الخميس، 26 مايو 2016

اندرويد العرب

اندرويد العرب


تطبيق Easy Voice Recorder لتسجيل الأصوات على الأندرويد

Posted: 25 May 2016 11:12 AM PDT

 

رغم أن متجر قوقل بلاي djdpبالعديد من التطبيقات الخاصة بالتسجيلات الصوتية، ويعتبر تطبيق Easy Voice Recorder من أفضل التطبيقات الخاص بالتسجيلات الصوتية نظرا للمزايا التي يقدمها التطبيق، ومن بين أفضل المزايا التي يقدمها التطبيق توفيره لإمكانية تسجيل الأصوات بالجودة العالية AAC و ¨PCM  أو بجودة AMR ، إضافة إلى إمكانية مشاركة هذه المقاطع المسجلة مع الأصدقاء، وهذا ما يقدمه تطبيق  Easy Voice Recorder في نسخته المجانية.

 

 

 

أما بخصوص النسخة المدفوعة والتي يصل سعرها 3.99 دولار أمريكي، فهو يتيح للمستحذمين إمكانية تسجيل الأصوات عبر مايكروفون سماعة البوتوث، ودعمه التسجيل بنمط الإستريو، إضافة إلى إمكانية تجاوز الأوقات الصامتة أثناء التسجيل في التطبيق، مع إمكانية تنظيم التسجيلات في الملفات وعرضها أيضا في مركز التنبيهات، وإمكانية حفظ التسجيلات على بطاقة الذاكرة الخارجية SD .

تحميل النسخة المجانية لتطبيق Easy Voice Recorder على متجر قوقل بلاي

تحميل النسخة المدفوعة لتطبيق Easy Voice Recorder على متجر قوقل بلاي

رسميا الإعلان عن جهاز سامسونج Galaxy Tab Iris

Posted: 25 May 2016 09:44 AM PDT

 

أعلنت شركة سامسنوج عن إطلاق الجهاز اللوحي Galaxy Tab Iris اليوم وهو أول جهاز للشركة الكورية الذي يدعم تكنولوجيا التعرف على قزحية العين، وهو جهاز موجه إلى الشركات والمؤسسات والحكومة في الهند.

وقد صمم جهاز Galaxy Tab Iris للاستخدام من قبل الوكالات الحكومية، وفي مجال الخدمات المصرفية كذلك، إضافة إلى الشركات نظرا للعديد من تقنيات التشفير التي يوفرها الجهاز، ومن أبرزها دعمه لتكنولوجيا التعرف على قزحية العين الذي يعتبر الأنسب والأكثر أمانا للمعلومات الشخصية للمستخدمين.

 

 

أما بخصوص المواصفات التقنية الأخرى التي جاء بها الجهاز اللوحي Galaxy Tab Iris فهي تشمل شاشة بحجم 7 إنش وبدرجة وضوح 1024*600 بكسل، ومعالج بتردد 1.2GHz رباعي النواة، إضافة إلى ذاكرة عشوائية بحجم 1.5 جيغا بايت، وداخلية بحجم 8 جيغا بايت والقابلة للتوسع إلى 200 جيغا بايت عن طريق MicroSD ، أما بخصوص الكاميرا فهو جاء بكاميرا خلفية بدقة 5 ميغا بكسل، وبطارية بسعة 3600mAh ، إضافة إلى ذلك فالجهاز اللوحي يدعم شبكات الجيل الثالث 3G . علاوة على ذلك فجهاز Galaxy Tab Iris يأتي بنظام Android Lollipop 5.0 .

المصدر

Send Anywhere تطبيق لإرسال الملفات بأي حجم تريده

Posted: 25 May 2016 09:05 AM PDT

 

بالرغم من تواجد العديد من التطبيقات لإرسال ومشاركة الملفات بين المستخدمين، ومن بين التطبيقات المعتمد عليها كثيرا  بين المستخدمين هي تطبيقات التخزين  السحابي مثل Google Drive و تطبيق One Drive ونحن دائما نبحث لكم عن الأفضل، واليوم نقدم لكم تطبيق Send Anywhere  المتاح على معظم أنظمة التشغيل بما فيها تطبيق الأندرويد و iOS ويتجلى دور التطبيق في إرسال واستقبال الملفات بأي حجم وإلى أي نقطة في العالم.

إضافة إلى ذلك فتطبيق Send Anywhere   يتيح إرسال الملفات بين الأنظمة وبطريقة بسيطة وسهلة مثل إرسال الملفات من الأيفون إلى الأندرويد أو العكس.

أما عن طريقة الاستخدام فكلما أراد المستخدم إرسال الملف يظهر له كود مكون من ستة أرقام، بعدها يقوم المستخدم المستقبل للملف إدخال هذا الكود المكون من ستة أرقام لتتم عملية الإرسال تلقائيا.

وفي الأخير للإستفادة من التطبيق وتحميله، كل ما عليك هو الإنتقال إلى الموقع الرسمي من هنا.

توقع انخفاض شحنات هواتف Sony الذكية بنسبة 20 بالمئة هذا العام

Posted: 25 May 2016 08:05 AM PDT

 

نشرت شركة Sony  توقعاتها لشحن ما مجموعه نحو 20 مليون هاتف ذكي في هذه السنة، وهو العدد الذي يعد انخفاضا بنسبة 20 بالمائة، وذلك بعد نشرها توقعاتها للسنة المالية المنتهية أواخر شهر مارس الماضي، والتي بلغ شحنها 24.9 مليون هاتف ذكي.

ورجحت الشركة اليابانية Sony سبب هذا الانخفاض إلى انخفاض مبيعات الهواتف الذكية المتوسطة نظرا لزيادة الإقبال على الهواتف الراقية، إضافة إلى انخفاض سوق مبيعات هواتها الذكية في المناطق الجغرافية غير مربحة.

وتتوقع الشركة اليابانية أرباحا تصل إلى 5 مليار ين ياباني هذا العام ، حيث أنه من المتوقع أن تصل عائدتها في سوق الهواتف الذكية إلى 940 مليار ين ياباني في هذا العام، ويعد هذا انخفاضا بنسبة 17 بالمائة مقارنة بالسنة الماضية.

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك