الاثنين، 8 فبراير 2016

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

Samsung Galaxy S7 سيدعم الشحن اللاسلكي

Posted: 08 Feb 2016 02:46 AM PST

Samsung Galaxy S7, Edge

منذ عدّة أجيال مضت، قدّمت شركة سامسونج الكورية تقنية الشحن اللاسلكي على هواتفها الذكية الرائدة، لتتيح للمستخدمين حرية الحركة أثناء شحن الهاتف بدلًا من الأسلاك التي قد تُصبح مشكلة في بعض الحالات، هذا بالطبع ناهيك عن كونها تقنية متطورة للغاية وأن تُقدّمها سامسونج على أجهزتها يُفصح عن ريادة الشركة.

بالرغم من خروج الكثير من الشائعات حول Samsung Galaxy S7 إلّا أنّ أحدًا لم يذكر تقنية الشحن اللاسلكي، لكن هذا الأمر يتغير اليوم حيث قام أحد مواقع التسوّق الإلكتروني بنشر صفحة خاصة بالهاتف وأدمج بها تقنية الشحن اللاسلكي.

وحددت سامسونج موعد 21 فبراير للإعلان الرسمي عن هاتفها الرائد بالإضافة إلى الإصدار المُنحني منه باسم Samsung Galaxy S7 Edge.

عبر: Ubergizmo

Samsung Galaxy S7 سيدعم الشحن اللاسلكي تم كتابته في موقع اندرويد عربي

شائعة: جوجل ستُطلق جهاز واقع افتراضي هذا العام

Posted: 08 Feb 2016 02:29 AM PST

Google Cardboard واقع افتراضي

خرجت بعض التقارير في الشهر الماضي حول خطة جوجل إنتاج جهاز واقع افتراضي خاص بها، ووقتها تم بناء هذه التوقعُّات على عرض وظيفي جديد من جوجل تبحث فيه عن مُختص في تقنيات الواقع الافتراضي مثل المستخدمة على Google Cardboard.

اليوم يبدو أنّ هذه التقارير ستكون صادقة، حيث خرجت شائعة جديدة من مصادر قريبة من جوجل تؤكد عمل الشركة الأمريكية على جهاز واقع افتراضي جديد لهذا العام، وسيكون منافس مباشر لجهاز Samsung Gear VR وبعيد بعض الشيء عن Oculus Rift.

حتى الآن تبقى هذه الأخبار مُجرّد شائعات بحتة، لكن شخصيًا أتمنى أن تُطلق جوجل جهاز الواقع الافتراضي خاصتها بسعر في متناول أغلب المستخدمين، مثلما تفعل مع أجهزة النيكسوس وأداة Cardboard حاليًا.

عبر: Engadget

شائعة: جوجل ستُطلق جهاز واقع افتراضي هذا العام تم كتابته في موقع اندرويد عربي

تطبيق سامسونج باي يدعم اندرويد 6 مارشميلو

Posted: 08 Feb 2016 02:15 AM PST

سامسونج باي

أعطتنا سامسونج الكورية دليل جديد على قرب حصول مُعظم أجهزتها على تحديث اندرويد 6 مارشميلو، فقد حصل تطبيق سامسونج باي على تحديث جديد مؤخرًا يُجهّزه لدعم إصدار مارشميلو.

من جانب آخر، يُعتبر تطبيق سامسونج باي غاية في الأهمية بالنسبة للشركة الكورية، لذا من الطبيعي أن يكون أحد أوائل الخدمات التي تحصل على دعم اندرويد مارشميلو.

حسب بيان التحديث، ارتفع إصدار تطبيق الدفع الإلكتروني من سامسونج إلى 1.6.6.1 ويذكر دعم اندرويد مارشميلو وتحسينات على الأداء وواجهة الاستخدام.

عبر: SamMobile

تطبيق سامسونج باي يدعم اندرويد 6 مارشميلو تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك