الاثنين، 11 يوليو 2016

اندرويد العرب

اندرويد العرب


5 تطبيقات هامة لمساعدة الأمهات

Posted: 10 Jul 2016 05:59 AM PDT

قد تعتبر الأمهات التكنولوجيا الحديثة من الأشياء الصعبة والتي لا يمكن فهمها بسهولة، وهذا أمر خاطيء، فالتكنولوجيا والتطبيقات والأجهزة الذكية من الأشياء التي تسهل على الأمهات الكثير.

وفي تلك المقالة سنوضح أفضل 5 تطبيقات للأمهات.

122-90416-mom-on-smartphone-1421887095

1- Baby Connect
إن كنت أم جديدة فهذا التطبيق قد يساعدك كثيرا، فهو يمكنك من تتبع جداول طعام ونوم الطفل ودرجة حرارته وحالته المزاجية، كما أنه يعيد تخطيط تلك البيانات على شكل رسم بياني، والذي يتيح لكي مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

jkj

2- Baby Center
يمكن هذا التطبيق السيدات الحوامل والأمهات القدامى من مشاركتك تجاربهن، والرد على أسئلتك وبالمعلومات والخبرات التي اكتسبوها من فترات الحمل، كما يمتاز هذا التطبيق بقدرته على جعلك تتخيلين حركة ونمو الطفل بداخلك.

التطبيق مجاني ومتوفر لمستخدمي نظامي أندرويد.

nm

3- Period Tracker
هو تطبيق مهم جدا للنساء خاصة لأنه يساعدك في متابعة الدورة الشهرية وموعدها والتغييرات والتأثيرات التي تحدث للجسم بسببها، كما أنه يتيح لكي إمكانية تدوين الملاحظات الخاصة بالوزن والحالة النفسية خلال فترتها.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.

k


4- Beauty Tips
يعمل هذا التطبيق كمجلة شاملة للمرأة، يحتوي على نصائح جمالية من الثقافات المختلفة، كما يستعرض لكِ آخر مقالات العناية بالبشرة والمكياج من العديد من المجلات المختصة.

ويعرض نصائح للرياضة واللياقة البدنية، وللتخسيس والنظم الغذائية المختلفة.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة iOS وأندرويد.

Natural-Beauty-Tips

5- Food Planner
جميع الأمهات تقع في حيرة يومية بين اختيار الوجبات، ولكن هذا التطبيق سيوفر لكي 100 وجبة بطريقة عملها، كما يمكنك تحديد مشترياتك بهذا البرنامج وبذلك فهو سيوفر لكي الجهد والوقت.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

kj

ما هي لعبة ” بوكيمون جو” التي أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي؟ وطريقة تحميلها

Posted: 10 Jul 2016 02:29 AM PDT

يبدو أن شركة نينتيندو قد عادت عودا مثمرًا هذه المرة، فلعبة “بوكيمون جو” والذي قامت بإطلاقها مؤخرا أصبحت حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وغيرهما.

وأقبل عملاء شركة نينتندو اليابانية لألعاب الفيديو بقوة على تجربة لعبة “بوكيمون جو” الجديدة مما بعث آمال الشركة في أن يؤتي توجهها إلى ساحة ألعاب الهواتف المحمولة ثماره.

pokemon-stock
ما هي اللعبة الجديدة؟

البحث عن البوكيمون الشهير، وهذا هو الهدف الرئيسي للعبة التي تعتمد على تقنية الواقع المعزز أو ما يعرف بـ Augmeted Reality، واللعبة من تطوير شركة Niantic التابعة لمجموعة ألفابيت.

وتُستخدم كاميرا الهاتف من أجل البحث عن البوكيمون، فعلى اللاعب البحث عن البوكيمون واصطياده من خلال التجوّل والمشي في العالم الحقيقي من حوله.

وأصبحت لعبة البحث عن البوكيمون هي اللعبة الأكثر تحميلا ضمن التطبيقات المجانية للمتجر الإلكتروني لشركة آبل في الولايات المتحدة الأمريكية، كما تسببت في ارتفاع أسهم الشركة 10 في المئة لتسجل أعلى مستوى منذ أكثر من شهرين.

Pokemon-Original-Starters-1280x720
تنزيل اللعبة

تتوفر اللعبة بصورة مجانية على كلا من متجر جوجل وآيتيونز، ولكنها للأسف غير متوفرة إلا في بلدان معينة مثل الولايات المتحدة واستراليا ونيوزلندا.

ولكنه بإمكانك الحصول عليها وتثبيتها بصيغة APK من هنا.

mn

كيف تلعب؟

بعد تحميل اللعبة قم اختيار وتصميم شخصيتك واسمك، ثم ستجد شخصيتك الافتراضية ضمن خريطة تُظهر لك الأماكن
حولك، ومن هنا يمكنك أن تبدأ جولتك بحثًا عن البوكيمون.

وتوجد أيضا في اللعبة أماكن خاصة تدعى Pokéstops تظهر لك على الخريطة، هذه الأماكن تتواجد عادة في أماكن بارزة حقيقية في مدينتك عند الأبنية الأثرية، الساحات الشهيرة، عليك التوجه إلى تلك الأماكن كي تتمكن من الحصول على الكرات اللازمة لصيد البوكيمون.

بوكيمون-جو

كيف يمكنك تحميل فيديوهات من فيس بوك دون مواقع؟

Posted: 10 Jul 2016 01:38 AM PDT

يبدو أنك كمستخدم لموقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيس بوك لاحظت هذا، وهو أن المحتوى المرئي ومقاطع الفيديو أصبحت منتشرة بحد كبير على فيس بوك، وهنالك أكثر من طريقة لتحميل مقاطع الفيديو إلى جهازك الشخصي، ولكنها تحتاج إلى تطبيقات ومواقع.

wersmfacebookvideomobilex-14633880774kng8

أما تلك الطريقة فهي تعتبر أسهل طريقة لتحميل مقاطع الفيديو من موقع فيس بوك، وإليك خطواتها :

1- قم بفتح مقطع الفيديو الذي تريده، وبعد ذلك قم بنسخ رابطه.
2- بعد ذلك قم بوضع رابط الفيديو في صندوق العنوان، وقم بتغيير الرابط من خلال تبديل “WWW” إلى “M”
مثال : https://m.facebook.com/
3- سيفتح لك نسخة خاصة بالهاتف، قم بالضغط على تشغيل.
4- اضغط بزر الفأرة الأيمن ستظهر قائمة صغيرة، اضغط على حفظ الفيديو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك