الجمعة، 29 أبريل 2016

اندرويد العرب

اندرويد العرب


توقف HTC دعم تطبيقها One Gallery لمعرض الصور في 30 أبريل

Posted: 28 Apr 2016 10:13 AM PDT

يعتبر تطبيق One Gallery من بين التطبيقات الخاصة بمعرض الصور وهو من بين أحد التطبيقات التابعة لشركة HTC الخاص بتحميل والفيديوهات والصور إلى خدمة التخزين السحابي، وذلك سواء بشكل يدوي أو تلقائي من أجل منح المستخدمين إمكانية الوصول إلىها في أي وقت ومكان، وكذلك تحرير مساحة تخزين إضافية.

 

 

قالت شركة HTC انها ستتوقف عن دعم تطبيق One Gallery من تاريخ 30 ابريل الجاري مع إبقائها تطبيق HTC Gallery الذي يوقوم نفس المهام الذي يقوم به تطبيق One Gallery  ولم تشر شركة HTC إلى الأسباب التي دفعتها إلى العزم على وقفها دعم تطبيق One Gallery في حين أن تطبيق HTC Gallery حصل على ما يزيد عن 50 مليون تحميل مقارنة مع تطبيق One Gallery الذي حصل فقط على 5 مليون تحمل، مما يجعل هذا السبب هو الدافع إلى إقاف شركة HTC الدعم لتطبيق One Gallery وإيقائها على تطبيق HTC Gallery .

المصدر

تطبيق Twiter يدعم مشاهدة بث Periscope من بين التطبيقات

Posted: 28 Apr 2016 08:55 AM PDT

بعد أن وصلت خدمة دعم تطبيق Twiter  دعم مشاهدة بث نريسكوب Periscope من ضمن تطبيق Twiter على نظام التشغيل iOS منذ شهر يناير الماضي، وذلك بعد أن حصلت شركة تويتر على خدمة بريسكوب Periscope وقامت بتطويرها لمنافسة البث الحي لموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. ليأتي الدور على دعم التطبيق تويتر Twiter  مشاهدة بث Periscope أخيرا على الأندرويد.

 

 

بعد دعم تطبيق تويتر لهذه الخدمة الجديدة أصباح بإمكان مستخدمي التطبيق مشاهدة بث بريسكوب Periscope في التغريدة دون الإنتقال إلى رابط بريسكوب، بالإضافة إلى عرض الفيديو على كامل الشاشة. أما فيما يخص كتابة التعليقات فلا بد إلى الإنتقال إلى تطبيق بريسكوب Periscope إلى كتابتها، في حين يمكن للمستخدمين إعادة التغريد من Twiter دون الحاجة إلى تطبيق   Periscope

وفي الأخير نشير أن هذه الخدمة متاحة على نظام أندرويد، وذلك بعد تحديث تطبيق تويتر من هنا.  في انتظار جلب تحديث تويتر لهذه الميزة على واجهة الويب .

تطبيق Youtube يأتي بتصميم جديد في الواجهة الرئيسية للتطبيق

Posted: 28 Apr 2016 07:57 AM PDT

حصل تطبيق يوتيوب على تحديث جديد شمل جميع أجهزة الأندرويد والأيفون، حيث تم إضافة تصميم جديد في الواجهة الرئيسية، حيث أن هذا التصميم الجديد الذي جاء به اليوتيوب يبرز بشكل واضح المقاطع التي يهتم بها المستخدمين، وعرضها على الواجهة بصورة أكبر و بجودة عالية مما يسهل تعرف المستخدمين على الفيديوهات، مع إمكانية المستخدم كذلك على شعار ناشر الفيديوا بشكل واضح وذلك من خلال تعديل ايقونة الشعار.

إضافة إلى ذلك فالوصول إلى الفيديوهات ذات الصلة أصبح سهلا مقارنة مع التحديثات السابقة، حيث قالت يوتيوب أنها قامت بإضافة تقنية الشبكات العصبية على التطبيق مما سيتيح للمستخدمين إلى الوصول الفيديوهات ذات الصلة بسهولة أكبر. وفي الأخير أشارت يوتيوب أن هذا التحديث لا يحتاج إلى التحميل على متجر الأندرويد والآيفون بل سيكون عبر الخادم.

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك