الجمعة، 12 فبراير 2016

اندرويد العرب

اندرويد العرب


واتساب يأتي برموز إيموجي جديدة للأندرويد

Posted: 11 Feb 2016 09:14 AM PST

اليوم تم تحديث تطبيق المُراسلة الاكثر استعمالا في العالم “واتساب” ، حيث حصل على تحديث جديد بدأ بالوصول إلى متجر جوجل بلاي، جلب معه المئات من رموز الإيموجي الجديدة إلى أندرويد، وذلك بعد أن توفرت هذه الرموز خلال الشهرين الماضيين ضمن النسخ التجريبية للتطبيق.

whatsapp
التحديث الجديد يحمل رقم الإصدار 2.12.441 و جلب بعض التبويبات الجديدة المليئة بالأيقونات المتنوعة التي تُعطي خياراتٍ أوسع للمستخدم للتعبير من خلالها، و لكن قد يحتاج التحديث الجديد إلى عدة أيام قبل الوصول إلى هواتف الاندرويد، لأن التحديث بدأ يصل ببطئ إلى متجر بلاي ولم يتم تعميمه كليا بعد، لكن  يستطيع المستخدم إن أراد تنزيل التحديث وتثبيته يدويًا بصيغة apk من هنا.

جديد هواوي : هاتف Y6 Pro مع بطاريةٍ بسعة 4000 ميللي آمبير

Posted: 11 Feb 2016 09:00 AM PST

أطلقت شركة هواوي الصينية هاتفها الذكي الجديد Y6 Pro بعد أن قامت العام الماضي بإطلاق هاتف Huawei Y6 ، مع أن الهاتف الجديد هو بمثابة النسخة العالمية من هاتف Enjoy 5 الذي تم إطلاقه قبل عدة أشهر في الصين.

huawei-y6-pro1-100216

و يتمتع الهاتف الجديد بمواصفات فنية وتقنية متوسطة المستوى وهي ذاكرة وصول عشوائية بسعة 2 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 16 جيجابايت، شاشته تأتي بقياس 5 إنش وبدقة 720×1280 بيكسل، وشريحة المعالجة هي MediaTek MT6735P رباعية الأنوية بترددٍ قدره 1.3 جيجاهرتز وبمعمارية 64 بت مع وحدة المعالجة الرسومية Mali-T720P ، أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي بدقة 13 ميغابيكسل مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل، كما أن Y6 Pro يأتي بأندرويد 5.1 كنظام تشغيل مع واجهة EMUI 3.1 من هواوي، و يدعم الاتصال عبر شريحتي SIM كما يدعم تقنيات الاتصال اللاسلكي التالية Bluetooth 4.0 و Wi-Fi 802.11 b/g/n، الهاتف يأتي متنوعا في الألوان بالأبيض، الذهبيّ و الرماديّ، و أخيرا البطارية بسعة 4000 ميللي آمبير/ساعي.

لكن حتى الآن فهواوي لم تذكر موعد توفر الهاتف في الأسواق التجارية بشكل رسمي، كما أنها لم تذكر سعر الهاتف الجديد، لكن من المرجح أن تتوفر هذه المواصفات في المستقبل القريب.

تسريب يظهر هاتف Galaxy S7 باللون الذهبي

Posted: 11 Feb 2016 08:28 AM PST

هناك المزيد كل يوم عن الهاتف المرتقب من سامسونج، و الذي يتصدر قائمة الشائعات في الفترة الحالية، فإذا كنت من معجبي أجهزة سامسونج و تريد المزيد من التسريبات المتعلقة بهاتفي سامسونج القادمين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge، فاليوم تم نشر صورة صحفية تُظهر هاتف S7 Edge بنسخته ذهبي اللون وبلقطة جانبية لا تُظهر شيئًا جديدًا يختلف عمّا عرفناه من التسريبات السابقة.

SAMSUNG-GALAXY-S7-PISAPAPELES.NET_

SAMSUNG-GALAXY-S7-PISAPAPELES.NET-02

كما انتشرت اليوم أيضًا صورة لنموذج بلاستيكي من هاتف S7 مُطابقة أيضًا للتسريبات السابقة، وخاصة من حيث تصميم الجهة الخلفية المُنحني من الأطراف والكاميرا الغائرة تقريبًا في السطح الخلفي للهاتف.

فقط للتذكير فإن مؤتمر سامسونج للكشف عن الهاتفين سيكون خلال المعرض العالمي للجوال MWC 2016 بتاريخ 21 شباط/فبراير في برشلونة.

LG تُعلن عن غطاء يدعم اللمس لهاتف G5

Posted: 11 Feb 2016 07:49 AM PST

لا تزال شركة إل جي غير تقليدية في أسلوبها للإعلان عن أجهزتها الجديدة، فرغم أنه من غير المألوف أن تقوم أي شركة بالإعلان عن مُلحقات هواتفها قبل الإعلان عن الهاتف نفسه، إلا أن LG تقوم دائما بالعكس، بحيث قامت العام الماضي بالكشف تدريجيًا عن ميزات هاتف G4 قبل الإعلان الرسمي عنه. وقد بدأت بالكشف عن ميزات G5 إذ أعلنت قبل أيام أنه سيحمل شاشة فعّالة دومًا، و ها هي اليوم تكشف عن أوّل غطاء لهاتفها القادم G5 الذي لم تُعلن عنه رسميًا بعد.

332084-1024x1024

الغطاء المعلن عنه هو نسخة مُحدثة من غطاء Quick Cover، فهو يدعم اللمس، ويُتيح للمُستخدم الرد على المكالمات الهاتفية والتحكم بإعدادات المُنبّه من الغطاء مُباشرةً ودون الحاجة لفتحه. كما يتمتع الغطاء بنافذة صغيرة لإظهار المعلومات بشكل دائم وذلك بفضل الشاشة دائمة التشغيل.

الطبقة الخارجية للغطاء هي ذات ملمس معدني يمنحه طابعًا من الإتقان و الفخامة بحسب الشركة التي ستُعلن عن الغطاء إضافةً إلى هاتف LG G5 بتاريخ 21 فبراير المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك