السبت، 9 يوليو 2016

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

سامسونج تكشف النقاب عن Galaxy J Max

Posted: 09 Jul 2016 10:43 AM PDT

Samsung Galaxy J Max

خرجت تقارير أول أيام عيد الفطر المبارك، تُشير إلى تطوير سامسونج هاتف ذكي جديد بشاشة ضخمة مقاس 7-بوصة، على أن يتوفر هذا الهاتف باسم Galaxy J Max وبعدها بيوم واحد فقط قامت الكورية بالإعلان عن الهاتف رسميًا في الهند.

في هذا الإصدار الجديد، سامسونج مستمرة في استخدام نفس فسلفة التصميم الموجودة على جميع الهواتف ضمن هذه الفئة، مثل Galaxy J1 و Galaxy J2 و Galaxy J3 و Galaxy J5 و Galaxy J7، مع زر للرئيسية بالأمام وكاميرا مزودة بالفلاش في الخلف.

يأتي الهاتف الجديد مع شاشة مقاس 7-بوصة WXGA TFT بدقة وضوح 1280 × 800 بكسل، ويعمل بمعالج رباعي النواة بسرعة 1.5 جيجا هرتز مع ذاكرة عشوائية تبلغ 1.5 جيجابايت، بينما تبلغ ذاكرة التخزين الداخلية 16 جيجابايت، ويمكن زيادتها حتى 200 جيجابايت باستخدام بطاقات التخزين الخارجية MicroSD. بالخلف ستوجد الكاميرا الرئيسية بدقة 8 ميجا بكسل وهي مزودة بتقنية التثبيت البصري للصورة، وبالأمام كاميرا أقل بدقة 2 ميجا بكسل، مع بطارية سعة 4,000 مللي أمبير وتقنية اتصالات الجيل الرابع.

الهاتف Galaxy J Max يعمل بنظام تشغيل اندرويد 5.1.1 لولي بوب ويأتي مع مجموعة واسعة من تطبيقات وخدمات سامسونج بشكل افتراضي، ولا نعرف هل سيحصل على اندرويد مارشميلو أم لا. يباع الهاتف بسعر يبلغ 200 دولار أمريكي تقريبًا ويتوفر في اللون الأسود والذهبي، ولم تكشف سامسونج عن موعد إطلاقه بعد.

عبر: fonearena

سامسونج تكشف النقاب عن Galaxy J Max تم كتابته في موقع اندرويد عربي

الإعلان عن Samsung Galaxy J2 2016 رسميًا

Posted: 09 Jul 2016 10:25 AM PDT

Samsung-Galaxy-J2-2016-Official1

على مدار الفترة الماضية خرجت الكثير من الشائعات والتقارير حول هاتف جديد من سامسونج باسم Galaxy J2 2016، ليكون هاتف الفئة المتوسطة مع تقنية هي الأولى من نوعها على أجهزة سامسونج باسم Smart Glow، وهي عبارة عن حلقة دائرية – تقريبًا – حول الكاميرا الخلفية تُضي بألوان مختلفة لتنبيه المستخدم عند استقبال إشعارات جديدة.

يُمكن استخدام حلقة الإشعارات Smart Glow في التنبيه بلون مُعين عند استقبال رسالة نصية قصيرة، أو عند الاتصال من شخص ما بعينه، كما يُمكن تعيين اللون الأحمر مثلًا عند انخفاض البطارية، وغيرها من المميزات والوظائف التي ستُضيف إليها سامسونج الكثير مستقبلًا. كما يُمكن استخدام حلقة الإشعارات لالتقاط صور سلفي بالكاميرا الخلفية بحيث تنبهك الحلقة عند تركيز الكاميرا على وجهك.

Samsung-Galaxy-J2-2016-Official

بالنسبة للمواصفات التقنية التي سيأتي بها هاتف Samsung Galaxy J2 2016 فتتضمن شاشة مقاس 5-بوصة بدقة وضوح 720 بكسل من نوع سوبر أمولد، ويعمل بمعالج Spreadtrum رباعي النواة بسرعة 1.5 جيجا هرتز مع ذاكرة عشوائية سعة 1.5 جيجابايت، ويأتي الهاتف مزودًا بتقنية Turbo Speed Technology أو TST التي تساعد على تسريع أداء الهاتف بشكل كبير بالرغم من المعالج الضعيف.

تتضمن باقي المواصفات كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بكسل لالتقاط صور السلفي، مع سعة تخزين داخلية 8 جيجابايت وبطاقة تخزين خارجية من نوع microSD حتى 128 جيجابايت، وبطارية تسع حتى 2,600 مللي أمبير، وكل هذا بالطبع مع نظام اندرويد 6.0 مارشميلو.

تُطلق سامسونج الهاتف في الهند بسعر يبلغ حوالي 145 دولار أمريكي، ويعتقد البعض أنّ هذا السعر مبالغ فيه مقارنةً بالمواصفات التي يوفرها الهاتف، لكن ربما يكون السبب فيه وجود Smart Glow للمرة الأولى على الهاتف. تبدأ الشركة ببيعه في 14 يوليو عبر المتاجر المختلفة هناك بالألوان الفضي والذهبي والأسود.

عبر: SamMobile

الإعلان عن Samsung Galaxy J2 2016 رسميًا تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك