الخميس، 11 فبراير 2016

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

ظهور LG G5 على مؤشر تقييم الأداء GeekBench

Posted: 11 Feb 2016 09:04 AM PST

LG G5

أعلنت إل جي الكورية في وقت سابق أنّها ستُعلن عن هاتفها الرائد LG G5 في مؤتمر صحفي خاص بتاريخ 21 فبراير 2016، أي في نفس اليوم الذي ستُعلن فيه سامسونج عن Samsung Galaxy S7, Edge.

وإضافة إلى الشائعات الكثيرة التي خرجت حول الهاتف في الآونة الأخيرة، ظهر مؤخرًا على مؤشر تقييم الأداء GeekBench ليؤكد أنّ الهاتف سيخرج بمعالج كوالكوم سنابدراجون 820 مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية ويعمل بنظام تشغيل اندرويد 6.0.1 مارشميلو.

LG G5 GeekBench

بالإضافة للمواصفات التقنية التي تأكّدت اليوم، يأتي هاتف LG G5 مع 64 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية ومخرج بطاقات تخزين microSD حتى 2 تيرابايت، هذا بالإضافة إلى تقنية always on الخاصة بالشاشة والتي أكّدتها إل جي عبر صفحتها على فيسبوك.

سيأتي الهاتف أيضًا مع كاميرا خلفية بدقة 20 ميجا بكسل -حسب الشائعات- قادرة على التقاط فيديو بدقة 4K وكاميرا أمامية 8 ميجا بكسل لالتقاط صور السلفي. وهذا بالطبع مع قارئ للبصمة وغيرها من التقنيات الافتراضية.

المصدر: GeekBench

ظهور LG G5 على مؤشر تقييم الأداء GeekBench تم كتابته في موقع اندرويد عربي

شائعات: ساعة ذكية من اتش تي سي في أبريل

Posted: 11 Feb 2016 08:55 AM PST

ساعة اتش تي سي

دارت الشائعات حول ساعة ذكية من اتش تي سي لأكثر من عام حتى الآن، وطبقًا لتقرير أخير يبدو أنّها ستحط الرحال في الأسواق في أبريل القادم.

تأتي هذه الأخبار من Evan Blass المعروف بمصداقيته العالية في تسريب الأخبار التقنية الدقيقة، أثناء حديثه عن هاتف HTC One M10 وتأكيده بأنّ الهاتف لن يتوفر في مايو مثلما ذكر البعض في وقت سابق.

طبقًا للمصدر، ستقوم اتش تي سي بإطلاق ساعتها الذكية قبل نهاية أبريل القادم، وربما بالتزامن مع هاتف الشركة الرائد الذي ذكرت تقارير اليوم بإطلاقه في 11 أبريل. يعني هذا أنّ اتش تي سي قد تعطينا لمحة عن الساعة الذكية أثناء المؤتمر العالمي للجوال في الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

للأسف لا توجد أي تفاصيل حقيقية حول ساعة اتش تي سي الذكية حتى الآن، لكن مع خروج التفاصيل في المستقبل القريب سنبقيكم على اطلاع دائم.

المصدر: Evleaks

شائعات: ساعة ذكية من اتش تي سي في أبريل تم كتابته في موقع اندرويد عربي

تقارير: HTC One M10 قادم في 11 أبريل

Posted: 11 Feb 2016 08:41 AM PST

HTC One

حتى الآن لا توجد أي أخبار تُشير إلى إمكانية إعلان اتش تي سي عن الهاتف HTC One M10 أثناء المؤتمر العالمي للجوال هذا الشهر، وحسب تقرير خرج اليوم فإنّ الشركة التايوانية قد تُطلق الهاتف في أبريل.

يأتي هذا التقرير من موقع أخبار برتغالي، ويؤكد على أنّ اتش تي سي ستُطلق هاتفها الرائد لعام 2016 في تاريخ 11 أبريل القادم.

هذا ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بمعالج كوالكوم سنابدراجون 820 مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وشاشة 5.2″ بوصة بدقة QHD كما ستبلغ السعة الداخلية 32 جيجابايت مع إمكانية التخزين الخارجي microSD.

وخرجت اليوم أيضًا صورة من أحد المهووسين بالتقنية تكشف كيف سيبدو HTC One M10 بعد الشائعات التي تسرّبت على مدار الفترة الماضية.

عبر: TechRadar

تقارير: HTC One M10 قادم في 11 أبريل تم كتابته في موقع اندرويد عربي

صورة تجمع شائعات HTC One M10

Posted: 11 Feb 2016 08:35 AM PST

htc one m10

بينما نستمر في انتظار المزيد من التسريبات حول هاتف اتش تي سي الرائد المرتقب HTC One M10 قام أحد المشاركين في منتدى XDA بعمل صورة تجمع بين التسريبات التي خرجت حول التصميم الخارجي للهاتف حتى الآن.

الصورة تكشف عن زر الرئيسية في الأمام والذي من المتوقع أن يشمل قارئ للبصمة، كما تم حذف شعار اتش تي سي من الجزء الأمامي أيضًا ويظهر أنّه سيأتي بشريحتين اتصال في الجانب الأيسر من الهاتف.

ومن ضمن الشائعات التي خرجت حول الهاتف خلال الفترة الماضية، أنّه سيأتي بشاشة مقاس 5.2″ بوصة بدقة QHD كما سيعمل بمعالجين مختلفين حسب الأسواق المختلفة على ما يبدو.

حتى الآن لم تُحدد اتش تي سي موعد رسمي لإطلاق الهاتف، لمن من المتوقع أن يكون أثناء النصف الأول من 2016.

عبر: Pocket-Lint

صورة تجمع شائعات HTC One M10 تم كتابته في موقع اندرويد عربي

تحديث مارشميلو على اندرويد وير يُحسّن عُمر البطارية

Posted: 11 Feb 2016 05:51 AM PST

اندرويد وير

مازال تحديث اندرويد مارشميلو في طور الجنين، مع نسبة استخدام تزيد قليلًا عن 1 بالمئة، ولهذا قررت جوجل مؤخرًا دفعه على الساعات الذكية التي تعمل بنظام اندرويد وير لتستفيد من المميزات الكثيرة له.

واحدة من أهم المميزات على تحديث مارشميلو هي تحسين عُمر البطارية، عبر نمط توفير الطاقة Doze الذي يعتبر لاعب محوري في اندرويد 6.0 وترغب جوجل في أن يساعد على تحسين وإطالة عمر البطارية في اندرويد وير أيضًا.

من جانبنا، لا نعلم بالضبط المدة الزمنية التي سيساعد التحديث في إطالتها بالنسبة لعُمر البطارية، لكن جدير بالذكر أنّ البطارية على أغلب ساعات اندرويد الذكية تدوم ليومين حاليًا، ربما نصف يوم إضافي سيكون جيد بالنسبة للمستخدمين.

عبر: gsmarena

تحديث مارشميلو على اندرويد وير يُحسّن عُمر البطارية تم كتابته في موقع اندرويد عربي

Nexus 5X متوفر بسعر 280 دولار على إيباي

Posted: 11 Feb 2016 05:39 AM PST

nexus 5x

يعتبر هاتف Nexus 5X أحد أفضل الهواتف ذات المواصفات الجيدة والسعر المنخفض التي يمكنك شراؤها حاليًا، وبالرغم من سعره المنخفض أصلًا، فإنّه متوفر الآن بسعر أقل عبر موقع التسوّق الأمريكي إيباي.

يُمكنك الآن شراء Nexus 5X سعة 16 جيجابايت مقابل 280 دولار فقط، أو سعة 32 جيجابايت مقابل 330 دولار أمريكي.

بهذا السعر يُمكنك الحصول على مواصفات تقنية تتضمن شاشة مقاس 5.2″ بوصة بدقة 1920×1080 بكسل ومعالج كوالكوم سنابدراجون 808 مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل ونظام تشغيل اندرويد مارشميلو.

نيكسوس 5 اكس 16 جيجابايت | نيكسوس 5 اكس 32 جيجابايت

Nexus 5X متوفر بسعر 280 دولار على إيباي تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك