخدين من شأنهم أن يروها، وهذا وقت أخر مميز لوضع صورة “سيلفي” وغيرها من النصائح الخاصة بالبيانات.

كما إن التطبيق متوفر بصورة مجانية، ويمكن تحميله بسهولة من متجر آيتيونز للأجهزة العاملة بنظام iOS فقط.

كيف يمكنك تغيير لون تطبيق “فيس بوك ماسنجر”؟

Posted: 14 Jul 2016 01:19 AM PDT

large-1735973469230912650

هل سئمت من اللون الأزرق الذي يطغى على كل شيء في تطبيق موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكذلك تطبيق التراسل الخاص به ماسنجر، وتريد أن تضيف بعض من البهجة والألوان؟ أصبح هذا ممكنًا الآن.

حيث طلقت شركة فيس بوك مؤخرا تحديثا جديدا لتطبيق الماسنجر الخاص بها، فأصبح بإمكان مستخدمي أندرويد وiOS، تغيير لون الماسنجر الخاص بهم في ثلاث خطوات فقط.

facebook-messenger-customization-630x401

1-أولًا قم بتحديّث التطبيق من خلال متجر أبل إن كان نظامك iOS، أو متجر جوجل إن كانت على نظام أندرويد.
2- اضغط على علامة “i” بجانب اسم من تحدثه في التطبيق، لتظهر القائمة الخاصة بإعدادات المحادثة.
3- اختر “Color” لتغيير اللون كيفما تشاء، حيث يمكنك الاختيار بين نحو 15 لونا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك