الاثنين، 8 فبراير 2016

اندرويد العرب

اندرويد العرب


صورة مسربة لهاتف HTC One M10 تؤكد قدومه بنفس تصميم Ona A9

Posted: 07 Feb 2016 07:08 AM PST

one-a9-specs

تستعد إتش تي سي للكشف عن هاتفها الرائد المرتقب HTC One M10 والمعروف بالاسم الكودي HTC Perfume.

أما اليوم فحصلنا على تسريب جديد أكد التسريب السابق حيث أفاد بقدومه بتصميم مشابه لـ HTC One A9، وهو التسريب الذي نشره حساب التسريبات الشهير على تويتر evleaks@.

ومن المتوقع أن يحصل الهاتف على عاصفة من التعليقات الغاضبة بسبب قدومه بشكل مشابه لتصميم الأيفون، وتُظهر الصور أزرار التحكم في الصوت وزر الطاقة على الجانب الأيمن، أما أبرز الإختلافات فهو حجم الكاميرا الأمامية الكبير على غير العادة، بالإضافة إلى زر بصمة الاصبع الأطول، وعدم إضافة شعار HTC وسماعات BoomSound في المقدمة.

وعلى ما يبدو فقد تخلت إتش تي سي عن شعارها من أجل إعطاء المساحة الكافية لحساس بصمة الاصبع -هذا إن كان التصميم صحيحاً وليس تسريب كاذب-.

ومن المتوقع أن يأتي HTC One M10 بمعالج Qualcomm Snapdragon 820 أو MediaTek، مع رامات بمساحة 4 جيجا، وذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا بمنفذ كروت microSD، وشاشة AMOLED، وتقنية UltraPixel في الكاميرا.

htc-perfume-leaked

 

إتش تي سي تكشف عن نسخة محسنة من HTC Desire 626

Posted: 07 Feb 2016 07:03 AM PST

htc-desire-626

كشفت إتش تي سي يوليو الماضي عن هاتفها متوسط المواصفات HTC Desire 626 جنباً إلى جنب مع هاتف Desire 626s، لكن اليوم قررت الشركة الكشف عن نسخة محسنة من الهاتف بنفس الاسم لكن مع شريحتي إتصال ودعم تقنية الاتصال باستخدام الجيل الرابع 4G LTE.

وتأتي النسخة الجديدة من Desire 626 بمعالج MediaTek MT6752 ثماني النواة بدلاً من معالج Qualcomm Snapdragon 210، وبرامات بمساحة 2 جيجا، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل بدلاً من 8 ميجابيكسل.

إليكم المواصفات كاملة:

الشاشة: HD بحجم 5 إنش بدقة 1280×720 بيكسل.
نظام التشغيل: أندرويد 5.1 مارشمالو، وواجهة HTC Sense.
المعالج: MediaTek MT6752 ثماني النواة بسرعة 1.7 جيجاهرتز.
الذاكرة: 16 جيجا مع منفذ لكروت microSD.
الرامات: 2 جيجا.
الكاميرا الخلفية: 13 ميجابيكسل.
الكاميرا الأمامية: 5 ميجابيكسل.
البطارية: 2000 ميللي أمبير.

وستوفر إتش تي سي هاتف Desire 626 باللون الأزرق والأبيض في الأسواق الهندية بسعر 14990 روبيه هندي أي ما يعادل 220 دولار.

تطبيق Promo Codes سيعطيك فرصة للحصول على التطبيقات المدفوعة مجاناً

Posted: 07 Feb 2016 06:58 AM PST

unnamed

قبل عدة أشهر أطلقت جوجل خاصية الكوبونات الترويجية للتطبيقات على المتجر، لكن بالتأكيد لن يكون بإمكانك الحصول على كافة الكوبونات في مكان واحد، وهي المشكلة التي يحلها تطبيق اليوم Promo Codes.

فكرة التطبيق تقوم على إعطاء مستخدميه فرصة الحصول على نسخة مجانية من أي تطبيق مدفوع ضمن التطبيقات المدفوعة المدرجة داخل التطبيق، أي أن التطبيق الذي ستحصل عليه ليس تطبيق مجاني لكل مستخدمي Promo Codes بل كل مستخدم سيحصل على تطبيق مختلف.

كل ما عليك فعله هو الضغط على I’m feeling lucky ومعرفة التطبيق المجاني الذي ربحته مجاناً، وبمجرد ظهور التطبيق سيظهر لك الكود الذي ستضعه في المتجر “Reddem” من أجل الحصول عليه بشكل مجاني.

لتحميل تطبيق Promo Codes من متجر جوجل بلاي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك