الأربعاء، 18 فبراير 2015

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي - لمستخدمي اندرويد العرب

تأكيد موعد الكشف عن HTC One M9 الجديد في 1 مارس

Posted: 17 Feb 2015 02:21 PM PST

أكدت شركة “إتش تي سي” عبر حسابها الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر في بريطانيا عن أن هاتفها الجديد HTC One سيتم الكشف عنه رسميًا في 1 مارس/آذار في مؤتمرها الصحفي ضمن إطار فعاليات المؤتمر العالمي للنقال MWC 2015 في برشلونة – إسبانيا.

The New HTC One 2015

مواصفات HTC One M9 الرائد بحسب أحدث المعلومات والتقارير التي تم تسريبها وتداولها مؤخرًا؛ تتحدث عن تزويده بشاشة لمس ذات دقة كاملة فائقة الوضوح Full HD مع استخدام معالج كوالكوم سناب دراغون 810 ثماني النواة الذي يدعم المعمارية 64 بِت إلى جانب 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM وكاميرا خلفية بدقة 20 ميغابيكسل بالإضافة الى بطارية بسعة 2840 ميلي امبير وتشغيل الهاتف بإصدار اندرويد 5.0 المصاصة (لولي بوب) مع وجود معلومات حول طراز آخر من الهاتف لكن بحجم أكبر ومزوّد ببصمة أصابع تحت اسم One M9 Ultra او One M9 Plus.

اقرأ ايضًا: تسريب صورة جديدة لهاتف HTC One M9 مع هاتف اخر مزود ببصمة أصابع.

تأكيد موعد الكشف عن HTC One M9 الجديد في 1 مارس تم كتابته في موقع اندرويد عربي

نشر فيديو تشويقي ثاني لهاتف Samsung Galaxy S6

Posted: 17 Feb 2015 11:21 AM PST

بعد أن نشرت سامسونج أول فيديو تشويقي عن كاميرا جالكسي إس 6 قبل عدة أيام، جاءت الآن لتنشر وعبر نفس الحساب على تويتر تغريدة جديدة تحتوي على فيديو تشويقي ثاني يُلمح إلى السرعة والأداء والطاقة.

S6-2nd-video

وما يمكن أن نستخلصه أو نتوقعه من هذا المقطع، قدوم الهاتف Samsung Galaxy S6 بمعالج أسرع حيث من المتوقع أن يكون معالج Samsung Exynos 7 Octa بتقنية 14 نانو متر 3D FinFET الذي أعلنت الشركة أمس عن البدء بإنتاجه رسميًا.

إضافةً إلى ما سبق، من المتوقع أن تقدم سامسونج تقنيات شحن سلكية ولاسلكية أفضل وأسرع متوافقة مع المعايير الأحدث عالميًا.

لم يتبقى لدينا سوى 10 أيام على موعد مؤتمر شركة سامسونج الرسمي على هامش المؤتمر العالمي للنقال MWC 2015 في برشلونة – إسبانيا بتاريخ 1 مارس/آذار الذي سيكشف لنا عن كافة المعلومات المتعلقة بالهاتف القادم Samsung Galaxy S6 إلى جانب منتجات أُخرى.

نشر فيديو تشويقي ثاني لهاتف Samsung Galaxy S6 تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك