الأربعاء، 29 يونيو 2016

اندرويد العرب

اندرويد العرب


لهواة التصميم.. تعرف على حزمة pixlr

Posted: 28 Jun 2016 05:48 AM PDT

إن كنت من هواة الجرافيك والتعديل في الصور ولا تعرف كيفية استخدام المواقع الخاصة بالجرافيك، أو الفوتوشوب، إليك الآن مجموعة “بيكسلر”، التي تعد استديو متنقل لتعديل الصور.

وقامت شركة “أوتوديسك”، وهي شركة برمجيات أمريكية بإنتاج الحلول التقنية للتصميم باستخدام الحاسب، حيث طورت ثلاث تطبيقات خاصة بتحرير الصور وتعديلها وإضافة لمسات جمالية عليها، وكذلك من حيث تطوير ألوانها، وجعلها تظهر في أجمل صورة ممكنة، وذلك ضمن حزمة تطبيقات “Pixlr” المجانية.

وتتضمن الحزمة التطبيق الأول وهو “Pixlr Editor” وهو خاص بتعديل الصور بشكل كامل، وهذا عبر متصفح الإنترنت.

والتطبيق الثاني هو “Pixlr Express” وهو خاص بإضفاء شخصية المستخدم على صوره من خلال تعديلها وإضافة شيء من الفلاتر اللونية عليها، وهو يتمثل في تطبيق يعمل على المتصفح، وآخر يتلاءم للعمل مع الهواتف الذكية، العاملة بأنظمة أندرويد وiOS.

Screen_Shot_2014_07_02_at_6.31.05_PM

والتطبيق الثالث يتمثل في “Pixlr O-Matic”، وهو خاص بإضفاء عدد من تأثيرات ألوان “الريترو”، والتي تضيف على الصور طابعا مختلفا من حيث الألوان، ومتوفر مثل سابقه في هيئة تطبيق للمصتفح، وآخر متوافق مع الأجهزة الذكية، العاملة بأنظمة أندرويد وiOS.

كما تتوفّر نسخة مجمعة من “Pixlr” للعمل على أجهزة الكمبيوتر الشخصية.

تعرف على 5 مميزات مخبئة في موقع يوتيوب

Posted: 28 Jun 2016 04:25 AM PDT

هل أنت محترف يوتيوب؟ يعتبر يوتيوب موقع تحميل وبث مقاطع الفيديو الأول عالميا، والذي يستخدمه معظم مستخدمي الإنترنت في العالم، ولكنه مثله مثل الكثير من المواقع الآخر، يحتوي يوتيوب على الكثير من الخبايا والأسرارا الذي قام موقع The TimesofIndia بتقديم أهم 5 منهم.
1- البحث
عندما تريد أن تبحث عن اسم معين لفنان أو برنامج قم بوضع رمز الشبك “#” قبل الاسم.

c

2- الخصوصية
بإمكانك أن تجعل الحساب الخاص بك على موقع “يوتيوب” يتمتع بالخصوصية، بحيث لا يرى أحد ما قد اشتركت به من قنوات أو الإعجابات، وهذا بالدخول على هذا اللينك والذي يحمي خصوصيتك.

free-381784991644985940

3- التكرار
يمكنك بالوقوف بزر الفأرة الأيمن على الفيديو المفضل لديك والضغط على loop تكرار الفيديو.

free-2507831287818092912

4- لعبة الثعبان
إذا كانت سرعة الإنترنت عندك بطيئة أو إذا كنت تشاهد فيديو طويل فيمكنك تسلية وقتك بلعب لعبة الثعبان، وذلك عن طريق الضغط على الأسهم وستظهر لك لعبة الثعبان الشهيرة في الفيديو.

play-snake-in-youtube

5- الحفظ
يمكنك أن تحفظ مقاطع الفيديو التي لن يسعفك لرؤيتها حاليا، بحيث يمكنك رؤيتها لاحقا وهذا عن طريق:
الضغط على “إضافة إلى” التي تكون أسفل الفيديو، ومن ثم اختيار “مشاهدة لاحقا”.

hg

مايكروسوفت تطلق الرصاص على Surface 3 آخر هذا العام

Posted: 28 Jun 2016 02:59 AM PDT

قامت شركة مايكروسوفت بالإعلان رسميا عن خططها لوقف إنتاج أجهزة Surface 3 في نهاية العام الجاري خلال شهر ديسمبر، والتي لم تحصل على أي تحديث من مايكروسوفت خلال الفترة الأخيرة.

ووفقا لما ذكره موقع zdnet إن هذا القرار التي اتخدته مايكروسوفت كان بعد مرور عام واحد تقريبا على تصنيعه وطرحه في الأسواق، وهي أحد التوقعات التي أشير إليها مؤخرا، نظرا لمرور أكثر من عام دون أن تكشف مايكروسوفت عن تحديث للأجهزة اللوحية ذات التسعير المتوسط.

وأطلقت مايكروسوفت جهاز Surface 3، وهو جهاز لوحي ومحمول في آن واحد، في مايو 2015 كبديل أرخص لجهازها Surface Pro 3، وبالرغم من الشعبية التي حصلت عليها أجهزة Surface 3، إلا أنها لم تحقق الكثر من المبيعات في الفترة الأخيرة، وهو من الأسباب الرئيسية لتوقف إنتاج الأجهزة في الفترة القادمة، كما أن أجهزة Surface Pro 4 وأيضاً Surface Book استطاعت أن تجذب إليها المستخدمين بشكل أكبر.

free-67234294711774257

كما أثرت مواصفات أجهزة Surface 3 في رقاقة معالج Atom ذات الكفاءة المتوسطة، مع سعة تخزين محدودة في انخفاض مبيعات الجهاز واختيار المستخدم لهذه الأجهزة، إلا أن مع توفر أجهزة Surface Pro 4 وSurface Book في الأسواق، قد لا تحتاج مايكروسوفت أن تقدم البديل لأجهزة Surface 3 في الأسواق.

ومن المتوقع أن تنتظر مايكروسوفت إلى أن يرتفع الطلب على الأجهزة اللوحية أو المتحولة ذات التسعير المنخفض، لتقدم جهاز جديد من هذه الفئة بالتحديد إلى الأسواق.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك