الثلاثاء، 1 ديسمبر 2015

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي - لمستخدمي اندرويد العرب

جوجل تضيف ميزة تفضيل الصور على محرك البحث

Posted: 01 Dec 2015 06:24 AM PST

google-logo

يعتبر بحث الصور على جوجل أحد أكثر الأدوات التي أستخدمها شخصيًا ضمن مُحرك البحث العملاق، وفي الغالب أعثر على صور مجانية -مفتوحة الحقوق- عالية الدقة بعد فترة قصيرة من البحث والتدقيق.

أعتقد أنّ الأمر مماثل بالنسبة لكثير من المستخدمين وخصوصًا عن طريق الجوّال، لكن المشكلة دائمًا كانت في حفظ الصور، فقد ترغب مثلًا بحفظ الصورة لاستخدامها في شيء ما بوقت لاحق، وللأسف عن طريق الجوّال قد يكون التقاط صورة للشاشة هو الخيار الأفضل لحفظ الصور.

جوجل أدركت هذه المشكلة وأطلقت ميزة جديدة مؤخرًا تتيح للمستخدم تفضيل الصور التي يرغب في استخدامها لاحقًا عن طريق إضافة رمز النجمة الشهيرة. لنفترض مثلًا أنّك تبحث عن صور بورش كاريرا 2016 ووجدت بعض النتائج التي تعجبك، كل مع عليك فعله هو تفضيلها بالضغط على رمز النجمة، لتعثر عليها بسهولة فيما بعد ضمن الصور المفضلة لديك بدلًا من إجراء بحث جديد في كل مرة.

الجميل أيضًا في ميزة تفضيل الصور على محرك بحث جوجل هو إمكانية إضافة المجلدات، وتريد جوجل بذلك إتاحة إمكانية ترتيب الصور في مجلدات. الميزة حاليًا متوفرة فقط في الولايات المتحدة الأمريكية لمستخدمي الجوال وعبر جميع المتصفحات على أندرويد و iOS، ومن المتوقع أن تبدأ بالخروج إلى الدول الأخرى لاحقًا.

المصدر: Google

جوجل تضيف ميزة تفضيل الصور على محرك البحث تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك